كيفية شراء دوجكوين في الإمارات

0
Regal Wallet Banner

دوجكوين (DOGE) هي أحد الأصول الرقمية الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة. لها مكانة وسمعة مثيرة للاهتمام، مما يجعلها جذابة للمتداولين الإماراتيين. DOGE هي عملة مشفرة مفتوحة المصدر من نظير إلى نظير. تم تصنيفها على أنها عملة بديلة وعملة ميم “meme” ساخرة. تستخدم Dogecoin صورة كلب شيبا اينو كشعار لها. 

تعتبر بلوك تشين عملة DOGE آمنة وسريعة. تستخدم تقنية مشتقة من عملة لايتكوين. تتمتع DOGE بالعديد من الميزات المثيرة للاهتمام، تشمل الأسعار المنخفضة والعرض غير المحدود. المتداولون في الإمارات يشترون ويحتفظون بعملة Dogecoin لزيادة عائداتهم. هذا المقال يتناول كيفية شراء دوجكوين (DOGE) في الإمارات. 

قائمة أفضل بورصات بالنسبة للدوجكوين: 

  • eToro – أفضل وسيط شامل
  • Binance – مناسب تمامًا للمتداولين المحترفين
  • Robinhood – افضل خيار للاستثمار الصغير
مرتبةوسيطعامّتقييم المنصةأفضل لِموقع الكتروني
# 1eToroميزات تداول اجتماعي ممتازة4.9/5أفضل وسيط بشكل عامالموقع الرسمي
# 2Binanceالعديد من أدوات التعلم والبحث4.3/5مناسب بشكل جيد للمتداولين المحترفينالموقع الرسمي
# 3Robinhoodحلول تداول العملة الورقية والأسهم.2/5أفضل خيار للاستثمار الصغيرالموقع الرسمي

أفضل بورصات العملات المشفرة بالنسبة للدوجكوين في نظرة عامة:

 01. eToro: أفضل وسيط شامل لشراء دوجكوين في الإمارات

تصنيف etoro

eToro هو وسيط عالمي عبر الإنترنت ذو منصات تداول العملة المشفرة عالية الترتيب. يوفر محفظة ممتازة مع إمكانية الوصول إلى الأصول الرقمية، العملات المستقرة وخيارات الفوركس. أفضل العملات المشفرة المتاحة مع eToro هي بيتكوين، ايثيريوم و دوجكوين. هذا الوسيط عبر الإنترنت لديه حساب تداول افتراضي قيّم. يتيح لك التداول التجريبي اختبار العديد من استراتيجيات تداول العملات الرقمية بأسعار السوق الحية. إنه الخيار الأفضل للمتداولين على جميع المستويات. إذا كنت تهدف إلى تتبع تحركات أسعار عملة DOGE، فإن حساب eToro التجريبي هو أفضل خيار. 

يستخدم المتداولون في الإمارات العربية المتحدة eToro بسبب رسومه المنخفضة. لا توجد عمولات ويخصم سبريد بنسبة 1.90٪ لسحب العملات المشفرة. تقدم eToro ميزات تداول اجتماعي متميزة لعام 2022. فهي تحدد المتداولين المحترفين وتسمح للمتداولين الإماراتيين بنسخ مراكزهم. لدى eToro العديد من الفوائد لمتداولي الإمارات. يوفر العديد من طرق الدفع ودعم 24/5.


02. Binance: محفظة أصول رقمية ممتازة للمتداولين الإماراتيين

تصنيف بينانس

Binance هي أفضل بورصة للعملات الرقمية المشفرة. إنها مناسبة تمامًا للمتداولين المحترفين في الإمارات العربية المتحدة لأنها توفر أدوات تقنية مختلفة. منصة بينانس لها تصميم متقدم والعديد من الروافع المالية. يحصل أصحاب حسابات Binance على إمكانية الوصول إلى العديد من أدوات التعلم والبحث. تحتوي بورصة التداول هذه على بعض المواد التعليمية للمبتدئين. تقدم دروسًا تعليمية لمساعدة المتداولين الجدد في الإمارات العربية المتحدة على الاستثمار في العملات المشفرة. لدى بينانس أكثر من 50 عملة مشفرة وعملات مستقرة، تشمل Bitcoin و Dogecoin و Binance coin. 

تتمتع Binance بنظام رسوم مباشر. تبدأ تكاليف التنفيذ من 0.10٪ لكل صفقة. يحصل مستخدمو بينانس على خصومات من خلال الاحتفاظ بعملة BNB في محافظهم. هذه البورصة لديها رسم إيداع بحد أدنى 15£ جنيهًا إسترلينيًا عند الدفع عن طريق بطاقات الخصم أو الائتمان. Binance هي بورصة تداول آمنة ذات تراخيص من الدرجة الأولى.


03. Robinhood: أفضل خيار للاستثمار الصغير

robinhood-rating

Robinhood هي وسيط شهير عبر الإنترنت معروف بتداول العملات الورقية والأسهم. يوفر فرصًا استثمارية لتداول العملات المشفرة. تمتلك Robinhood محفظة أصول مفيدة تتيح الوصول إلى العملات الرقمية الرائدة مثل Dogecoin. 

يسمح هذا الوسيط عبر الإنترنت للمتداولين الإماراتيين بشراء دوجكوين دون رسوم إضافية. إنه الخيار الأفضل للاستثمار الصغير في العملات المشفرة والعملات المستقرة الشائعة. الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار الصغير هو $1 دولار.


كيف نختار أفضل البورصات بالنسبة للدوجكوين 

نختار أفضل البورصات لشراء دوجكوين بناءً على عدة معايير تشمل الرسوم، الحساب، السحب والإيداع. نلتزم بتقديم المساعدة لجميع المتداولين الإماراتيين. هدفنا هو مساعدة المتداولين المبتدئين والمتقدمين على اتخاذ خيارات ذكية بأموالهم. هذا الهدف هو سبب مشاركتنا لنقاط القوة والضعف على حد سواء.

الرسوم: نظام رسوم يتسم بالشفافية يساهم في تجربة تداول رائعة عبر الإنترنت. بعض البورصات الإماراتية لديها هيكل رسوم بسيط؛ خلافاً للآخرين. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد حول الرسوم وبورصات التداول في الإمارات العربية المتحدة. 

الحساب: معظم بورصات الإمارات العربية المتحدة تقدم حسابات بمستويات مختلفة. بعض المزودين يطلبون حدًا أدنى لرسوم الإيداع. بينما آخرون لا يتقاضون رسومًا أولية للحسابات الجديدة. تحقق من مراجعاتنا المتعمقة لمزيد من التفاصيل حول أنواع الحسابات والبورصات. 

السحب والإيداع: يجب أن يكون سحب الأموال وإيداعها بسيطًا. قد يستغرق تمويل الحساب وقتًا أطول مع بعض البورصات. العديد من بورصات العملات المشفرة لديها حد أدنى منخفض للإيداع. تحقق من السياسات المتاحة في مراجعاتنا المتعمقة. 

السوق والمنتجات: لكل بورصة تغطية مختلفة للسوق والأصول. نوصيك باختيار بورصة ذات محفظة عملات رقمية متعددة الاستخدامات. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لمزيد من المعلومات حول البورصات الإماراتية والأصول. 

منصات التداول: تدعم المنصة ذات التصميم المبتكر تجربة تداول جيدة. اختر بورصة ذات منصة مباشرة ومحفظة متعددة الاستخدامات. البورصات الإماراتية في مراجعاتنا تعتبر جديرة بالثقة، ولكن بعضها قد يمثل تحديًا للمتداولين الجدد. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد عن البورصات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة. 

دعم العملاء: خدمة العملاء ضرورية لنجاح التداول عبر الإنترنت. توفر البورصات الجديرة بالثقة الوصول إلى الدعم عبر الهاتف، الدردشة الحية والبريد الإلكتروني. 

السلامة: البورصة الإماراتية الموثوقة تتمتع بتراخيص من الدرجة الأولى وتتبع قواعد صارمة. توفر تدابير أمان رائدة في المجال لجميع الحسابات. تحقق من مراجعاتنا المتعمقة لقراءة المزيد حول أمان التداول عبر الإنترنت للمتداولين الإماراتيين. 

كيفية شراء دوجكوين في الإمارات

يمكنك شراء الدوج كوين في الإمارات العربية المتحدة من خلال eToro و Binance و Robinhood. وسيط التداول الاجتماعي eToro هو الرائد في المجال مع توفير خدمات للعملات الرقمية رائعة. Binance هي أفضل بورصة ذات منصة تداول عملات رقمية احترافية. تقدم Robinhood أفضل منصة دوجكوين للاستثمار الصغير. 

يعتبر Dogecoin خيارًا شائعًا لدى المتداولين الإماراتيين على جميع المستويات. نوصيك باستخدام eToro لتداول DOGE في الإمارات العربية المتحدة. إنها منصة التداول الاجتماعي الأعلى مرتبة توفر خدمات تداول العملات الرقمية بطريقة آمنة. هناك أربع خطوات بسيطة يجب اتباعها لشراء دوجكوين من خلال eToro: 

  1. التسجيل في eToro: قم بزيارة موقع eToro الرئيسي وقم بتسجيل حساب جديد. 
  2. إرسال هوية صالحة: بعد ذلك، عليك اجتياز التحقق من الحساب. بطاقة هوية غير منتهية، مثل جواز السفر أو رخصة القيادة، تعتبر ضرورية. 
  3. قم بعمل إيداعك الأول:  بعد اجتياز التحقق من الحساب، يجب عليك تمويل حسابك. لدى المتداولين الإماراتيين العديد من خيارات الإيداع، تشمل بطاقات الائتمان / الخصم، التحويلات المصرفية والمحافظ الإلكترونية. 
  4. شراء Dogecoin:   ابحث عن رمز العملة “DOGE”، وسيظهر لك سعر Dogecoin. انقر فوق العملة وابدأ في شراء أو بيع DOGE. 

أين يمكن شراء الدوجكوين في الامارات؟  

المتداولون الإماراتيون يشترون عملة الدوجكوين في الإمارات من خلال منصة تداول العملات الرقمية المشفرة. أفضل منصات التداول التي نوصي بها هي eToro و Binance و Robinhood. 

شراء الدوجكوين مع eToro  

eToro هي وسيط عالمي عبر الإنترنت ذات منصات تداول العملات الرقمية عالية المستوى لشراء Dogecoin. لديها محفظة ممتازة تتيح الوصول إلى الأصول الرقمية والعملات المستقرة وخيارات الفوركس. أفضل العملات المشفرة المتاحة مع eToro هي بيتكوين، ايثيريوم و دوج كوين.

هذا الوسيط عبر الإنترنت لديه حساب تداول افتراضي قيم. يتيح لك التداول التجريبي اختبار العديد من استراتيجيات تداول العملات الرقمية بأسعار السوق الحية. إنه الخيار الأفضل للمتداولين على جميع المستويات. إذا كنت تهدف إلى تتبع تحركات أسعار DOGE، فإن حساب eToro التجريبي هو الخيار الأفضل. 

يستخدم المتداولون في الإمارات eToro بسبب رسومها المنخفضة. ليس لديها رسوم عمولة، وتخصم سبريد بنسبة 1.90٪ لسحب العملات الرقمية المشفرة. تقدم eToro ميزات تداول اجتماعي متميزة. يقوم بتحديد المتداولين المحترفين ويسمح للمتداولين الإماراتيين بنسخ مراكزهم. 

لدى eToro العديد من الفوائد لمتداولي الإمارات العربية المتحدة. يوفر العديد من طرق الدفع ودعم على مدار 24/5.

الإيجابيات: تداول بدون عمولة، يتميز بالعديد من العملات الرقمية الشعبية، العملات المستقرة والعملات الورقية التي تنظمها هيئة السلوك المالي (FCA). يوفر تطبيق جوال وحساب تجريبي في العديد من البلدان.  

السلبيات : فروق أسعار مرتفعة، ويفتقر إلى العملات الرقمية المشفرة والأسهم الصغيرة.

شراء الدوجكوين مع Binance  

Binance هي أفضل بورصة عملات رقمية لشراء عملة دوجكوين في الإمارات. إنه مناسب تمامًا للمتداولين المحترفين في الإمارات لأنه يوفر أدوات تقنية مختلفة. تتميز منصة Binance بتصميم متقدم وعدة مستويات للرافعة المالية. يحصل أصحاب حسابات Binance على إمكانية الوصول إلى العديد من أدوات التعلم والبحث.

تحتوي هذه البورصة على بعض المواد التعليمية للمبتدئين. تقدم دروسًا تعليمية لمساعدة المتداولين الجدد في الإمارات على الاستثمار في العملات الرقمية. تمتلك Binance أكثر من 50 عملة رقمية وعملات مستقرة، بما في ذلك Bitcoin و Dogecoin و Binance coin. 

تتمتع Binance بنظام رسوم مباشر. تبدأ تكاليف التنفيذ من 0.10٪ لكل صفقة. يحصل مستخدمو Binance على خصومات من خلال الاحتفاظ بعملة BNB في محافظهم. هذه البورصة لديها رسم إيداع بحد أدنى 15£ جنيهًا إسترلينيًا عن طريق بطاقات الخصم أو الائتمان. Binance هي بورصة تداول آمنة ذات تراخيص من الدرجة الأولى.

الإيجابيات: أدوات ومؤشرات فنية أكثر تقدمًا، تقدم دروسًا تعليمية لجميع أصحاب حسابات Binance، فروق أسعار منخفضة، تطبيق جوال متاح، منصة تداول متقدمة . 

السلبيات: إنها ليست بديهية للمبتدئين، تتمتع بوضع تنظيمي غير واضح . 

شراء الدوجكوين مع Robinhood  

Robinhood هي وسيط شهير عبر الإنترنت لشراء عملات DOGE. معروفة بتداول العملات الورقية والأسهم. توفر فرصًا استثمارية لتداول العملات المشفرة. تمتلك Robinhood محفظة أصول مفيدة تتيح الوصول إلى العملات الرقمية الرائدة مثل Dogecoin. 

يسمح هذا الوسيط عبر الإنترنت للمتداولين الإماراتيين بشراء دوج كوين دون رسوم إضافية. إنه الخيار الأفضل للاستثمار الصغير في العملات الرقمية والعملات المستقرة الشائعة. الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار الصغير هو 1 دولار.

الإيجابيات: الوصول إلى العملات الرقمية الشهيرة، بما في ذلك بيتكوين، لايتكوين، ايثيريوم ودوجكوين. الوصول إلى 5000 من الأسهم والعملة الورقية المدرجة في الولايات المتحدة. لا يوجد حد أدنى لرسوم الإيداع. منصات سهلة للمبتدئين. 

السلبيات: لا توجد بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أو المحفظة الإلكترونية ضمن وسيلة الدفع، مما يؤدي إلى إرباك معدلات التداول بالهامش. 

كيفية شراء Dogecoin باستخدام eToro؟  

eToro هي منصة الإمارات العربية المتحدة الرائدة لشراء الدوجكوين (DOGE). تقدم شركة الوساطة هذه منصات آمنة للمتداولين على جميع المستويات. فيما يلي دليل تفصيلي حول استخدام eToro لشراء دوجكوين في الإمارات العربية المتحدة. 

كيفية شراء دوجكوين مع etoro

الخطوة 1: قم بإنشاء حساب تداول مع eToro 

الخطوة الأولى هي فتح حساب تداول مع eToro. يمكن للمتداولين الإماراتيين الوصول إلى نموذج التسجيل على موقعهم الإلكتروني الرسمي. سيتعين عليك تقديم اسمك الكامل، عنوانك، مصدر الأموال، تاريخ الميلاد وبيانات الاتصال. 

فتح حساب etoro

الخطوة 2: اجتياز التحقق من الحساب 

بعد ارسال المعلومات الضرورية، سيتعين عليك اجتياز التحقق من الحساب. تتيح eToro للمتداولين التداول بما يصل إلى 2000 دولار قبل التحقق من حساباتهم. يجب على المستخدمين تقديم صورة من بطاقة هويتهم وإثبات الإقامة. تعد eToro وسيطًا شهيرًا يتبع قواعد KYC الصارمة من الإمارات العربية المتحدة. يحتاج جميع المتداولين الإماراتيين إلى اجتياز التحقق من الحساب. 

الخطوة 3: قم بتمويل حسابك 

تقدم eToro العديد من طرق الدفع. اختر خيار الإيداع الذي يلبي احتياجاتك. بعد أن تقرر طريقة التمويل، الخطوة التالية هي شراء DOGE. 

الخطوة 4: شراء Dogecoin 

عندما تظهر أموالك في محفظتك، تسمح لك eToro بإكمال أول عملية “شراء” للعملات الرقمية المشفرة. العملات المشفرة لها رموز مختلفة. النقر على أحد رموز العملات سيؤدي إلى بدء صفقتك. اختر عدد العملات الذي ترغب في شرائه وانقر على “إرسال”. ستكتمل معاملتك في غضون دقائق. 

شراء دوجكوين مع etoro

ما هو الدوجكوين؟  

Dogecoin هي عملة مزاح رقمية “meme” تم إطلاقها في عام 2013. أنشأ مهندسين للبرمجيات عملة DOGE للتعليق على السوق المتقلب للعملات الرقمية المشفرة. أصبحت بعد ذلك طريقة دفع شائعة لدى Dallas Mavericks و SpaceX. يُنظر إليها على أنها عملة الميم الأصلية وتستمر قيمتها في النمو. 

تعمل شبكة Dogecoin مثل العملات المشفرة الأخرى في هذا السوق. يعتمد على عملة لايتكوين ويستخدم تقنية إثبات العمل الخاصة به. دوج كوين له مجتمع مخلص من المؤيدين الذين يستثمرون فيه ويستخدمونه كعملة لمساندة محتوى الوسائط الاجتماعية. أصبحت دوجكوين الخيار الأفضل لتداول العملات الرقمية في عام 2021. ولكن تظل DOGE عرضة للانخفاض في حالة ارتفاع المعروض منها. 

لماذا يجب عليك شراء دوجكوين؟  

يجب على المتداولين المتمرسين شراء دوجكوين نظرًا لأدائها المذهل. إنه خيار شائع للمتداولين الإماراتيين. يأتي مع نسبة عالية من خطر/ عائد. يؤثر Elon Musk على قيمة DOGE مباشرة. إذا أصدر Elon Musk بيانًا إيجابيًا حول الدوجكوين، فسوف يرتفع سعر العملة. 

كم تكلفة دوجكوين؟  

يعتمد سعر الدوجكوين على المنصة التي تختارها. يظهر سعر DOGE بالدولار الأمريكي. إنه متقلب للغاية حيث أن سعره سيرتفع أو ينخفض ​​على أساس ثانية بثانية. في عام 2021، كان سعر عملة دوجكوين حوالي 0.004$ دولار أمريكي وارتفع بشكل كبير إلى 0.81$ دولار. إذا اخترت شركة وساطة مثل Robinhood، فقد تضطر إلى دفع رسوم إضافية. معظم منصات العملات الرقمية تتقاضى رسومًا أو فروق اسعار عند شراء الأصول الرقمية. تطبق eToro سياسة رسوم بنسبة 0٪ على أصول محددة. 

كيفية شراء دوجكوين باستخدام بايبال؟  

لشراء Dogecoin باستخدام PayPal، يجب عليك إنشاء حساب. إذا كنت تمتلك حساب بايبال، فانقر فوق الزر الذي يشير إلى “كريبتو” في التطبيق أو موقع بايبال على الويب. هناك سوف تكون قادرًا على اختيار عملة دوجكوين. 

لإكمال الصفقة، يجب أن يكون لديك الأموال اللازمة في حساب بنكي أو بطاقة خصم. أصحاب حسابات باي بال لديهم خيار إنفاق يتراوح بين $1 و $100000 دولار في الأسبوع. ضع في اعتبارك أن PayPal لديها رسوم إضافية لتداول العملات الرقمية. 

كيفية شراء دوجكوين باستخدام BTC؟  

الحل الآخر لشراء عملة الدوجكوين هو استخدام بيتكوين (BTC). يستخدم المتداولون البيتكوين في معظم البورصات لتمويل حساباتهم. نوصيك بتخزين BTC في محافظ عملات مشفرة آمنة. تأمين أموالك أمر لا بد منه. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد حول التداول، محافظ العملات المشفرة والأمان.

شراء دوجكوين بأمان في الإمارات 

لشراء دوجكوين بأمان في الإمارات العربية المتحدة، يتعين على المتداولين استخدام بورصة تداول عملات رقمية أو وسيط يتوفر على تراخيص من الدرجة الأولى. المنصات التي تتبع قواعد صارمة تحت رقابة هيئة تنظيمية تأتي مع مخاطر تداول أقل. eToro هو وسيط تداول اجتماعي كبير يتمتع بسجل طويل. يحصل المتداولون الإماراتيون على إمكانية الوصول إلى خدماته الآمنة. 

إذا كنت تريد الاحتفاظ بعملة DOGE في محفظة، فمن الأفضل اختيار محفظة بها مفتاح تشفير وبروتوكولات أمان قوية. تستخدم المحافظ الرقمية المفاتيح العامة والخاصة. لا تشارك مفاتيحك الخاصة مع أي شخص. 

مخاطر شراء الدوجكوين  

شراء العملات الرقمية مثل دوجكوين (DOGE) ينطوي على مخاطر. إذا كنت تريد تجنب فقدان أموالك، فيجب أن تبدأ بحد أدنى للاستثمار. عملة دوجكوين ذات بشعبية ولكنها لا تزال متقلبة. إذا اشتريت DOGE بسعر مرتفع وانهارت العملة، فإنك تخاطر بخسارة جميع استثماراتك. تذكر أن المخاطر تزداد إذا استخدمت الرافعة المالية. 

توفر منصات CFD القدرة على استخدام الرافعة المالية مع العملات الرقمية المشفرة. الرافعة المالية تمنحك إمكانية حدوث زيادات مذهلة في الإيرادات، لكنها تزيد من مخاطر الخسائر أيضًا. العملات الرقمية متقلبة، ولا نوصي المبتدئين باستخدام الرافعة المالية. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد حول إدارة المخاطر والتداول عبر الإنترنت. 

بيع دوجكوين في الإمارات  

إذا كنت تخطط لبيع DOGE، فأنت بحاجة إلى استخدام بورصة أو وسيط مثل eToro. يظل eToro هو خيارنا الرئيسي لسحب الأموال، وهو لا يدعم تبادل عملة رقمية بآخرى. يحتاج المتداولون في الإمارات العربية المتحدة إلى استخدام بورصة تداول عملات مشفرة آمنة لهذا الغرض. 

خلاصة

يعتبر دوجكوين أحد الأصول الرقمية الشعبية. يستخدم متداولو الإمارات منصات وبورصات قوية للاستثمار في DOGE. لا نوصي بعملة الدوجكوين  للمتداولين المبتدئين في الإمارات. DOGE هو أحد الأصول المتقلبة، وعليك أن تعرف كيف ومتى تشتريه. قد تنخفض قيمة دوجكوين في حالة زيادة العرض. من الأفضل اختيار وسيط مثل eToro للاستثمار في الدوج كوين. 

الأسئلة الشائعة

نقوم بمراجعة أفضل بورصات الإمارات للدوجكوين باستخدام 105 معيار. نستخدم حسابات، أموال ومنصات حقيقية. راجع قسم المنهجية لدينا لقراءة المزيد عن نظامنا. 

هل هناك أي مخاطر أمان على مواطني دولة الإمارات؟  

جميع عمليات التداول عبر الإنترنت تنطوي على مخاطر. التداول عبر الإنترنت في دولة الإمارات قانوني وآمن. يختار المتداولون منصة تداول ذات تراخيص من الدرجة الأولى. تعد FCA و ASIC و CySEC من أفضل الجهات التنظيمية للمنصات عبر الإنترنت. المنصات في هذه المراجعة آمنة وتخضع لرقابة صارمة. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لاكتشاف المزيد حول مخاطر السلامة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هي هيئة التنظيم المالي للعملات الرقمية المشفرة؟  

لا توجد سلطة تنظيمية تنظم العملات الرقمية مثل دوجكوين (DOGE). هذه العملات ليس سلع أساسية أو ذات قيمة جوهرية. تسمح دول قليلة للمتداولين باستخدام خطة تعويض الخدمات المالية المحلية إذا خسروا الأموال. تحقق من سلطات بلدك المحلية فيما يخص القواعد والقيود.

ما هو الفرق بين البيتكوين والدوجكوين؟ 

بيتكوين هو عملة رقمية مشفرة لامركزية تستخدم البلوك تشين كدفتر معاملات رقمي. دوجكوين (DOGE) هي عملة ميم meme تستخدم تقنية إثبات العمل الخاصة باللايتكوين. لكلتا العملتين أغراض مختلفة، لكن أسعار وتكنولوجيا البيتكوين لا تزال هي الرائدة.

هل محفظة العملات الرقمية ضرورية لشراء دوجكوين (DOGE)؟  

نعم. يجب أن يكون لدى جميع المتداولين الإماراتيين محفظة كريبتو لتخزين DOGE. الاحتفاظ بالعملات الرقمية في محفظة منصات التداول ليس آمنًا. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد حول محافظ العملات الرقمية، الأمان والإيداع بالدرهم الإماراتي.

كم من المال أحتاج لشراء DOGE؟  

يختلف مبلغ المال المطلوب لشراء DOGE حسب المنصة التي تختارها. شراء DOGE على eToro يأتي مع حد أدنى للإيداع يبلغ 50 دولارًا. يختلف الحد الأدنى أو الأقصى المطلوب بناءً على قيود المنصة. توجّه لمراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد حول العملات الرقمية المشفرة والحد الأدنى من الاستثمارات.

كيفة شراء عملة دوجكوين في الإمارات؟

يمكنك شراء الدوجكوين عن طريق استخدام أحد منصات تداول العملات الرقمية القانونية في الإمارات. قم بالتسجيل فيها للحصول على حساب ثم إيداع الأموال لشراء الدوجكوين عن طريق بطاقة الإئتمان أو الخصم.

ما هي أفضل منصة لشراء الدوج كوين في الإمارات؟

أفضل منصة لشراء عملة الدوج كوين للمتداولين الإماراتيين هي منصة eToro التي تتميز بالأمان نظرا لتراخيصها القوية إضافة لسهولة استخدامها من طرف المبتدئين.

كيفية بيع عملة رقمية في الإمارات؟  

يعد بيع الأصول الرقمية في الإمارات العربية المتحدة أمرًا واضحًا. على سبيل المثال ، إذا اخترت eToro، فستتمكن من الوصول إلى محفظة حيث يتعين عليك النقر فوق زر بيع. تمثل مكاسب رأس المال أفضل طريقة للربح من استثمار في العملات الرقمية. تعتبر مكاسب رأس المال هي بيع العملات الرقمية بسعر أعلى مما دفعته في الأصل. تحقق من مراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد حول شراء وبيع العملات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة.

هل يجب أن أستثمر في الدوجكوين (DOGE)؟ 

يعتمد ذلك على خبرتك ومهاراتك في التداول عبر الإنترنت. DOGE هي عملة رقمية للمضاربة قد ترتفع أو تنخفض بوتيرة سريعة. نوصي باستخدام وسيط مثل eToro للاستثمار في Dogecoin. تقدم مراجعاتنا المتعمقة مزيدًا من المعلومات حول الرموز الرقمية والمخاطر.

ما هو مستقبل عملة الدوجكوين؟

مستقبل عملة دوجكوين (DOGE) رهين بتطور سوق العملات الرقمية ككل. لكن ما يميز عملة دوجكوين هو احتضانها من طرف إيلون ماسك صاحب شركة تيسلا والتي تعتبر تغريداته من أهم الأحداث التي تؤثر على اسعارها. بلا شك لا يزال للعملة ارتفاعات قوية مستقبلا.

منهجية

Business24-7 تهدف إلى مساعدة المهتمين بالعملات الرقمية المشفرة على اتخاذ قرارات استثمار آمنة ومستنيرة. نحن ملتزمون بتقديم تقييمات غير متحيزة لقرائنا حول منصات تداول العملات الرقمية المشفرة الرائدة للمتداولين من جميع المستويات. يتم إضافة بورصات تداول العملات المشفرة في مراجعاتنا إذا كانت آمنة، ذات سيولة، منظّمة من قبل الهيئات أو لا مركزية. 

إخلاء المسؤولية

جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر. أكثر من 80٪ من المستثمرين يخسرون في رهان فروق الأسعار وتداول العقود مقابل الفروقات CFD. نظرًا لأن هذه الأدوات المعقدة تسمح باستخدام الرافعة المالية، فهناك خطر كبير يتمثل في خسارة أموال أكثر من تلك التي قمت بإيداعها. قبل محاولة المشاركة في رهانات فروق الأسعار والعقود مقابل الفروقات، ضع في اعتبارك مدى فهمك لها وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

Contents

Previous articleأفضل منصات التداول لتداول ETF صناديق الاستثمار المتداولة في الإمارات
Next articleفتح حساب بيتكوين في ليبيا | شراء بيتكوين بـ5 خطوات بسيطة
متداول و محلل مالي مع خبرة تزيد عن 7 سنوات في الأسواق المالية ، سفيان يشارك معرفته في العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال من خلال مقالات مدروسة جيدًا.