كيفية شراء كاردانو بخطوات قليلة

Page Summary

كاردانو (ADA) هي واحدة من أكبر العملات الرقمية التي تستخدم بنجاح آلية إجماع إثبات الحصة PoS. كاردانو تم تأسيسها سنة 2017 من  طرف تشارلز هوسكينسون. هو الرئيس التنفيذي لشركة IOHK، التي قامت ببناء بلوك تشين كاردانو. حاليا تحتل ADA المركز 9 بقيمة سوقية تصل 31 مليار دولار. العرض الحالي لعملة كاردانو بلغ 75% من إجمالي العرض.

في هذا المقال سنوضح كيفية شراء كاردانو في الإمارات بخطوات سريعة. يمكن استخدام  بطاقات الإئتمان والخصم، تحويلات مصرفية، باي بال و سكريل لشراء ADA.

كيفية شراء كاردانو – خطوات سريعة

تنقسم عملية شراء كاردانو إلى 4 خطوات:

كيفية شراء كاردانو

خطوة 1: افتح حساب تداول على eToro – نوصي بفتح حساب تداول مع eToro، الذي يقدم خدمات الوساطة وتداول العملات الرقمية للمستثمرين الذين يتطلعون إلى شراء كاردانو . فتح الحساب سريع، سهل ويبدأ من $200 دولار كحد أدنى للإيداع.

خطوة 2: قم بتحميل بطاقة هويتك – قم بتحميل نسخة من بطاقة الهوية الصادرة عن حكومة بلدك وإثبات عنوان السكن من أجل الامتثال لمتطلبات ايتورو KYC (اعرف عميلك).

خطوة 3: إيداع الأموال – الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب في eToro للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة هو $200 دولار. يمكن للمستخدمين الاختيار بين خيارات بطاقة الائتمان، بطاقة الخصم والتحويل المصرفي.

خطوة 4: شراء كاردانو  في الإمارات – لشراء كاردانو  ستحتاج أولاً إلى العثور عليه في خانة البحث، انقر فوق زر التداول لفتح ملف أمر، أدخل المبلغ المطلوب وقم بإنهاء عملية الشراء بالنقر فوق “فتح الصفقة”.

خطوة 5: قم بتخزين كاردانو  في محفظتك الرقمية – بعد أن قمت بشراء كاردانو ، نوصي بتخزينه في محفظة رقمية إلكترونية. إنها تضمن أن يكون لديك أنت فقط حق الدخول والتحكم في أموالك باستخدام مفتاح خاص.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية لشراء كاردانو 

eToro هي أفضل منصة تداول العملات الرقمية المشفرة لشراء كاردانو  بشكل عام. أداة رائعة لنسخ التداول، منظمة من قبل سلطات من الدرجة الأولى.

Capital.com جاء في المركز الثاني. منصة تداول رائعة ورسوم منخفضة.

Coinbase أتت في المركز الثالث. أفضل مجموعة أدوات للمبتدئين. منصة سهلة الاستخدام.

Binance هي في المرتبة الرابعة. منصة تداول راسخة توفر معظم فئات الأصول.

Kraken هي في المركز الخامس. منصة تداول رائعة تأسست في عام 2022. أدوات رائعة للمستثمرين ذوي الخبرة.

مرتبةالوسيطتنقيط شاملتقييمرسومالحد الأدنى للإيداع
# 1eToro4.9أفضل بورصة تداول عملات رقمية بشكل عام0.75٪ سبريد730 AED
# 2Capital.com4.9دعم رائع0.10-0.25٪ فروق أسعار متغيرة70 AED
# 3Coinbase4.8أفضل منصة تداول0.50٪ سبريد شراء / بيع300 AED
# 4Cash App4.8أفضل للمبتدئين1.5٪ إلى 2.3٪18 AED
# 5Binance4.6أفضل محفظة عملات بديلة0.1٪ رسوم تداول فوري1 AED
# 6Kraken4.5أكثر بورصة تداول موثوقة0٪ – 0.26٪550 AED

بورصات التداول في نظرة عامة

هذا القسم أدناه يوضح أفضل بورصة تداول عملات رقمية لشراء كاردانو بدءًا من الأفضل تصنيفًا eToro.

1. eToro – أفضل بورصة لشراء كاردانو بشكل عام

etoro-rating

eToro و eToroX تحتل المرتبة الأولى كأفضل بورصة كاردانو. منصة التداول الخاصة بهم سهلة الاستخدام، توفر ميزات نسخ التداول متقدمة وتدعم أكثر من 40 عملة رقمية مختلفة. المتداولون المحترفون سيفتقدون للأوامر المعلقة المتقدمة، وأدوات الرسوم البيانية المتقدمة وفئات أصول العملات الرقمية المشفرة الشعبية.

تأتي  eToroX مع جميع الميزات والأدوات التي تقدمها البورصات الرائدة في الصناعة بما في ذلك التداول بالهامش، التنفيذ السريع، واجهات برمجة التطبيقات APIs وودائع العملات الورقية بالدولار الأمريكي USD والدرهم الإماراتي AED.

eToro هي شركة تداول راسخة، منظّمة من قبل هيئات مالية من الدرجة الأولى. تحتفظ بسجل حافل للمستخدمين الذين قاموا بتخزين الأموال لأكثر من عقد.

فتح الحساب سريع وبسيط، دعم العملاء متجاوب ومتوفر باللغة العربية. الحد الأدنى للإيداع لسكان الإمارات هو 730AED درهم إماراتي وهو أعلى من متوسط ​​الصناعة.


2. Capital.com: أفضل منصة تداول عقود مقابل الفروقات لكاردانو

Capital.com-rating

Capital.com هي بورصة رائدة لتداول كاردانو والعملات الرقمية الأخرى. لديها واحدة من أفضل منصات التداول بالرافعة المالية للمتداولين الجدد مع دعم عملاء موثوق.

توفر Capital.com الوصول إلى منصة الويب، و الجوال. كلها سهلة الاستخدام وذات تصميم ممتاز. يقدم هذا الوسيط أفضل أدوات البحث، بما في ذلك أفكار التداول وبيانات السوق. نوصي به للمتداولين المبتدئين لأنه يحتوي على مقالات تعليمية، مقاطع فيديو وندوات عبر الإنترنت عالية الجودة.


3. Coinbase – أفضل منصة تداول

Coinbase-rating

Coinbase تأتي في المرتبة الثانية كأفضل منصة تداول لمتداولي كاردانو الإماراتيين. توفر منصة التداول الخاصة بهم إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 أصل عملة مشفرة، تنفيذ سريع للصفقات، مكافآت على التداول وواجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين. رسوم التداول أعلى من متوسط ​​الصناعة.

Coinbase Pro متاح للمحترفين مع الوصول إلى نظام رسوم أقل وأداة متقدمة تشمل أوامر وقف الخسارة ، الرسوم البيانية المتقدمة والمؤشرات. لن يجد المستخدمون خيار تداول العقود الآجلة أو حسابات للتداول بالهامش.

دعم العملاء أقل من متوسط ​​الصناعة.


4. تطبيق Cash – أفضل تطبيق تداول

Cash-App-rating

Cash App يأتي في المرتبة الرابعة كأفضل تطبيق تداول. Cash App هو نظام تحويل أموال من نظير إلى نظير P2P يوفر حلًا مرنًا لسحب الأموال إلى المحافظ الرقمية الرئيسية وأيضًا شراء وبيع العملات الرقمية في نفس الوقت.

Cash App يوفر إمكانية الوصول إلى أكثر أصول العملات الرقمية تداولًا، بما في ذلك كاردانو Bitcoin Cash، ايثريوم Ethereum، الرموز غير قابلة للاستبدال ريبل Ripple NFT، شيبا اينو Shiba Inu ومعظم العملات البديلة. تطبيق تداول العملات الرقمية الخاص بهم، تفاعلي، سهل الاستخدام ومناسب للمبتدئين.

Cash App يتيح للمستخدمين إيداع الأموال مباشرة في حساباتهم المصرفية واستخدام أدوات تعبئة الضرائب.


5. Binance – الأفضل للمتداولين المتقدمين 

binance-rating

Binance احتلت المرتبة الخامسة، كأفضل بورصة لعشاق كاردانو المتقدمين. المتداولون المتقدمون سيقدّرون النطاق الواسع لأصول العملات الرقمية القابلة للتداول، نظام الرسوم المنخفض وأدوات التداول وأنواع الأوامر المتقدمة.

Binance توفر ميزات للحساب المتميز، بما في ذلك المكافآت المتراكمة Staking والتداول خارج البورصة OTC. يكسب المتداولون بمرور الوقت من 1-10٪ مقابل تخزين أصول مختلفة. نوصي ببورصة تداول العملات الرقمية هذه لمتداولي العملات الرقمية المشفرة المتقدمين في الإمارات ودبي الذين يرغبون في التداول برسوم تداول أقل والاستثمار في عملات بديلة أقل شهرة. لا نوصي باستخدام Binance للمتداولين المبتدئين.


6. كيف اخترنا أفضل بورصات تداول كاردانو؟ 

نقوم بمراجعة بورصات تداول العملات المشفرة بحسابات وأموال حقيقية. المعايير الرئيسية للاختيار تشمل:

  • المصاريف
  • منصة التداول
  • التداول من الجوال
  • الإيداع والسحب
  • الأصول
  • دعم العملاء
  • السيولة
  • الأمان

7. طرق مختلفة لشراء كاردانو

فيما يلي نقسم طرق الدفع المختلفة التي يمكن للمستعملين استخدامها لشراء كاردانو.

شراء كاردانو ببطاقة الائتمان أو الخصم

شراء كاردانو بالبطاقة المصرفية هي أسهل وأسرع وسيلة لذلك. أغلب منصات تداول العملات الرقمية تدعم الدفع مقابل بطاقات فيزا و ماستر كارد لشراء ADA. تعتبر eToro هي أفضل منصة لشراء كاردانو باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم. أقل مبلغ للإيداع في منصة ايتورو لسكان الإمارات هو $50 دولار. كما تفرض المنصة عمولة 1٪ على جميع عمليات شراء وبيع العملات الرقمية إضافة لرسوم السبريد الخاص بكل عملة. الحد الأدنى المطلوب لشراء كاردانو داخل منصة eToro هو $10 دولار.

شراء كاردانو مع باي بال

شراء كاردانو بالباي بال متوفر في الإمارات العربية المتحدة من خلال منصة eToro. عملية الشراء فورية  وتحصل على عملة ADA الخاصة بك في بضع دقائق فقط. ينبغي أن يكون لديك حساب باي بال نشط، يتوفر به  بعض الأموال في رصيدك  أو يكون مربوط بطاقة ائتمان / خصم.

لحظة الإيداع في منصة ايتورو. سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة لتسجيل الدخول إلى حساب بايبال الخاص بك. قم بإدخال البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول. قم بعد ذلك من تأكيد المعاملة عبر النقر على زر “دفع”. 

شراء كاردانو مع سكريل

يمكن لعملاء سكريل في الإمارات شراء كاردانو من رصيدهم بالعملة المحلية AED. أقل مبلغ يجب شراؤه هو 10 دولار. تتم عملية الشراء بشكل فوري في غضون 1-2 ثانية بعد تأكيد المعاملة.  لكل عملية شراء تفوق مبلغ 100$ دولار، يتم خصم عمولة بين 1.3%-1.9% حسب نوح حساب سكريل لديك. إذا كان حسابك لدى سكريل لا يتوفر على رصيد، يمكنك عمل إيداع عن طريق البطاقات البنكية مع دفع رسوم تحويل بنسبة 2.5%.

عملية شراء ADA عن طريق سكريل تتم عبر المراحل التالية: توجه لقسم الكريبتو ثم اختر عملة كاردانو. حدد المبلغ ثم قم بتأكيد العملية. كما يمكن استخدام سكريل لشراء كاردانو مع منصة eToro أو Capital.com.

شراء كاردانو عبر التحويل المصرفي

يمكن شراء ADA عن طريق التحويلات البنكية. يجب اختيار منصة عملات رقمية تدعم التحويلات المصرفية لتحويل المبلغ المراد استثماره. التحويل البنكي هو وسيلة دفع بطيئة نوعا مقارنة بطرق الإيداع الأخرى. 

في صفحة الإيداع لمنصة التداول مثل eToro أو Capital.com قم باختيار التحويل البنكي كوسيلة دفع. قم بطباعة أو تدوين تفاصيل التحويل البنكي ثم انتقل توجه إلى  المصرف الذي تتعامل معه لإجراء عملية التحويل. يمكنك القيام بالتحويل بنفسك من خلال موقع الويب أو تطبيق الجوال الخاصة بالبنك.

مثلا عند استخدام الوسيط eToro لشراء كاردانو، يجب ألا تقل الودائع عبر التحويل المصرفي عن 500 دولار أمريكي.

شراء كاردانو من نظير إلى نظير P2P

تستخدم أسواق من نظير إلى نظير إمكانية شراء ADA من شخص مثلك مقابل تحويل مبلغ الشراء إلى حسابه البنكي. تضيف أسواق P2P المزيد من الثقة من خلال منصتهم التي تضمن لكل طرف استلام أمواله.عندما يتم التوافق بين البائع والمشتري على سعر المعاملة، تقوم المنصة بحجز عملة ADA للبائع ريثما يقوم بتأكيد توصله بالمبلغ من طرف المشتري. 

لا يتم تحرير عملة ADA للمشتري إلا بمجرد إتمام الدفع فقط. يتم حماية المشتري كذلك، عن طريق حجز عملة ADA للبائع من طرف المنصة لكي لا يأخذ المال ويوقف المعاملة.

8. هل كاردانو قانوني في الإمارات العربية المتحدة؟

استنادًا على المنشور D.7.3 للإطار التنظيمي للقيم المخزنة ونظام الدفع الإلكتروني، الصادر عن المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من يناير 2017، تُحظر جميع المعاملات في “العملات الإفتراضية” (بما في ذلك العملات الرقمية المشفرة باللغة العربية) “ومن ثم كاردانو غير قانوني في الإمارات العربية المتحدة.

9. تنظيم كاردانو في الإمارات العربية المتحدة

العملات الرقمية المشفرة في الإمارات العربية المتحدة تخضع لسلطة هيئة تنظيم الخدمات المالية، هيئة الأوراق المالية والسلع، و وكالة دبي للخدمات المالية. تشرف SCA / FRSA على تداول العملات الرقمية. يعتبر البنك المركزي في الإمارات العربية المتحدة أن تداول العملات المشفرة ينطوي على مخاطر عالية، ولهذا السبب يجب على جميع الأطراف المشاركة في المعاملة اتباع الامتثال الصارم لقوانين مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

10. كيفية شراء كاردانو مع eToro؟

اتبع الخطوات أدناه لمعرفة بالضبط كيفية شراء بتكوين كاش من خلال eToro:

الخطوة 1:قم بزيارة موقع eToro الرسمي

انقر على رابط قسم العملات الرقمية في eToro هنا: https://www.etoro.com/crypto/

الخطوة 2: انقر على زر “ابدأ الآن” الأخضر

الخطوة 3: إنشاء والتحقق من حسابك

لشراء ADA من خلال eToro، يلزمك التسجيل، التحقق من حسابك و إجراء إيداع لأول مرة. سيمكنك ذلك من شراء، تخزين وبيع ADA والعملات  الرقمية المشفرة الأخرى.

الخطوة 4: شراءكاردانو (ADA)

يمكنك شراء، تخزين وبيع أجزاء من الأصل الأساسي. لامتلاك ADA أنت لا تحتاج إلى شراء كاردانو كاملة. الشيء نفسه ينطبق على جميع العملات الرقمية المشفرة.

ملخص

نوصي باستخدام eToro كأفضل منصة تداول عملات رقمية مشفرة لشراء كاردانو. يتمتعون بسمعة ممتازة ويقدمون خدمات تداول ذات مستوى عالمي للمتداولين في جميع أنحاء العالم. eToro لديها صفر رسوم خفية، صفر عمولة، أدوات رائعة لنسخ التداول ومنصة تداول للمتداولين من جميع مستويات الخبرة.

Capital.com هي بورصة عملات رقمية رائدة تدعم تداول كاردانو في الإمارات العربية المتحدة.

الأسئلة الشائعة 

كيف يمكن شراء كاردانو ADA فورياً؟

شراء كاردانو ADA فوريا يتم من خلال فتح حساب عبر الانترنت مع منصة عملات رقمية موثوقة. إيداع المال عن طريق بطاقة مصرفية أو باي بال. بعد ذلك قم بتحديد كمية شراء ADA في منصة التداول وانقر على زر تأكيد عملية الشراء.

طرق شراء كاردانو ADA في الإمارات ودبي؟

يمكن شراء ADA من خلال التحولات المالية إلى بورصة أو منصة تداول عملات رقمية قانونية مثل eToro. يتم الإيداع لشراء كاردانو عبر الوسائل التالية: بطاقات الائتمان أو الخصم، باي بال، سكريل، تحويل بنكي أو عن طريق منصة تدعم تحويلات من نظير إلى نظير P2P.

أين يمكنني شراء Ada؟

شراء ADA متاح من خلال منصات تداول العملات الرقمية مثل eToro و Capital.com. 

هل يمكنني شراء كاردانو على eToro من الإمارات؟

عملاء eToro في الإمارات يمكنهم شراء، بيع، تخزين وتداول ADA.

هل شراء كاردانو استثمار جيد للمستقبل؟

نعن شراء كردانو هو من أهم الاستثمارات في العملات الرقمية التي يتنبأ  لها المختصون بمستقبل كبير وواعد. كبار المستثمرين قاموا بشراء ADA لما تحمله من فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب مستقبلية خلال طفرات السوق القادمة. 

Disclaimer

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site is registered on wpml.org as a development site.