افضل منصات التداول للمبتدئين 2022

Page Summary

افضل منصات التداول بالنسبة للمبتدئين هما XTB  ، Saxo Bank  ، Interactive Brokers  ، eToro  Pepperstone ، Plus 500 . كل منصة لديها مزايا و سلبيات. هذا المقال يتمحور حول أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 . 

افضل منصات التداول للمبتدئين 

  • Plus500 : افضل منصة تداول للمبتدئين بشكل عام
  • Pepperstone : خدمة عملاء ممتاز مع عملية فتح حساب 
  • eToro : افضل منصة تداول نسخ التداول و العملات الرقمية 
  • Interactive Brokers : متوسطة بالنسبة للمبتدئين ، رسوم و عمولات منخفضة 
  • Avatrade  : منصة تداول ممتازة 
  • Saxo Bank : منصة رائعة للمتداولين متوسطي الخبرة 
  • XTB : تقدم أفضل خدمة عملاء وأفضل أدوات التعلم 
الرتبةالوسيطعموماتنقيط المنصةافضل بالنسبةالموقع الرسمي 
1Plus500أدوات بيداغوجية مع خدمة تعلم 5/5ممتازة للمبتدئينالموقع الرسمي
2Pepperstoneعملية فتح حساب سريعة و آمنة4.9/5ممتازة بالنسبة للمتداولين على جميع المستوياتالموقع الرسمي
3eToroسهل الاستخدام و التصفح4.8/5رائعة بالنسبة للتداول الاجتماعيالموقع الرسمي
4Interactive Brokersاخبار مالية وأدوات البحث4.8/5ممتازة بالنسبة للمتداولين المحترفين الموقع الرسمي
5Avatradeدروس  ، فيديوهات و بيانات سوق مجانية 4.6/5رسوم و عمولات تداول منخفضةالموقع الرسمي
6Saxo Bankمنصة و أدوات تداول ممتازة 4.4/5رائعة بالنسبة للمتداولين المحترفينالموقع الرسمي
7XTBافضل ادوات التعلم4.4/5أفضل خدمة عملاءالموقع الرسمي

نظرة عامة على افضل اختياراتنا:

01. منصة PLus500 : ممتازة بالنسبة للمبتدئين مع أدوات تعلم مميزة 

Plus500 هو وسيط اون لاين من الدرجة الأولى مع رسوم و عمولات منخفضة و تمويل شفاف ، حاصل على تراخيص من الدرجة الأولى من FCA  ،MAS  ، ASIC . 

هذا الوسيط يتوفر على منصة خاصة به من خلال منصة على الحاسوب والويب. يتوفر على أدوات تداول مفيدة ، بما في ذلك جدول اقتصادي .Plus500 يوفر حساب تجريبي  مع أدوات تعلم مميزة .


02. Pepperstone : خدمة عملاء ممتازة مع عملية فتح حساب 

Pepperstone هو وسيط تداول الفوركس و العقود مقابل الفروقات CFD و هو آمن و موثوق منه مع خدمة عملاء ممتازة وسهولة عمليات فتح حساب . حاصل على تراخيص من FCA  ، DFSA  ، ASIC .

الوسيط Prepestone هو خيار مميز للمتداولين على كل المستويات ، سواء المبتدئين او المحترفين . وهو رائد في التوفر على أدوات التداول و التعلم ، مع شرح كيفية التداول . هذا الوسيط يوفر العديد من منصات على الحاسوب و الويب ، من بينها المنصة المميزة MetaTrader. وأدوات تداول مفيدة و مميزة كنسخ التداول و cTrader .


03. eToro : افضل وسيط للتداول الاجتماعي مع أدوات تعليمية 

etoro-rating

ايتورو يمنح تجربة التداول الاجتماعي مميزة و رائعة مع منصات خاصة. وسيط حاصل على العديد من التراخيص ك ASIC  ، FCA. الوسيط eToro يتوفر على خاصية التداول الاجتماعي وغرف تعلم خاصة بذلك.

هذا الوسيط يوفر حساب تداول اجتماعي ، تطبيق احترافي و منصة خاصة. يتوفر على أدوات التداول الاجتماعي من الطراز العالمي و كذلك تحليل الشعور الجماعي .

هناك 68 % من المستثمرين الأفراد الذين يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا الوسيط . يجب أن تسأل نفسك هل يمكنك تحمل المخاطرة بخسارة أموالك . 


04. Interactive Brokers : اخبار و أدوات البحث 

Interactive Brokers

Interactive Brokers هو وسيط اون لاين ممتاز للمتداولين المحترفين تحسب تحليل منصة Trader’s Workstation ، صفقات تداول بدون عمولة ، 70 طرق مختلفة لأوامر التداول مع 137 أصل مالي للتداول و المضاربة.منصة الويب للعملاء ، أدوات تعليم مكتملة . تعلم التداول و تداول صناديق الاستثمار ب 0 دولار يجعلون منه وسيط ممتاز للمتداولين المبتدئين .

الاخبار المالية و أدوات البحث متقدمة عندهم .IBKR هي الخطوة التالية الطبيعية للذين تجاوزوا عروض الوسيط الحالية. انها ممتازة للذين يبحثون عن استراتيجيات معقدة .


05. Avatrade : افضل وسيط فوركس مع مركز تعليمي مخصص 

ava-trade-rating

الوسيط Avatarde يقدم عروض ممتازة مع رسوم وعمولات منخفضة. يتوفر على فضاء تعليمي مع ادواث بحث معمقة . أفاتريد يقدم دروس ، فيديوهات و بيانات سوق مجانية .

هذا الوسيط يتوفر على منصة  للحاسوب و الويب و الجوال سهلة.يتوفر على MT4 و MT5 ،مع خاصية التداول الاجتماعي. كل منصة هي قابلة للتخصيص و تقدم أدوات للبحث والتعلم مع بيانات الأسواق المالية الموثوق منها.   


06. Saxo Bank : منصة رائعة للحاسوب، الويب و الجوال 

saxo-bank-rating

Saxo Bank هو وسيط استثنائي مع منصات حاسوب ، ويب و جوال رائعة . لديهم خبرة كبيرة . الادوات و طرق البحث المتوفرة استثنائية و مميزة. Saxo Bank توفر عروض استثنائية للمتداولين الذين يقومون بإيداع أدنى مرتفع . الرسوم منخفضة مع احسن العروض  بالنسبة لحاملة حسابات Platinum و VIP .

 Saxo Bank هي علامة عالمية جديرة بالثقة بالنسبة للمتداولين . المتداولين يشعرون بالأمان عند الاستثمار في بنك عالمي جدير بالثقة . Saxo Bank مرتبة في أحسن الرتب ، في 9 فئات ، من بينها المرتبة الأولى بالنسبة للمنصة و أدوات البحث وعرض الاستثمار (فهو أفضل وسيط من هاته الناحية ). 


07. XTB : أفضل خدمة عملاء وأدوات تعلم للمبتدئين 

XTB-logo

الوسيط XTB هو وسيط اون لاين مناسب للمبتدئين مع ترخيص FCA ، لديهم رسوم و عمولات و طرق تمويل شفافة . يمنح XTB ادوات و طرق التعلم .

هذا الوسيط مناسب جدا للمبتدئين الجدد لان منصاته سهلة الاستعمال. يوفر أدوات مخصصة للمبتدئين و طرق بيداغوجية و أدوات البحث.الحساب التجريبي يمكن من المتداولين الجدد من تجربة المنصة . 


كيف اختار افضل منصات التداول للمبتدئين ؟  

المستثمرين الجدد يجب عليهم اختيار وسيط اون لاين مع خدمات متوفرة للمبتدئين. مراجعتنا الدقيقة تعرض معلومات مهمة لاختيار افضل شركة تداول للمستثمرين المبتدئين .

الرسوم 

من اهم الامور التي يجب أخذها بعين الاعتبار لاختيار الوسيط المناسب هي الرسوم و العمولات . بعض وسطاء التداول لديهم رسوم و عمولات مرتفعة عن الوسطاء الآخرين . رسوم عدم نشاط الحساب قد تكون مرتفعة  حسب شركة التداول التي اخترتها . قم بزيارة تحليلاتنا الدقيقة لتعرف أكثر عن وسطاء التداول و الرسوم الجيدة للمبتدئين .

التراخيص 

الوسطاء اونلاين الموثوقين يتوفرون على رخص من الدرجة الأولى . التراخيص من الدرجة الأولى تضمن أن شركة التداول سوف تستجيب لمعايير الأمان المطلوبة و الصارمة و مع احترام التنظيمات العالمية في المجال . اقرؤا مراجعتنا الدقيقة حول شركات التداول و التراخيص من الدرجة الأولى .

خدمة العملاء 

يمكن خدمة العملاء من تحقيقي تجربة تداول اون لاين جيدة للمبتدئين ، خدمة عملاء السريعة و الاحترافية مهمة بالنسبة للمتداولين على جميع المستويات. قبل اختيار شركة التداول ، يجب التحقق من خدمة عملائها .

التمويل 

تمويل حساب تداول يجب ان يكون شفافا و سهلا بالنسبة للمبتدئين ، كل شركة تداول لديها طرقها الخاصة في الايداع و السحب  تصفحوا تحليلاتنا الدقيقة حول وسطاء التداول و طرق التمويل .

الخلاصة العامة 

الوسطاء XTB  ، Saxo Bank  ، Avatrade  ، Interactive Brokers  ، etoro  ، Pepperstone  ، Plus 500 يقدمون أفضل منصات التداول بالنسبة للمبتدئين . خيارنا الأول هو Plus500 ، وهي افضل منصة تداول للمبتدئين بشكل عام . Pepperstone لديهم خدمة عملاء مع مراحل فتح حساب اما eToro فهي أفضل منصة تداول بالنسبة لنسخ التداول و العملات المشفرة .

الأسئلة المتداولة 

كيفية فتح حساب تداول ؟  

لفتح حساب تداول ، يجب اختيار وسيط تداول اون لاين موثوق فيه و آمن . يجب ملىء معلوماتك الشخصية مع الوثائق المطلوبة ، بعد ذلك يجب إيداع الأموال لتبتدىء التداول .

هل يمكن التداول ب 100 دولار أمريكي ؟  

اغلبية الوسطاء ليس لديهم حد ادنى للايداع لفتح حساب تداول . شركات التداول بدون رسوم او عمولة هو خيار مناسب للمتداولين الجدد. اقرؤوا مراجعتنا الدقيقة لمعرفة شركات التداول اون لاين و الحد الادنى للايداع .

هل تداول اون لاين آمن بالنسبة للمبتدئين ؟  

التداول اون لاين أمن اذا كان الوسيط مرخص و منظم . التحقق من تراخيص شركة التداول أمر مهم . اقرؤا تحليلاتنا الدقيقة لمعرفة أي شركة تداول لديها تراخيص من الدرجة الأولى .

ما هي أفضل منصة تداول للمبتدئين ؟  

كل شركة تداول تقدم خدمات مختلفة. ننصحكم بالتحقق من أدوات المنصة قبل اختيار واحدة محددة. تصفحوا مراجعتنا الدقيقة لمعرفة تفاصيل ادوات منصة التداول للمبتدئين .

Disclaimer

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site is registered on wpml.org as a development site.