أفضل منصات التداول عبر الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة

Page Summary

إذا كنت معتادًا على التداول، فأنت تعلم أنه يتحرك بسرعة. عليك أن تحدد وقت تداولك لتحصل على أكبر ربح. لهذا السبب، ترغب في أن تكون قادرًا على التداول من هاتفك الذكي أينما كنت. 

يوجد العديد من تطبيقات التداول، ولكن من هو الأفضل؟ في هذا الدليل، سنلقي نظرة على أفضل منصات التداول عبر الهاتف المحمول وتطبيقات التداول المتوفرة في الإمارات العربية المتحدة.

أفضل منصات التداول عبر الهاتف المحمول

أفضل منصات وتطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول – ما الذي يجب أن تبحث عنه؟

في الوقت الحاضر، تمتاز الهواتف الذكية بنفس قوة أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يحتاج المتداولون نفس أدوات التداول والميزات الموجودة في برامج التداول على حواسيب سطح المكتب وأن تكون متاحة من هواتفهم الذكية. إذن ما الذي تقدمه أفضل منصات التداول عبر الهاتف المحمول؟ أفضل منصات التداول عبر الأجهزة المحمولة الموجودة في لائحتنا لأفضل 5 منصات تقدم تدفق الأسعار في الوقت الفعلي، المؤشرات الفنية وإشعارات تنبيه الأسهم. 

عندما تريد البدء في استخدام تطبيق تداول، تأكد من أنه يحتوي على كل هذه الميزات لتتمكن من تداول الأسواق بأكثر الطرق فعالية.

نظرة عامة على أفضل 5 منصات التداول عبر الهاتف المحمول:

01. eToro: أفضل منصات التداول عبر الهاتف المحمول بشكل عام في الإمارات العربية المتحدة

etoro-rating

بعد اختبار العديد من تطبيقات التداول عبر الهواتف المحمولة، وجدنا أن eToro هي أفضل منصة تداول عبر الهاتف المحمول بشكل عام في الإمارات العربية المتحدة. إنها توفر تطبيق تداول سهل الاستخدام ومتاح لكل من أجهزة Android و iOS. عبر تطبيق eToro، يمكن للمتداولين تداول أكثر من 2400 أداة مالية بين فئات الأصول مثل الأسهم والسلع والعملات الأجنبية والعملات الرقمية. يتميز التطبيق بأدوات تداول مثل المؤشرات الفنية وخيارات الأوامر المتقدمة وميزة eToro لنسخ التداول. 

باستخدام نسخ التداول eToro، يمكنك متابعة المتداولين الآخرين ونسخ تداولاتهم على حساب تجريبي تلقائي. هذا مفيد للمتداولين المبتدئين وللمتداولين الذين ليس لديهم الوقت لمتابعة الأسواق وتحركاتها طوال الوقت. يمكنك فتح حساب تداول eToro عبر الهاتف المحمول ابتداءاً من 50 دولارًا ( 200AED درهم إماراتي). 

قم بتنزيل تطبيق eToro 


02. AvaTrade: أفضل تطبيق تداول عبر الهاتف المحمول برافعة مالية عالية في الإمارات العربية المتحدة

ava-trade-rating

تعد AvaTrade وصيفًا جيدًا لأفضل منصة تداول عبر الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة. إنه وسيط عقود مقابل الفروقات CFD وفوركس يعمل منذ عام 2006. مع تطبيق AvaTrade GO للتداول، يمكن للمتداولين تداول أكثر من 1000 أصل مختلف، بما في ذلك العملات الأجنبية والعملات الرقمية والسلع والمؤشرات والأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة ETFs والخيارات. 

أحد الأشياء التي تجعل منصة التداول عبر الهاتف المحمول AvaTrade تبرز، هو إمكانية التداول برافعة مالية عالية تصل إلى 400: 1. تقدم AvaTrade تداول العقود مقابل الفروقات CFD بدون عمولة. لهذا السبب، فإن AvaTrade هو تطبيق تداول مناسب تمامًا للمتداولين اليوميين الذين يرغبون في المضاربة السريعة للأسواق. 

قم بتنزيل تطبيق AvaTrade GO


03. Pepperstone: أفضل منصة تداول لتنفيذ سريع عبر الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة

إذا كنت تتطلع إلى تداول الأسواق بأسرع طريقة ممكنة من هاتفك الذكي، لا تلتفت لأي شيء غير Pepperstone. تقدم Pepperstone سرعات تنفيذ أوامر سريعة جدًا على الهاتف المحمول تقل عن 30 مللي ثانية. من خلال تطبيق Pepperstone للتداول، يمكن للمتداولين الوصول إلى المستوى 2 من عمق السوق، المؤشرات الفنية، المفكرة الاقتصادية وآخر الأخبار المالية. من الممكن استخدام إعدادات الأوامر المتقدمة وتلقي إشعارات مستوى السعر. 

يمكن للمتداولين فتح حساب تداول العقود مقابل الفروقات CFD أو حساب فروق الأسعار مع Pepperstone. كلاهما يمنح المتداولين الوصول إلى أكثر من 200 أداة CFD بين فئات الأصول مثل الفوركس والأسهم والعملات الرقمية المشفرة. 


04. Interactive Brokers: أفضل تطبيق تداول يومي في الإمارات العربية المتحدة

Interactive Brokers

Interactive Brokers هي شركة وساطة أمريكية مشهورة تقدم تطبيق تداول يومي ممتاز. باستخدام هذا التطبيق، يمكن للمتداولين تداول آلاف الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ETFs والفوركس والسندات والسلع والعملات الرقمية المشفرة. 

يحتوي التطبيق على موجز للأخبار المالية، ماسحات السوق وأداة استكشاف المخاطر. يعد تطبيق التداول هذا مناسبًا بشكل أفضل للمتداولين ذوي الخبرة لأنه يحتوي على العديد من الأدوات المتقدمة. إذا كنت متداولًا مبتدئًا، فقد ترغب في تجربة تطبيق محاكاة التداول اليومي المجاني الخاص بهم أولاً.


05. Saxo Bank: أفضل منصة تداول فوركس عبر الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة

saxo-bank-rating

يعد Saxo Bank أحد أفضل وسطاء الفوركس في العالم. من خلال تطبيق SaxoTraderGO الخاص بهم، يمكن للمتداولين إدارة الصفقات وتنفيذها أثناء التنقل من أي جهاز محمول متصل بالإنترنت. أنه يوفر مجموعة واسعة من أزواج العملات القابلة للتداول (200+) بآجال استحقاق من يوم واحد إلى 12 شهرًا. 

يتم تداول العملات الأجنبية مع SaxoTraderGO بدون عمولة ويقوم Saxo Bank بفرض فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0،4 نقطة. بصرف النظر عن تداول الفوركس، يمكن للمتداولين أيضًا استخدام تطبيق SaxoTraderGO لتداول الأسهم والسلع والعملات الرقمية المشفرة.


ما هو أفضل تطبيق مجاني للتداول عبر الهاتف المحمول في الإمارات؟ 

أفضل تطبيق تداول مجاني للهاتف المحمول هو eToro. لقد وجدنا أن تطبيق eToro للتداول عبر الهاتف المحمول يحتوي على جميع الأدوات والميزات اللازمة للتداول في الأسواق أثناء التنقل. تطبيق eToro للتداول على الأجهزة المحمولة مناسب تمامًا للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة.

قم بتنزيل تطبيق eToro

كيف تختار أفضل منصات التداول عبر الهاتف المحمول في الإمارات؟

تختار أفضل منصة أو تطبيق تداول الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة من خلال الاطلاع على الميزات التي توفرها. تحتوي منصة التداول الجيدة للهاتف المحمول على ميزات مثل الرسوم البيانية المتقدمة، المؤشرات الفنية و أدوات التداول الآلي. معظم تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول تحتوي على تلك الميزات، ولكن يجب عليك أيضًا الأخذ في الاعتبار الرسوم التي يفرضها الوسطاء. نوصي بالتداول فقط مع الوسطاء المنظّمين الذين يفرضون رسومًا منخفضة وتنافسية.

ما هي أفضل منصة تداول عبر الهاتف المحمول أو تطبيق تداول للمبتدئين؟

نوصي المبتدئين باستخدام تطبيق eToro للتداول على الأجهزة المحمولة. تحتوي منصة التداول عبر الهاتف المحمول هذه على جميع الميزات التي يحتاجها المتداولين المبتدئين. توفر eToro أيضًا مواد تعليمية للمتداولين المبتدئين للحصول على فهم أفضل للأسواق المالية.

ما هي منصات التداول عبر الهاتف المحمول التي يمكنني استخدامها لتداول الأسهم مجانًا في الإمارات العربية المتحدة؟

أفضل منصات التداول عبر الهاتف المحمول الخالية من العمولات في الإمارات العربية المتحدة هي:

  • eToro – أفضل منصة تداول عبر الهاتف المحمول بشكل عام في الإمارات العربية المتحدة
  • AvaTrade – أفضل تطبيق تداول عبر الهاتف المحمول برافعة مالية عالية في الإمارات العربية المتحدة
  • Pepperstone – أفضل منصة تداول لتنفيذ سريع عبر الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة
  • Interactive Brokers – أفضل تطبيق تداول يومي في الإمارات العربية المتحدة
  • Saxo Bank – أفضل منصة تداول فوركس عبر الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة
مرتبةوسيطعامتصنيفأفضل لموقع الكتروني
# 1eToroحساب تداول الهاتف المحمول ابتداءاً من 50 دولارًا4.9/5أفضل منصة تداولالموقع الرسمي
# 2AvaTradeأكثر من 1000 أصل مختلف4.8/5أفضل للتداول برافعة مالية عاليةالموقع الرسمي
# 3Pepperstoneأكثر من 200 أداة CFD4.8/5أفضل لتنفيذ سريع للتداول عبر الهاتف المحمولالموقع الرسمي
# 4Interactive Brokersموجز الأخبار المالية، ماسحات السوق، وأداة استكشاف المخاطر4.9/5أفضل تطبيق للتداول اليوميالموقع الرسمي
# 5Saxo Bankيخصم فقط سبريد منخفض يصل إلى 0،4 نقطة4.9/5أفضل منصة تداول فوركس عبر الهاتف المحمولالموقع الرسمي

لاحظ أن معظم الوسطاء يقدمون تداول الأسهم بدون عمولة عبر منصة التداول على الهاتف المحمول الخاصة بهم. ومع ذلك، فإن هؤلاء الوسطاء لديهم أفضل الأدوات والميزات المتاحة ويقدمون التداول بدون عمولة. 

ما هي منصة أو تطبيق التداول الأكثر أمانًا في الإمارات العربية المتحدة؟

جميع منصات التداول على الأجهزة المحمولة والتطبيقات التي ناقشناها في هذا الدليل آمنة. جميعهم وسطاء منظمون ومرخصون من قبل هيئات تنظيمية مالية مرموقة مثل DFSA سلطة دبي للخدمات المالية، CySec ،ASIC، و FCA. تعد AvaTrade منصة التداول الأكثر أمانًا بينهم على الإطلاق، حيث يوجد مكتب لها في أبو ظبي وتخضع لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA).

ما هي منصات أو تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول التي تمنح الأسهم المجانية للمتداولين الإماراتيين؟

تمنحك Robinhood أسهم مجانية كحافز لفتح حساب تداول معهم. يقوم Webull بهذا أيضًا ولكنه غير متوفر في الإمارات العربية المتحدة حتى لحظة كتابة هذا الدليل.

ما هو أفضل تطبيق تداول لأجهزة آيفون في الإمارات؟

eToro هو أفضل تطبيق تداول لأجهزة آيفون للمتداولين من الإمارات العربية المتحدة. AvaTrade GO هي وصيف جيد. إذا كنت ترغب فقط في تداول العملات الأجنبية، فإن SaxoTraderGO هو الخيار الأفضل كتطبيق تداول. 

ما هو أفضل تطبيق تداول لهواتف آندرويد في الإمارات؟

من بين جميع منصات التداول على الأجهزة المحمولة التي اختبرناها، تأتي eToro على رأس قائمتنا لأفضل تطبيقات التداول لهواتف آندرويد في الإمارات العربية المتحدة. منصات التداول الأخرى التي تمت مناقشتها في هذا الدليل جيدة بنفس القدر. 

هل يمكنني بدء التداول من هاتفي الذكي بمبلغ $100 دولار (AED 400 درهم إماراتي)؟

نعم، الوسطاء في هذه القائمة التي تضم أفضل منصات التداول عبر الهاتف المحمول يتطلب كل منهم حدًا أدنى للإيداع أقل من $100 دولار. هذا يعني أنه يمكنك البدء في التداول عبر الهاتف المحمول باستثمار أولي صغير. 

ما هي أفضل منصة أو تطبيق تداول على الهاتف المحمول بالنسبة لي؟

في الجدول أدناه، يمكنك معرفة أفضل منصة تداول للهاتف المحمول تناسبك.

منصة التداول عبر الهاتف المحمولالأفضل لنوع المتداول
eToroمتداول مبتدئ 
AvaTradeمتداول CFD مع رافعة مالية عالية
Pepperstoneمتداول حسابي Algorithmic 
Interactive Brokers(سكالبينج) المتداول اليومي 
Saxo Bankمتداول فوركس

كيف قمنا بتقييم أفضل منصات وتطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة

قمنا بتصنيف أفضل منصات وتطبيقات التداول على الأجهزة المحمولة في الإمارات العربية المتحدة بناءً على عدة عوامل. قمنا باختبار ومراجعة واجهات المستخدم الخاصة بهم، الميزات المتاحة، سرعات تنفيذ الأوامر، أنواع الأوامر والرسوم. قادنا ذلك إلى أفضل 5 منصات تداول للهواتف المحمولة كما هو موضح في هذا الدليل. 


المنهجية

تتمثل مهمة Business24-7 في توفير تقييمات ومراجعات شاملة وغير منحازة لأفضل الوسطاء عبر الإنترنت. منصة التداول، الرسوم، التداول عبر الهاتف المحمول، المدفوعات، الأصول، التنظيم، التعليم والبحث كلها جزء من تقييمنا لمدة ستة أشهر لمنصة تداول الوسيط. اعتمد مقياس التصنيف على آلاف نقاط البيانات التي تم وزنها في نظام التنقيط. طُلب من شركات الوساطة ملء استبيان متعدد النقاط يتعلق بكل جانب من جوانب منصتهم. تم تقديم العروض التوضيحية والتقييمات الشخصية من قبل غالبية الوسطاء عبر الإنترنت الذين قمنا بمراجعتهم. Stefan Grasic، جنبًا إلى جنب مع فريق خبراء الصناعة لدينا، هم من يقودون مراجعاتنا وطوروا هذه المنهجية لتصنيف الشكل المستخدم في الاستثمار عبر الإنترنت.

إخلاء المسؤولية

جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر. أكثر من 80٪ من المستثمرين يخسرون في رهان فروق الأسعار وتداول العقود مقابل الفروقات CFD. نظرًا لأن هذه الأدوات المعقدة تسمح باستخدام الرافعة المالية، فهناك خطر كبير يتمثل في خسارة أموال أكثر مما قمت بإيداعه. قبل محاولة المشاركة في رهانات فروق الأسعار والعقود مقابل الفروقات CFDs، ضع في اعتبارك مدى فهمك لها وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

Disclaimer

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site is registered on wpml.org as a development site.