افضل منصات لنسخ التداول 2022

Page Summary

افضل منصات لنسخ التداول هما eToro ،  Avatrade ،  Pepperstone ،  Ic Markets ،  Vantage Fx  Hycm و OctaFx . يعتبر eToro  أفضل منصة لنسخ التداول مع خدمات و رسوم وعمولة تنافسية . أما Avatarde فهو خيار مناسب بالنسبة للمتداولين الجدد بسبب الدورات التعليمية الممتازة الموجودة في موقع افاتريد . كما أن XM هو وسيط مالي ممتاز بالنسبة للمتداولين المبتدئين مع أنظمة تداول وابحاث و دروس تعليمية مميزة .

كل منصة لنسخ التداول و التداول الاجتماعي لها مزايا و سلبيات . هذا المقال يقدم افضل منصات نسخ التداول .

افضل منصات لنسخ التداول 2022 

هاته افضل منصات نسخ التداول  

  • eToro : افضل منصة لنسخ التداول 
  • Avatrade : الأفضل بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة 
  • XM : افضل المؤشرات لنسخ تداول الفوركس 
  • Pepperstone : وصول كامل الى منصة MetaTrader و cTrader 
  • IC Markets : تقدم أدوات تداول متنوعة 
  • Vantage FX : الرسوم و العمولات الأقل تكلفة 
  • HYCM : ممتازة بالنسبة للمتداولين المحترفين و ذو الخبرة 
  • OctaFX :  رائعة للمتداولين المحترفين 
الرتبة الوسيطمعلومات إجمالية تنقيط المنصةالافضل بالنسبةالموقع
1eToroتطبيق جوال احترافي4.9/5أفضل منصة لنسخ التداول التداول الاجتماعيالموقع الرسمي
2Avatradeرسوم و سبريد منخفض 4.8/5أفضل منصة لنسخ التداول بالنسبة للمبتدئين الموقع الرسمي
3XMدورات تعليمية متعددة4.7/5منصة ممتازة لنسخ التداولالموقع الرسمي
4Pepperstoneوصول كامل الى MetaTrader و cTrader4.8/5الخيار الأول للمتداولين على جميع المستوياتالموقع الرسمي
5IC Marketsأدوات تداول متعددة 4/5MetaTrader, cTrader , Myfxbook ZuluTrade الموقع الرسمي
6Vantage Fxوجود حساب ديمو وأدوات تعليمية 3.5/5MetaTrader , ZuluTrade , DupliTrade , Myfxbook الموقع الرسمي 
7HYCMحساب تداول افتراضي و أدوات التداول الاجتماعي3.5/5ممتازة و رائعة بالنسبة للمستثمرين المحترفين الموقع الرسمي
8Octa Fx وجود منصة MetaTrader و cTrader 3.5/5نسخ تداول المتداولين المحترفين الموقع الرسمي 

مراجعة افضل 8 منصات لنسخ التداول 

01. eToro : افضل منصة لنسخ التداول في سنة 2022 

etoro-rating

  ايتورو ، هو أفضل وسيط للتداول الاجتماعي مع رسوم و عمولات شفافة ، حاصل على تراخيص ممتازة ك FCA و ASIC  ، منصة eToro تمنح الوصول الى خدمات رائعة و ممتازة واحترافية  ، فهي تمنح أدوات التداول الاجتماعي من طراز العالمي كما تمنح ادوات تعليمية على اعلى مستوى .

هذا الوسيط الممتاز يوفر تجربة رائعة و ممتازة للتداول مع تطبيق جوال احترافي و سهل الاستعمال ، يوفر حساب تداول اون لاين و أدوات بحث للتداول ، ايتورو هو الخيار الأول للمتداولين المحترفين لانه يوفر الوصول إلى أسواق عديدة . 

هناك 68 % من حسابات الاستثمار للأفراد ، الذين يخسرون الأموال مع هذا الوسيط عند تداول العقود مقابل الفروقات CFD. عليك أن تسأل نفسك ما إذا كان بإمكانك تحمل مخاطر بخسارة أموالك .  


02. Avatrade : افضل منصة لنسخ التداول ممتازة للمبتدئين 

ava-trade-rating

الوسيط Avatrade يقدم عروض مع سبريد و رسوم و عمولات منخفضة . كما يقدم دورات تعليمية و أبحاث و دروس و فيديوهات تعليمية مجانية. الوسيط أفاتريد حاصل على تراخيص من FSA  ، ASIC  و IIROC. 

هذا الوسيط يوفر منصات متعددة منسجمة مع جميع المتداولين ، سواء المبتدئين او المحترفين . كما يمنح منصة تداول سهلة الاستعمال بالنسبة للمتداولين الجدد مع خاصيات نسخ التداول و التداول الاجتماعي . 


03. XM : افضل منصة لنسخ التداول مع أدوات تعلم مختلفة 

الوسيط XM يوفر منصة MetaTrader مع خدمات مميزة للمبتدئين ، وهو حاصل على تراخيص FCA  CySec و IFSC . يوفر xm دورات تعليمية و أدوات البحث على أعلى مستوى لمساعدة المتداولين في المنصة .

يوفر هذا الوسيط منصات MT4 و كذلك MT5. هاته المنصات احترافية و تمكنك من الحصول على أدوات نسخ التداول لمساعدة المتداولين المبتدئين . منصات XM توفر أدوات بحث للتداول قيمة و مفيدة ، بالإضافة إلى إشارات التداول .


04. Pepperstone : افضل منصة لنسخ التداول مع MetaTrader و cTrader 

الوسيط Pepperstone هو وسيط مالي للفوركس و العقود مقابل الفروقات امن مع منصات ممتازة . يمنح خدمة عملاء احترافية و طرق تمويل موثوق منها . الوسيط Pepperstone لديه تراخيص من FCA و DFSA و ASIC.

يمكن القول ان Pepperstone هو خيار ممتاز و مناسب لكافة المتداولين الماليين . يوفر أدوات تعليمية احترافية وعلى اعلى مستوى ، وكذلك طرق التداول في المنصة ، هذا الوسيط يتوفر على العديد من المنصات في الويب و كذلك على منصة MetaTrader ، مع أدوات قيمة بما في ذلك cTrader و نسخ التداول . 


05. Vantage FX : أفضل تجربة نسخ التداول مع MetaTrader ، ZuluTrade ، DupliTrade و Myfxbook . 

Vantage Fx  هو وسيط مالي جيد في مجال العقود مقابل الفروقات و الفوركس ، كما يوفر خدمة عملاء على أعلى مستوى و طرق تداول ممتازة. Vantage FX و سيط مالي  معتمد و منظم و حاصل على تراخيص .

الوسيط Vantage FX هو وسيط ممتاز للمتداولين المبتدئين و المحترفين ، كما يوفر أدوات و دروس و دورات تعليمية و طرق التداول في المنصة. هذا الوسيط لديه عدة منصات صالحة لجميع المتداولين ك MetaTrader و ZuluTrade و DupliTrade و Myfxbook مع امكانية نسخ التداول و التداول الاجتماعي . 


06. IC Markets : افضل منصة لنسخ التداول مع MetaTrader ، cTrader ، Myfxbook و ZuluTrade 

الوسيط ICMarkets هو وسيط مالي رائع في الفوركس و CFD مع ضمان الأمان و منصات ممتازة ، لديه خدمة عملاء احترافية و تجيب بسرعة. IC Markets هو وسيط مالي معتمد ومرخص . 

شركة التداول ICMarkets هو خيار جيد للمتداولين على جميع المستويات ، يوفر الوسيط دورات وأدوات بحث و دروس تعليمية حول كيفية التداول . هذا الوسيط لديه عدة منصات للتداول MetaTrader ، cTrader ، Myfxbook و ZuluTrade مع توفر خاصية تسخ التداول .


07. HYCM : أفضل تجربة لنسخ التداول بالنسبة للمحترفين 

HYCM هو من اهم الوسطاء الماليين مع توفر MetaTrader و رسوم و عمولة منخفضة ، يتوفر على أدوات بحث و تعليم محدودة ، الوسيط HYCM يتوفر على تراخيص Cysec و FCA و CIMA و DFSA . 

يتوفر HYCM على منصة MetaTrader مع منصة منفصلة بالنسبة لعروضه في الصين و هونغ كونغ ، يمنح حساب تداول افتراضي مع أدوات التداول الاجتماعي. HYCM يوفر ادوات بيداغوجية في موقعه الرسمي .


08. منصة OctaFX : افضل منصة لنسخ التداول بالنسبة للمحترفين 

الوسط Octa Fx هو خيار ممتاز للمتداولين المحترفين الذين يبحثون عن أفضل العروض لنسخ التداول . الوسيط هو متصدر في مجال تداول الفوركس بأقل ثمن .

OctaFx هو وسيط مع منصة MetaTrader بحيث يتوفر على MT4 و MT5 . يوفر أيضا cTrader مع 

منصة cAlgo. أدوات نسخ التداول الموجودة في OctaFX هم ممتازين حقا، الحساب التجريبي يمكن من تجربة ادوات حساب OctaFX . 


كيف تختار افضل منصة لنسخ التداول 

هؤلاء الوسطاء الثمانية المدرجون في القائمة هم أفضل منصات التداول

اختيار أفضل وسيط لنسخ التداول هو امر سهل، اذا قمت بملاحظة معايير محددة . تقييمنا العميق يمكن من إعطاء معلومات حول أفضل وسيط لنسخ التداول .

الرسوم 

كل وسيط لديه رسوم و عمولات خاصة به .بعض الوسطاء لديهم رسوم مرتفعة ،  بينما البعض الآخر لا يقومون باحتساب رسومات مرتفعة ، رسومات عدم  نشاط الحساب يجب أخذها بعين الاعتبار ايضا . غالبية وسطاء التداول يقومون باحتساب رسوم على الحسابات الغير نشيطة. قم بقراءة مراجعتنا الدقيقة للتعرف أكثر على الوسطاء اون لاين و الرسوم و العمولات .

التراخيص 

الوسيط الامن يجعل من التداول اون لاين تجربة رائعة. التراخيص الممتازة و من الدرجة الأولى تضمن أن شركة التداول ستحترم القواعد والضوابط المطلوبة. قم بمتابعة مراجعتنا المعمقة حول وسطاء التداول و التراخيص .

خدمة العملاء 

خدمة  العملاء هو أمر مهم جدا في التداول اون لاين، الحصول على خدمة عملاء احترافي و في وقت سريع هو أمر مطلوب ومرغوب فيه في مجال التداول . قبل اختيار شركة تداول اون لاين ، يجب معرفة جودة خدمة العملاء المتوفرة لديها .

التمويل 

تمويل حساب تداول يجب ان يكون امرا سهلا و شفافا. كل وسيط لديه طرقه في الايداع و السحب . المرجو الاطلاع على مراجعاتنا المعمقة حول وسطاء التداول وطرق تمويل الحساب .

نسخ التداول vs التداول الاجتماعي vs مرآة التداول 

المتداولين الجدد، يجب عليهم تعلم التفريق بين نسخ التداول، التداول الاجتماعي و مرآة التداول . الفرق بينهم صغير ولكن مهم . 

نسخ التداول يمنح للمتداولين اختيار استراتيجية التي يحبون استعمالها . منصات نسخ التداول يمنح تاريخ مسجل من صفقات مهمة و معطيات جوهرية ليتمكن المستثمرين لاختيار إشارات التداول التي يودون نسخها .

مرآة التداول هي استراتيجية قديمة للتداول التي تم تحويلها إلى نسخ التداول مع تطور المعلوميات. يجب على المتداولين اتباع استراتيجية المستثمرين الآخرين دون أي إدخال يدوي .

التداول الاجتماعي هو مصطلح بين نسخ التداول ومراة التداول. التداول الاجتماعي هو خليط بين افضل طرق التداول التي تمكن المتداولين للتحدث و تبادل أفكار استثمارية و تداولية. الهدف هو خلق مجتمع تداولي و استثماري عالمي ناجح .

الأسئلة المتداولة 

 نقوم بمراجعة منصات نسخ التداول في حسابات تداول حقيقية بالمال الحقيقي . تعتمد نتائجنا على 105 معيار، بما في ذلك الرسوم و العمولات ، سهولة الاستعمال و الامان .

هل نسخ التداول قانوني ؟ 

ج 1 نسخ التداول قانوني في أغلب الدول إذا كان مرخص و منظم.التحقق من التراخيص أمر مهم . اقرأ مراجعتنا الدقيقة لمعرفة وسطاء نسخ التداول الذين لديهم تراخيص من الدرجة الأولى . 

هل نسخ التداول استراتيجية ناجحة ؟ 

ج 2 نسخ التداول هي استراتيجية تداول اون لاين شعبية.هاته الطريقة تعمل جيدا اذا اخترتم وسيط أمن.و لكن هذا لا يضمن الربح.التعرف أكثر حول خدمات نسخ التداول و شركات التداول هي بداية جديدة . تابعوا مراجعتنا للتعرف أكثر على هذا الموضوع .

كيف انسخ أفضل المتداولين ؟ 

ج 3 اختارو افضل المتداولين الذين تودون نسخ صفقاتهم مع جعل إدارة للمخاطر. حدد ما إذا كنت تريد نسخ صفقاتهم الحالية او المقبلة. افضل المتداولين يتمتعون بأكبر عدد من المتابعين مع أداء تداولي رائع و متميز. اقرؤوا مراجعتنا الدقيقة لتتعرف على أفضل وسطاء نسخ التداول المناسبة لتجربتكم و مهاراتكم.

الخلاصة النهائية 

منصات Octafx ، HYCM ، Vantage FX ، IC Markets ، Pepperstone ، XM ، Avatrade  ، eToro هم أفضل المنصات في نسخ التداول .ايتورو هو الرائد في خدمات التداول الاجتماعي . Avatrade هو الاختيار الأول للمستثمرين الجدد الباحثين على منصات مع طرق تعلم التداول . XM هو اختيار شعبي ورائع للمتداولين الجدد لان منصاتهم سهلة الاستعمال .

منهجية 

Business24-7 تهدف إلى مساعدة المهتمين بالعملات الرقمية على اتخاذ قرارات استثمار آمنة ومستنيرة. نحن ملتزمون بتقديم تقييمات غير منحازة لقرائنا حول بورصات تداول العملات الرقمية الرائدة للمتداولين من جميع المستويات. يتم إضافة بورصات تداول العملات الرقمية في مراجعاتنا إذا كانت آمنة، ذات سيولة، منظمة من قبل السلطة المناسبة أو إذا كانت لا مركزية. 

إخلاء المسؤولية:

تنطوي جميع عمليات التداول على مخاطر. أكثر من 80٪ من المستثمرين يخسرون في رهان فروق الأسعار وتداول العقود مقابل الفروقات CFD. نظرًا لأن هذه الأدوات المعقدة تسمح باستخدام الرافعة المالية، فهناك خطر كبير يتمثل في خسارة أموال أكثر من تلك التي قمت بإيداعها. قبل محاولة المشاركة في رهانات فروق الأسعار و CFDs، ضع في اعتبارك مدى فهمك لها وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

Disclaimer

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site is registered on wpml.org as a development site.