كيفية شراء اسهم تسلا من الإمارات

Page Summary

يعتبر سهم تسلا (TSLA) أحد الأصول الشعبية للاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة. Tesla هي شركة رائدة في الصناعة وأكبر شركة لتصنيع السيارات من حيث القيمة السوقية. تقدم الشركة خدماتها من خلال التصنيع، ورشات الصيانة، مراكز الخدمة ومحطات الشحن. سهم Tesla حصل على تصنيف مركب IBD مثير للإعجاب يبلغ 91 من أصل 99. 

سهم Tesla يعتبر أحد الأصول الرئيسية. المنافسون الرئيسيون لها هم شركة فورد موتور وجنرال موتورز. في مارس 2022، بلغت القيمة السوقية لشركة تسلا 908.28 مليار دولار. هذه القيمة السوقية تجعل TSLA سادس أكثر الاسهم قيمة في العالم. هذا المقال يتناول كيفية شراء اسهم تسلا من الإمارات (TSLA) في الإمارات العربية المتحدة. 

قائمة أفضل وسطاء اسهم تسلا:  

  • eToro – أفضل وسيط بشكل عام
  • XTB – وسيط جدير بالثقة لشراء اسهم تسلا
مرتبةوسيطعامّتقييم المنصةأفضل لموقع الكتروني
# 1eToroميزات تداول اجتماعية ممتازة4.9/5أفضل وسيط شاملالموقع الرسمي
# 2XTBنظام رسوم شفاف4.5/5وسيط جدير بالثقة لشراء اسهم تسلاالموقع الرسمي

أفضل وسطاء اسهم تسلا في نظرة عامة: 

01. eToro: الأفضل بشكل عام

etoro-rating

eToro تعد وسيطًا رائدًا مع منصة آمنة لشراء اسهم تسلا. لديها محفظة قيّمة من العملات الرقمية المشفرة، أزواج الفوركس، الاسهم و استثمارات الاسهم. 

تمتلك شركة الوساطة هذه حساب تداول افتراضي قيم. إنها أداة تعليمية رائعة للمتداولين من جميع المستويات. يتيح لك التداول التجريبي اختبار استراتيجيات تداول الاسهم المختلفة باستخدام أسعار سوق دبي المالي الحية. يعد الحساب التجريبي eToro أداة جيدة إذا كنت ترغب في اكتشاف المزيد حول تقلبات أسعار TSLA. 

يستخدم المستثمرون الإماراتيون خدمات eToro بسبب رسومها التنافسية. لديها هامش 1.90٪ لسحب الأصول وبدون عمولة. توفر eToro الوصول إلى خدمات التداول الاجتماعي الرائدة في الصناعة. تسلط الضوء على المتداولين الخبراء وتتيح للمستثمرين الإماراتيين نسخ استراتيجية التداول الخاصة بهم. تقدم eToro العديد من المزايا لجميع المتداولين في الإمارات العربية المتحدة. لديها طرق تمويل مختلفة ومحفظة آمنة للعملات المشفرة عبر الإنترنت. 


02. XTB: وسيط جدير بالثقة لشراء اسهم تسلا

XTB-logo

XTB هي وسيط إماراتي جدير بالثقة لشراء اسهم Tesla. لديها تراخيص من الدرجة الأولى ونظام رسوم شفاف. تقدم XTB العديد من الأصول القابلة للتداول، تشمل الفوركس والعقود مقابل الفروقات CFDs. توفر صناديق الاستثمار المتداولة ETFs، الاسهم، عقود الفروقات CFDs، الفوركس و 25 عملة رقمية مشفرة. 

يقدم هذا الوسيط عبر الإنترنت مواد تعليمية موثوقة. لديه منصة خاصة به لسطح المكتب، الويب وتطبيق الجوال. XTB لديها خدمات تداول اجتماعية قيمة وحساب تجريبي. نوصي به للمتداولين الإماراتيين المبتدئين، لأنه يوفر مواد تعليمية مفيدة. 


كيف نختار أفضل وسطاء اسهم تسلا

نختار أفضل البورصات لشراء اسهم Tesla بناءً على عدة معايير تشمل الرسوم، الحساب، السحب والإيداع. نلتزم بتقديم المساعدة لجميع المتداولين الإماراتيين. هدفنا هو مساعدة المتداولين المبتدئين والمتقدمين على اتخاذ خيارات ذكية بأموالهم. هذا الهدف هو سبب مشاركتنا لكل من نقاط القوة والضعف.

الرسوم:   نظام الرسوم البسيط يضيف تجربة تداول رائعة عبر الإنترنت. تتمتع بعض منصات TSLA بهيكل رسوم شفاف ؛ عكس الآخرون. تحقق من مراجعاتنا المتعمقة للرسوم لاكتشاف المزيد حول الرسوم والوسطاء في الإمارات العربية المتحدة. 

الحساب:   توفر منصات الإمارات العربية المتحدة مستويات مختلفة من الحسابات. بعض المنصات تطلب حد أدنى لرسوم الإيداع. لا يطلب البعض الآخر إيداعًا أوليًا لفتح حسابات جديدة. اقرأ المراجعات التفصيلية للحسابات لمزيد من المعلومات حول مستويات الحسابات في الإمارات العربية المتحدة. 

الإيداع والسحب:   يجب أن يكون سحب الأموال وإيداعها أمرًا بسيطًا. يستغرق تمويل الحساب مع بعض الوسطاء وقتًا أطول من غيرهم. يطلب بعض الوسطاء في الإمارات العربية المتحدة حدًا أدنى للإيداع. تحقق من مراجعاتنا لمنصة تداول الاسهم لقراءة المزيد عن وسطاء الاسهم المتاحين للمتداولين في الإمارات العربية المتحدة. 

المنتج والسوق:   تقدم كل منصة تداول إماراتية تغطية مختلفة للسوق والأصل. نوصيك باختيار وسيط بمحفظة إلكترونية شاملة. تقدم مراجعاتنا المتعمقة للمنصة معلومات عن الأصول ومنصات الاسهم في الإمارات العربية المتحدة. 

منصات التداول: منصة  تداول رقمية بواجهة بسيطة تساهم في تجربة تداول جيدة. اختر وسسيط Tesla بتصميم بسيط. منصات الإمارات العربية المتحدة في مراجعاتنا هي آمنة، لكن بعضها قد يمثل تحديًا للمتداولين الجدد. تحقق من مراجعاتنا المتعمقة لمزيد من التفاصيل حول الوسطاء في الإمارات العربية المتحدة. 

دعم العملاء:   خدمة العملاء هي مفتاح نجاحك في التداول عبر الإنترنت. توفر المنصات الموثوقة الدعم عبر الدردشة الحية، البريد الإلكتروني والهاتف. 

الأمان:   منصة تداول آمنة في الإمارات العربية المتحدة لديها تراخيص من الدرجة الأولى. تستخدم أفضل تدابير السلامة المتاحة وتتبع قواعد صارمة. تقدم مراجعاتنا المتعمقة تفاصيل حول أمان التداول عبر الإنترنت لمتداولي الإمارات العربية المتحدة. 

كيفية شراء اسهم تسلا من الإمارات العربية المتحدة  

يقوم المتداولون بشراء اسهم تسلا في الإمارات العربية المتحدة من خلال منصات تداول الاسهم الآمنة. المنصات الرئيسية التي نوصي بها هي eToro و XTB. تُعد eToro مزودًا رائدًا للتداول الاجتماعي مع منصات استثمار آمنة. يعد XTB اختيارًا جيدًا للمبتدئين، حيث يوفر العديد من أدوات ومواد التعلم. 

تسلا (TSLA) تعتبر خيارًا جيدًا للمتداولين في الإمارات العربية المتحدة. نوصيك باستخدام eToro لشراء TSLA في الإمارات العربية المتحدة. إنه وسيط تداول اجتماعي شهير مع خدمات وساطة آمنة. هناك أربع خطوات بسيطة لشراء TSLA من خلال eToro: 

  1. التسجيل:  الخطوة الأولى للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة هي الوصول إلى موقع eToro الرسمي. ستجد هناك نموذج التسجيل للحسابات الجديدة في الإمارات العربية المتحدة. 
  2. قم بإرسال هوية سارية: eToro هي وسيط موثوق به يتبع قواعد اعرف عميلك (KYC) الصارمة. يجب على جميع المتداولين الإماراتيين اجتياز التحقق من الحساب قبل شراء تسلا. بطاقة هوية سارية، مثل رخصة القيادة أو جواز السفر ضرورية. 
  3. قم بإيداع أولي: بعد الانتهاء من التحقق من الحساب، قم بتمويل حسابك. المتداولون الإماراتيون لديهم طرق دفع مختلفة، تشمل التحويلات المصرفية. 
  4. شراء اسهم تسلا: اكتب “TSLA” في شريط البحث لمشاهدة سعر Tesla. انقر فوق رمزها وابدأ في شراء أو بيع TSLA. 

من أين يشتري المتداولون الإماراتيون اسهم تسلا؟ 

يشتري المتداولون في الإمارات العربية المتحدة اسهم Tesla باستخدام منصات تداول آمنة. أفضل المنصات التي نوصي بها هي eToro و XTB. 

شراء اسهم Tesla من خلال eToro  

eToro تعد وسيطًا رائدًا مع منصة آمنة لشراء اسهم Tesla. لديها محفظة قيّمة من العملات الرقمية، أزواج الفوركس، الاسهم واستثمارات الاسهم. 

تمتلك شركة الوساطة هذه حساب تداول افتراضي قيم. إنها أداة تعليمية رائعة للمتداولين من جميع المستويات. يتيح لك التداول التجريبي اختبار استراتيجيات تداول الاسهم المختلفة باستخدام أسعار سوق دبي المالي الحية. يعد الحساب التجريبي eToro أداة جيدة إذا كنت ترغب في اكتشاف المزيد حول تقلبات أسعار TSLA. 

يستخدم المستثمرون الإماراتيون خدمات eToro بسبب رسومها التنافسية. لديها هامش 1.90٪ لسحب الأصول وبدون عمولة. توفر eToro الوصول إلى خدمات التداول الاجتماعي الرائدة في الصناعة. تسلط الضوء على المتداولين الخبراء وتتيح للمستثمرين الإماراتيين نسخ استراتيجية التداول الخاصة بهم. تقدم eToro العديد من المزايا لجميع المتداولين في الإمارات العربية المتحدة. لديها طرق تمويل مختلفة ومحفظة آمنة للعملات الرقمية عبر الإنترنت. 

الإيجابيات:  تداول بدون عمولة، يتميز بالعديد من الاسهم المشهورة، الفوركس والعملات الرقمية المشفرة. خاضعة لرقابة هيئة السلوك المالي (FCA)، تتوفر على تطبيق للجوال، متوفرة في العديد من البلدان، حساب تجريبي متاح.  

السلبيات:  سبريد مرتفع، يفتقر إلى العملات المشفرة والاسهم الصغيرة

شراء اسهم تسلا مع XTB  

XTB هي وسيط إماراتي جدير بالثقة لشراء اسهم تسلا. لديها تراخيص من الدرجة الأولى ونظام رسوم شفاف. تقدم XTB العديد من الأصول القابلة للتداول، بتشمل الفوركس والعقود مقابل الفروقات CFDs. تقدم صناديق الاستثمار المتداولة ETFs، الاسهم و CFDs والفوركس و 25 عملة رقمية مشفرة. 

يقدم هذا الوسيط عبر الإنترنت مواد تعليمية موثوقة. يتوفر على منصة خاصة به لسطح المكتب والويب وتطبيق للجوال. XTB لديها خدمات تداول اجتماعية قيمة وحساب تجريبي. نوصي به للمتداولين المبتدئين في الإمارات العربية المتحدة، لأنه يوفر مواد تعليمية مفيدة. 

الإيجابيات: عمليات الإيداع والسحب مجانية، وسيط منظم مع تراخيص من FCA و KNF و BaFIN و CNMV و AMF و CySEC و FSC. طرق دفع مختلفة، بما في ذلك باي بال والتحويل المصرفي وايداعات بطاقات الائتمان والخصم. 

السلبيات:  منصة تداول أساسية بدون أدوات بحث احترافية، خدمات احترافية محدودة للمتداولين الإماراتيين المتقدمين.

كيفية شراء اسهم تسلا من الإمارات باستخدام eToro؟  

eToro هي أهم توصياتنا لشراء اسهم تسلا في الإمارات العربية المتحدة. يقدم هذا الوسيط عبر الإنترنت منصات وخدمات احترافية. تُعد eToro وسيطًا رائدًا عبر الإنترنت يقدم خدمات آمنة. تابع القراءة لمعرفة الدليل المفصل خطوة بخطوة حول استخدام eToro لشراء TSLA في الإمارات العربية المتحدة. 

كيفية شراء أسهم Tesla من الإمارات

الخطوة 1: إنشاء حساب وساطة ايتورو

الخطوة الأولى للمستثمرين الإماراتيين هي التسجيل في eToro. يوفر موقع الويب الرسمي الخاص بهم إمكانية الوصول إلى نموذج تسجيل بسيط. سيتعين عليك إرسال اسمك الكامل، العنوان، معلومات التواصل، تاريخ الميلاد ومصدر الدخل. 

قم بشراء أسهم Tesla من خلال eToro

الخطوة 2: التحقق من حسابك 

بعد ذلك، سيتعين عليك اجتياز التحقق من الحساب. eToro تتيح للمستثمرين الإماراتيين التداول بما يصل إلى $2000 دولار قبل التحقق من حسابهم. يجب على المتداولين تقديم نسخة من بطاقة هويتهم وإثبات الإقامة. eToro تتبع قواعد KYC الصارمة. المرور من التحقق من الحساب يعد إلزاميًا لجميع المتداولين من دولة الإمارات العربية المتحدة. 

الخطوة 3: اختر طريقة الدفع 

لدى eToro العديد من طرق الدفع للمتداولين الإماراتيين. حدد وسيلة التمويل التي تناسب احتياجاتك. بعد أن تمول حساب التداول الخاص بك، الخطوة التالية هي شراء اسهم تسلا.  

الخطوة 4: شراء TSLA 

عندما تظهر أموالك في محفظتك، تتيح لك eToro بدء عملية “الشراء” لأول مرة. الاسهم لها رموز مختلفة. انقر فوق رمز TSLA، وابدأ تداولك. حدد عدد الاسهم التي تريد شرائها وانقر على “إرسال”. سوف تكتمل عملية التداول في دقائق. 

ما هي تسلا؟  

تسلا (TSLA) هي شركة أمريكية تأسست عام 2003. وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بسبب رئيسها التنفيذي ، Elon Musk. تبيع تسلا السيارات الكهربائية وتنتج الألواح الشمسية وبطاريات تخزين الطاقة. إنها شركة جيدة الأداء جذبت انتباه مستثمري المدى الطويل.  

سهم Tesla متاح لجميع المتداولين الإماراتيين المهتمين بشراء الاسهم. إذا كنت تريد أن تصبح مساهمًا، فسيتعين عليك استخدام حساب وساطة. هناك طريقتان لشراء اسهم تسلا في الإمارات: الاسهم المادية أو CFDs. الاسهم المادية هي الخيار الأفضل لمستثمري المدى الطويل. توفر CFDs المرونة وتتيح لك البيع على المكشوف واستخدام الرافعة المالية. توفر مراجعات الأصول المتعمقة لدينا معلومات حول الأصول واستراتيجيات التداول في الإمارات العربية المتحدة. 

لماذا يجب عليك شراء اسهم تسلا؟  

تعتبر اسهم Tesla الخيار الأفضل للمتداولين المتقدمين في الإمارات العربية المتحدة. إنها أحد الأصول القيمة مع الأداء الممتاز. تبرز TSLA بسبب قدرتها على تحقيق زيادات كبيرة من الإيرادات. وهي واحدة من الاسهم الرائدة من حيث القيمة السوقية. في عام 2022 وصلت TSLA إلى قيمة سوقية بلغت 837.00 مليار دولار. توفر مراجعاتنا المتعمقة مزيدًا من التفاصيل حول تداول الاسهم، القيمة وتقلبات الأسعار. 

ما هي تكلفة اسهم تسلا؟  

تختلف تكلفة اسهم تسلا باختلاف المنصة التي تستخدم. قد يفرض الوسطاء في الإمارات العربية المتحدة رسومًا إضافية لشراء TSLA. لدى eToro نظام رسوم تنافسي للمتداولين الإماراتيين المهتمين بالاستثمار في TSLA. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لاكتشاف المزيد حول رسوم تداول تسلا وأسواق الاسهم. 

شراء اسهم تسلا باستخدام بيتكوين

أفضل طريقة لشراء TSLA في الإمارات العربية المتحدة هي باستخدام  بيتكوين (BTC). يستخدم المستثمرون BTC على منصات تداول eToro لتمويل حساباتهم. يقوم المتداولون بتحويل BTC إلى عملة ورقية داخل منصة eToro. يستخدمون العملة الورقية لشراء اسهم TSLA. اقرأ مراجعاتنا المعمقة للوسطاء للحصول على مزيد من المعلومات حول أمان التداول عبر الإنترنت وخيارات التمويل في الإمارات العربية المتحدة. 

شراء اسهم تسلا بأمان في الإمارات

إذا كنت ترغب في شراء اسهم تسلا بأمان في الإمارات العربية المتحدة، فعليك استخدام بورصة أو وسيط آمن مع تراخيص من الدرجة الأولى. يقلل المتداولون من مخاطر التداول باستخدام منصات ذات تراخيص من الدرجة الأولى وقواعد صارمة. eToro هي وسيط تداول اجتماعي آمن مع تراخيص من الدرجة الأولى. يحصل المتداولون الإماراتيون على إمكانية الوصول إلى منصاتها وخدماتها الآمنة. 

مخاطر شراء اسهم تسلا 

الاسهم التكنولوجية مثل اسهم تسلا متقلبة وتنطوي على مخاطر. لتجنب خسارة أموالك، من الأفضل أن تبدأ بصفقات صغيرة. TSLA هي آمنة، لكنها قد تمثل تحديًا للمبتدئين. تزداد المخاطر إذا كنت تتداول برافعة مالية. 

توفر منصات تداول CFD الوصول إلى خدمات الرافعة المالية مع TSLA. قد تؤدي الرافعة المالية إلى زيادات كبيرة في الأرباح. لكنها تزيد من مخاطر الخسائر أيضًا. الأصول الرقمية خاضعة للمضاربة، ونحن لا نوصي باستخدام الرافعة المالية للمتداولين عديمي الخبرة. تناقش مراجعاتنا المتعمقة إدارة المخاطر والتداول في الإمارات العربية المتحدة. 

بيع اسهم تسلا في الإمارات  

يقوم المستثمرون الإماراتيون بتخزين أو بيع اسهم تسلا في الإمارات العربية المتحدة. نوصيك باستخدام وسيط أو بورصة مثل eToro. يعد eToro حلاً جيدًا لسحب أرباح اسهم Tesla في الإمارات العربية المتحدة. لديها منصات وطرق تمويل آمنة. تقدم مراجعاتنا المتعمقة للمنصة تفاصيل حول صرف الأموال في الإمارات العربية المتحدة. 

ملخص  

اسهم تسلا مشهورة. المتداولون الإماراتيون يستثمرون في TSLA من خلال منصات تداول اسهم آمنة. تسلا هي الخيار الأفضل للمتداولين الإماراتيين النشطين والمحترفين. هذه الاسهم آمنة، لكن عليك أن تعرف أين وكيف تستثمر فيها. نوصي باختيار وسيط عبر الإنترنت مثل eToro لشراء اسهم تسلا في الإمارات العربية المتحدة. 

الأسئلة الشائعة

نقوم باختبار أفضل وسطاء الاسهم والمنصات لاسهم تسلا باستخدام 105 نقطة بيانات. نستخدم الأموال والحسابات الحقيقية للحصول على نتائج دقيقة. تحقق من قسم المنهجية لدينا لمزيد من التفاصيل حول نظامنا. 

ما هي هيئة التنظيم المالي لاسهم تسلا؟  

لا يتم تنظيم الاسهم عبر الإنترنت، بما في ذلك TSLA، من قبل هيئة تنظيمية. هذه الأصول ليس لها قيمة جوهرية. تسمح بعض البلدان للمتداولين باستخدام مخطط تعويض الخدمات المحلي إذا فقدوا الأموال. اسأل السلطات المحلية لبلدك عن القواعد والقيود.

كم من المال أحتاج لشراء اسهم تسلا؟

يختلف مبلغ المال الذي تحتاجه لشراء اسهم تسلا بناءً على المنصة التي تستخدمها. شراء تسلا على eToro يتطلب حدًا أدنى للإيداع يبلغ 50 دولارًا. تختلف التكلفة الحقيقية اعتمادًا على قيود المنصة. تحقق من تقييماتنا الإماراتية المعمقة لمعرفة المزيد حول التداول عبر الإنترنت والحد الأدنى من الاستثمارات.

كيفية بيع اسهم تسلا في الإمارات؟

يعد بيع الأصول عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة أمرًا بسيطًا. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم خدمات eToro، فستتمكن من الوصول إلى محفظة حيث يتعين عليك النقر فوق زر بيع. أفضل طريقة لكسب المال من الإستثمار عبر الإنترنت هي أرباح رأس المال. تشير أرباح رأس المال إلى بيع أصولك بسعر أعلى مما دفعته في الأصل.

ما هي عدد اسهم TSLA المتاحة؟

هناك مليار سهم من تسلا متاح في سوق الاسهم. تمتلك المؤسسات 42٪ من هذه الاسهم. المساهمين يملكون 20٪ من الاسهم. في عام 2021، بلغ عدد الاسهم المباعة 25.8 مليون سهم بنسبة 2.57٪ من الاسهم.

هل قامت تسلا بتقسيم اسهمها؟

نعم. قسمت تسلا سهمها مرة واحدة. في أغسطس 2020، جربت الشركة تجزئة 5 مقابل 1 من الاسهم العادية. يوفر تجزئة الاسهم اسهمًا إضافية للمساهمين بسعر مخفض. على سبيل المثال، في تجزئة الاسهم القياسية 2:1، إذا كان لديك 100 سهم قابلة للتداول بسعر 50 دولارًا قبل التقسيم، فسينتهي بك الأمر بامتلاك 200 سهم بسعر 25 دولارًا للسهم. الوسيط عبر الإنترنت الذي تستخدمه يدير هذا الموقف تلقائيًا.

هل تجزئة الاسهم شيء جيد؟

تشير تجزئة الاسهم إلى أن الشركة تعمل بشكل جيد. تشير للمتداولين أنه يمكن أن يصبح استثمارًا جيدًا. الميزة الرئيسية لتقسيم الاسهم هي انخفاض سعره. يختار المتداولون شراء الاسهم عند تقسيمها لأن تكلفتها تصبح في المتناول.

هل من الأفضل شراء قبل أم بعد تجزئة الاسهم؟

شراء السهم قبل أو بعد التجزئة هو قرار شخصي. تظل قيمة الشركة كما هي أثناء هذه العملية. لا توجد فائدة مباشرة لقيمة الاستثمار عند شراء الاسهم قبل أو بعد تجزئة السهم. ومع ذلك، فإن الإثارة الترويجية حول تقسيم الاسهم غالبًا ما تدفع السعر للأعلى مؤقتًا، يليه انخفاض سريع. هذا “الارتفاع المفاجئ” في سعر السهم يمكن أن يكون فرصة تداول ممتازة إذا كنت مستعدا لذلك.

هل تحصل على أرباح من TSLA؟

لا، تسلا لا تدفع أي أرباح. توزيعات الأرباح عبارة عن توزيع نقدي يتم دفعه لمساهمي الشركة. تأتي توزيعات الأرباح من أرباح الشركة أو الأرباح المحتجزة. تدفع الشركات توزيعات أرباح كل ثلاثة أشهر لكل سهم من الاسهم. على سبيل المثال، إذا دفعت شركة 2.00٪ لكل سهم في توزيعات الأرباح السنوية، وكنت تمتلك ما قيمته 1000 دولار من الاسهم، فستحصل على أربع دفعات بقيمة 20 دولارًا، بإجمالي 80 دولارًا سنويًا.

هل يسمح للمتداولين الإماراتيين تداول تسلا قبل افتتاح السوق وبعد الإغلاق؟

نعم. تم إدراج TSLA في بورصة ناسداك. ساعات التداول الرئيسية هي ما بين 9:30 AM صباحًا إلى 4 PM مساءً. يحصل المتداولون الإماراتيون على إمكانية الوصول إلى أفضل المنصات لتداول TSLA قبل افتتاح السوق (4:00 – 9:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي) وبعد إغلاق السوق (4:00 – 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي).

هل يجب أن تستثمر في سهم تسلا؟

تختلف الإجابة على هذا السؤال حسب ظروف سوق الاسهم وخبرتك في التداول. في عام 2022، شهدت TSLA نموا مثيرًا للإعجاب. لكن الاسهم تظل متقلبة، وهناك دائمًا خطر حدوث تقلبات حادة في الأسعار. تسلا هو سهم جذاب يمكن أن ينمو بما يزيد عن 50٪ في عام 2022. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة للأصول لمزيد من المعلومات حول تداول الاسهم في الإمارات.

المنهجية

تتمثل مهمة Business24-7 في توفير تقييمات ومراجعات شاملة وغير منحازة لأفضل الوسطاء عبر الإنترنت. منصة التداول، الرسوم، التداول عبر الهاتف المحمول، المدفوعات، الأصول، التنظيم، التعليم والبحث كلها جزء من تقييمنا لمدة ستة أشهر لمنصة تداول الوسيط. اعتمد مقياس التصنيف على آلاف نقاط البيانات التي تم وزنها في نظام التنقيط. طُلب من شركات الوساطة ملء استبيان متعدد النقاط يتعلق بكل جانب من جوانب منصتهم. تم تقديم العروض التوضيحية والتقييمات الشخصية من قبل غالبية الوسطاء عبر الإنترنت الذين قمنا بمراجعتهم. Stefan Grasic، جنبًا إلى جنب مع فريق خبراء الصناعة لدينا، هم من يقودون مراجعاتنا وطوروا هذه المنهجية لتصنيف الشكل المستخدم في الاستثمار عبر الإنترنت.

إخلاء المسؤولية

جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر. أكثر من 80٪ من المستثمرين يخسرون في رهان فروق الأسعار وتداول العقود مقابل الفروقات CFD. نظرًا لأن هذه الأدوات المعقدة تسمح باستخدام الرافعة المالية، فهناك خطر كبير يتمثل في خسارة أموال أكثر مما قمت بإيداعه. قبل محاولة المشاركة في رهانات فروق الأسعار والعقود مقابل الفروقات CFDs، ضع في اعتبارك مدى فهمك لها وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

Disclaimer

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site is registered on wpml.org as a development site.