أفضل بورصة عملات رقمية في اليمن

Page Summary

في هذا الدليل، نستعرض أفضل بورصة عملات رقمية في اليمن. لقد قمنا بتحليل وتقييم 133 بورصة عملات رقمية ضمن 8 فئات مختلفة. لقد قمنا بقياس جميع جوانب خدماتهم بما في ذلك الرسوم، منصة التداول، التداول عبر الجوال، الودائع والسحوبات، الأصول، دعم العملاء، السيولة والأمان.

منصات تداول العملات الرقمية التي حازت على أعلى النقاط تجدها في القائمة التالية:

افضل 6 بورصات عملات رقمية في اليمن

  1. eToro هي أفضل بورصة عملات رقمية في اليمن. أداة نسخ تداول رائعة، منظمة من قبل سلطات من الدرجة الأولى.
  2. Coinbase احتلت المرتبة الثانية كأفضل منصة تداول عملات رقمية. منصة تداول رائعة ورسوم منخفضة.
  3. Cash App يأتي في المركز الثالث. أفضل مجموعة أدوات للمبتدئين. منصة تداول بيتكوين سهلة الاستخدام.
  4. Binance في المرتبة الرابعة. منصة تداول عملات رقمية راسخة، ذات أحجام تداول وسيولة كبيرة.
  5. Kraken في المركز الخامس. بورصة تداول بيتكوين رائعة تأسست في عام 2022. أدوات تداول متطورة للمستثمرين ذوي الخبرة. 
  6. CEX IO أنهى قائمتنا في المرتبة السادسة. أفضل أدوات التداول الآلي للعملات الرقمية. تغطية أصول كبيرة وتداول العملات الرقمية بالهامش.

أفضل بورصات العملات الرقمية في اليمن – اللائحة

البورصةالمجموع النهائيمعلومات عامةالرسوم (صانع / آخذ)حجم التداول الفوري (BTC)
# 1eToro4.9أفضل بورصة عملات رقمية بشكل عام1٪/1٪$2،739،612
# 2Coinbase4.8أفضل منصة تداول عملات رقمية1.99٪/1.99٪$451،706،550
# 3Cash App4.8الأفضل للمبتدئين1.8٪/2.75٪$68،571
# 4Binance4.6أفضل محفظة عملات رقمية بديلة0.1٪/0.1٪$806،899،070
# 5Kraken4.5بورصة التداول الأكثر ثقة0.16٪/0.26٪$53،964،331
# 6CEX IO4.5تضم معظم فئات الأصول0.01٪/0.00٪$808.571

يوضح القسم أدناه أفضل منصات تداول العملات الرقمية في اليمن، بدءًا من  eToro الأعلى تقييماً.

01. eToro: أفضل بورصة عملات رقمية في اليمن بشكل عام

etoro-rating

eToro و eToroX تحتل المرتبة الأولى كأفضل بورصة عملات رقمية في اليمن. منصة التداول الخاصة بهم سهلة الاستخدام، وتوفر ميزات نسخ التداول متقدمة وتدعم أكثر من 40 أصلًا رقميًا مختلفًا. سيفقد المتداولون المحترفون الأوامر المشروطة المتقدمة، أدوات الرسوم البيانية المتطورة وبعض العملات الرقمية الشائعة.

eToroX تأتي مع جميع الميزات والأدوات المقدمة من طرف بورصات العملات الرقمية اللامركزية الرائدة في الصناعة بما في ذلك التداول بالهامش، التنفيذ السريع، واجهات برمجة التطبيقات APIs والودائع بالعملات الورقية بالدولار الامريكي والدرهم الإماراتي.

eToro هي بورصة عملات رقمية عالمية راسخة، منظمة من قبل أعلى الهيئات المالية. تحتفظ بسجل حافل للمستخدمين الذين قاموا بتخزين الأموال لأكثر من عقد.

فتح الحساب سريع وبسيط، دعم العملاء سريع الاستجابة ومتوفر باللغة العربية. الحد الأدنى للإيداع للمقيمين في اليمن هو 50 USD درهم إماراتي، رسوم السحب منخفضة، والرسوم الإجمالية متوسطة.

الأصول المشفرة غير منظمة في بعض دول الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة. لا حماية للمستهلك. رأس مالك في خطر.


02. Coinbase: أفضل منصة للعملات الرقمية

Coinbase-rating

Coinbase تأتي في المرتبة الثانية كأفضل بورصة عملات رقمية للمبتدئين. توفر منصة التداول الخاصة بهم إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 عملة رقمية، تنفيذ سريع للصفقات، مكافآت على التداول وواجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين. رسوم التداول أعلى من متوسط ​​الصناعة.

Coinbase Pro متاحة للمحترفين الذين يتمتعون بإمكانية الوصول إلى نظام رسوم منخفض وأداة متقدمة تشمل أوامر وقف الخسارة، الرسوم البيانية المتقدمة والمؤشرات. لن يجد المستخدمون خيارًا لتداول العقود الآجلة أو حسابات التداول بالهامش.

دعم العملاء أقل من متوسط ​​الصناعة.


03. تطبيق Cash: أفضل تطبيق لتداول العملات الرقمية

Cash-App-rating

Cash App هو خيار رائعرائع لعشاق العملات الرقمية في اليمن الذين يرغبون في شراء بيتكوين على منصة عملات رقمية سهلة الاستخدام. Cash App هو نظام تحويل أموال من نظير إلى نظير P2P يوفر حلًا مرنًا لسحب الأموال إلى محافظ العملات الرقمية الرئيسية وكذلك شراء وبيع العملات الرقمية في نفس الوقت.

 Cash App يوفر إمكانية الوصول إلى العملات الرقمية الأكثر تداولًا، بما في ذلك بيتكوين Bitcoin و ايثريوم Ethereum والرموز غير قابلة للاستبدال Ripple NFT’s وشيبا اينو Shiba Inu ومعظم العملات البديلة. تطبيق تداول العملات الرقمية الخاص بهم، تفاعلي، سهل الاستخدام ومناسب للمبتدئين. تكاليف التداول متوسطة ويمكنك توقع رسوم إضافية. ميزات التداول المتقدمة مثل أنواع الأوامر المختلفة، الأوامر المحددة، الأوامر الدائمة، تخزين العملات الرقمية، التداول بالهامش وخيارات التخزين مفقودة.

Cash App يتيح للمستخدمين إيداع الأموال مباشرة في حساباتهم المصرفية واستخدام أدوات تعبئة الضرائب.


04. Binance: أفضل منصة لشراء العملات الرقمية في اليمن

binance-rating

Binance احتلت المرتبة الرابعة، كأفضل منصة لشراء العملات الرقمية في اليمن. المتداولون المتقدمون لأحجام تداول كبيرة سيقدّرون الحجم الكبير للتداول الفوري للعملات الرقمية، المجموعة الواسعة للعملات المتاحة، نظام الرسوم المنخفضة وأدوات التداول المتقدمة وأنواع الأوامر.

Binance تتمتع بميزات الحساب المميز، بما في ذلك المكافآت المتراكمة Staking والتداول خارج البورصة OTC. يكسب المتداولون من 1-10٪ مقابل تخزين أصول مختلفة بمرور الوقت. نوصي ببورصة تداول العملات الرقمية المشفرة هذه لمتداولي العملات المشفرة المتقدمين في اليمن الذين يرغبون في التداول برسوم أقل والاستثمار في عملات بديلة أقل شهرة. لا نوصي باستخدام Binance للمتداولين المبتدئين.


05. Kraken: أفضل منصة لتداول البيتكوين

Kraken-rating

Kraken هي أقدم بورصة تداول عملات رقمية راسخة بتقنية رائدة في الصناعة. احتلت المركز الخامس كأفضل منصة تداول لعملة البيتكوين في اليمن . إنها خيار رائع لمستثمري العملات الرقمية المتقدمين الذين يبحثون عن خيارات تداول الهامش والعقود الآجلة، حجم تداول كافٍ وتكاليف تداول منخفضة.

منصة التداول الخاصة بـ Kraken تتيح للمستخدمين شراء وبيع العملات الرقمية بأقل رسوم في الصناعة، أنواع أوامر متعددة، موارد تعليمية قيمة وميزات الشراء السريع. إصدار تطبيق الهاتف المحمول متاح على iOS و Android ويحتوي على جميع أدوات التداول المتاحة في إصدار الويب.

العملاء أصحاب الثروات العالية هم الوحيدون المسموح لهم باستخدام خدمات الاستشارة والإدارة في هذه البورصة.  


06. CEX IO: أفضل بورصة عملات رقمية

cex-io-rating

CEX IO ينهي قائمتنا لأفضل 6 بورصات عملات رقمية لمواطني اليمن. مع أكثر من 90 فئة مختلفة من العملات الرقمية، أدوات التداول المتقدمة، التداول عبر المنصات، التواجد في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فهي مناسبة تمامًا للمتداولين المتقدمين.

Cex.io لديها رسوم تداول عالية لمعاملات بطاقات الخصم / الائتمان. يتم فرض رسوم على الودائع بنسبة 2.99٪، بينما يتم فرض رسوم على عمليات السحب بنسبة 3٪.   

يحصل جميع المتداولين على مكافآت Staking وإمكانية الوصول إلى تطبيق جوال موثوق يُمكّنهم من شراء وبيع العملات الرقمية المشفرة بسرعة وبسعر رخيص.


كيف تختار بورصة عملات رقمية مشفرة؟

تشمل المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار بورصة عملات رقمية مشفرة: الرسوم، منصة التداول، التداول عبر الجوال، الودائع والسحوبات، الأصول، دعم العملاء، السيولة والأمان.

الرسوم:  تجنب البورصات التي تفرض رسومًا عالية على الصفقات، رسوم التبييت والرسوم الخفية.

منصات التداول:  ابحث عن منصات تداول بديهية، سهلة الاستخدام وسريعة التنفيذ.

التداول عبر الجوال: يجب أن تقدم تطبيقات التداول عبر الجوال نفس أدوات التداول والرسوم البيانية الموجودة في إصدارات الويب الخاصة بهم.

الإيداع والسحب:  اختر بورصة تقدم خيارات الإيداع والسحب المفضلة لديك برسوم منخفضة أو بدون رسوم.

الأصول : ابحث عن أفضل تغطية لفئات الأصول. يجب تجنب البورصات التي لا تقدم العملات البديلة الأكثر شيوعًا.

دعم العملاء:  يجب على متداولي العملات الرقمية المبتدئين البحث عن دعم عملاء محترف، متجاوب ومتوفر بلغتهم.

السيولة : تضمن السيولة العالية وأحجام التداول أنك ستتمكن من بيع أصولك الرقمية المشفرة.

الأمان: إعطاء الأولوية للبورصات المنظمة التي تقدم إثباتًا للأموال، اختبارات الاختراق ولها سجل تاريخي نظيف لهجمات الاختراق. تحقق دائمًا من ميزات الأمان مع وكالة تصنيف أمان بورصات العنلات الرقمية ( CER.live )

يمكنك أيضًا قراءة هذا المقال على أفضل منصة تداول العملة الرقمية في الدول العربية في عام 2022

* مخاطر السلامة على مواطني اليمن

إن بورصة العملات الرقمية المشفرة الجديرة بثقة مواطني اليمن، خاضعة للتنظيم الحكومي ولها رخصة تجارية. البورصات الأكبر لها تاريخ مصرفي.

تنظيم بورصات العملات الرقمية في اليمن

ليس لدى البنك المركزي اليمني (CBY) سياسة معمول بها لتداول العملات المشفرة. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين شراء وتداول العملات المشفرة بحرية في أي من بورصات العملات المشفرة المذكورة في هذا الدليل دون أي تداعيات قانونية.

هل تداول العملات الرقمية قانوني في اليمن؟

تداول العملات المشفرة في اليمن قانوني. لا توجد حاليًا قوانين تمنع تداول العملات المشفرة في اليمن. نوصي بأن يكون المواطنون اليمنيون على دراية بالمخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات المشفرة.

كيف تبدأ التداول معeToro؟

eToro هي أشهر بورصة عملات رقمية في اليمن بسبب عدم وجود رسوم خفية، أدوات نسخ التداول، الحساب التجريبي ومنصة مناسبة للمبتدئين. أدناه ستجد الخطوات التي يتعين عليك اتباعها لبدء التداول على eToro.

الخطوة 1:  افتح موقع eToro الرسمي

إليك رابط قسم العملات الرقمية eToro من خلال هذا الرابط هنا:  https://www.etoro.com/crypto/

“الخطوة 2: انقر على زر “ابدأ معنا

أفضل بورصة عملات رقمية في اليمن

الخطوة 3: تحقق من حساب التداول الخاص بك

لشراء عملة رقمية باستخدام eToro يلزمك  فتح حساب تداول، التحقق من حسابك  وإجراء  إيداع. سيمكنك ذلك من شراء، تخزين وبيع العملات الرقمية باستخدام منصة التداول هذه.

فتح حساب تبادل eToro

الخطوة 4: شراء العملات الرقمية

يمكنك شراء، تخزين وبيع أجزاء من كل عملة رقمية. لامتلاك عملة رقمية، لا تحتاج إلى شراء العملة بأكملها.

شراء-cryptocurrency-with-etoro-exchange

خاتمة

نوصي بـ eToro كأفضل منصة تداول عملات رقمية لعشاق العملات الرقمية في اليمن. إنهم يقدمون خدمات الوساطة والتداول في نفس الوقت جنبًا إلى جنب مع صفقات بدون عمولة، أدوات نسخ التداول متقدمة، منصة سهلة الاستخدام وتوفر 40 فئة مختلفة من الأصول الرقمية المشفرة. Coinbase تأتي في المرتبة الثانية، بناءً على الرسوم المنخفضة بشكل عام، الدعم الجيد والأصول القابلة للتداول. 

تستند نتائج حكمنا النهائي إلى عملية التقييم الخاصة بنا حيث نقوم بالبحث والتحليل لجميع جوانب خدمات بورصة العملات الرقمية بما في ذلك الرسوم، منصة التداول، التداول عبر الجوال، الودائع والسحوبات، الأصول، دعم العملاء، السيولة والأمان.

الأسئلة الشائعة

ما هي أدق بورصة للعملات المشفرة في اليمن؟

Coinbase هي أدق منصة تبادل عملات رقمية في اليمن. يوفر أسعارًا فورية للعملات المشفرة يمكن للمتداولين التداول بها دون أي شكل من أشكال التأخير.

ما هي أفضل بورصة للعملات الرقمية للتداول اليومي

أفضل بورصة للتداول اليومي في اليمن هي eToro ، تليها Binance و Coinbase و Kraken.

أيهما أفضل بينانس أو كوين بيز

نوصي التجار والمستثمرين اليمنيين بتداول العملات المشفرة في Coinbase. ومع ذلك ، فإن Binance تقريبًا بنفس الجودة.

كيفية فتح حساب مع بورصة عملات رقمية؟

بورصات العملات الرقمية تتيح لك إنشاء حساب عبر الإنترنت وتقديم إثبات الهوية. عملية التحقق هذه تتضمن التحقق من هويتك من خلال تطبيق تابع لجهة خارجية أو إرسال صورة من هويتك.

كيفية سحب أرباح العملات الرقمية في اليمن؟  

إذا كنت ترغب في سحب أرباح العملات الرقمية في السعودية فسيتعين عليك استخدام بورصة تدعم عمليات السحب بعملتك الورقية. يتيح BitOAsis للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، اليمن والمملكة العربية السعودية سحب الريال اليمني YR الى حساب بنكي.  

هناك طريقة مباشرة لسحب ارباح العملات المشفرة وهي باستخدام بطاقة الخصم Uquid. توفر عملية تحويل سلسة للبيتكوين. تعد ماكينات الصراف الآلي Bitcoin ATMs الخاصة بالبيتكوين طريقة أخرى رائعة لاستبدال BTC بالعملة الورقية.

LocalBitcoins وغيرها من بورصات P2P ستساعدك على سحب أرباح العملات المشفرة. يتيح لك هؤلاء الموزعون شراء / بيع البيتكوين بطرق دفع مختلفة، تشمل بطاقات الهدايا والتحويلات المصرفية. 

هل تداول العملات الرقمية متوافق مع الشريعة الإسلامية؟

تداول العملات الرقمية “حلال” ومتوافق مع الشريعة الإسلامية إذا كانت الرموز الأساسية حلال.ا.

ذات صلة

إفصاح

تنطوي جميع عمليات التداول على مخاطر. أكثر من 80٪ من المستثمرين يخسرون في رهان فروق الأسعار و تداول العقود مقابل الفروقات CFD. نظرًا لأن هذه الأدوات المعقدة تسمح باستخدام الرافعة المالية، فهناك خطر كبير يتمثل في خسارة أموال أكثر من تلك التي قمت بإيداعها. قبل محاولة المشاركة في رهانات فروق الأسعار و CFDs، ضع في اعتبارك مدى فهمك لها وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

إخلاء المسؤولية

eToro هي عبارة عن منصة متعددة الأصول توفر الاستثمار في الأسهم والأصول المشفرة، فضلاً عن تداول العقود مقابل الفروقات CFDs. يرجى ملاحظة أن العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 75٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تأخذ بعين الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات، وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية قد تؤدي إلى فقدان أموالك. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.

الأصول المشفرة هي أدوات متقلبة يمكن أن تتحرك على نطاق واسع في إطار زمني قصير جدًا، وبالتالي فهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. بخلاف العقود مقابل الفروقات، فإن تداول الأصول المشفرة غير منظم وبالتالي لا يخضع لإشراف أي إطار تنظيمي في الاتحاد الأوروبي.

Disclaimer

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site is registered on wpml.org as a development site.