كيفية شراء إيثريوم في الإمارات | بورصات تداول العملات المشفرة الحائزة على جوائز 2022

Page Summary

إيثريوم هي عملة مشفرة مشهورة ذات قيمة سوقية تزيد عن $232 مليار دولار. وفقًا لـموقع Coinmarketcap، فهي ثاني عملة رقمية مشفرة رائدة وتحظى بدعم رائد الأعمال الدولي مارك كوبان. إذا كنت تفكر في كيفية شراء إيثريوم في الإمارات، فهذه المقالة مناسبة لك.  

أفضل البورصات لشراء إيثريوم في الإمارات

  • eToro له أفضل عرض بشكل عام لسكان الإمارات العربية المتحدة. 
  • Coinbase لديها خدمات صديقة للمبتدئين. 
  • OKEX لديها أقل رسوم تداول لشراء بيتكوين في الإمارات. 
  • Binance تقدم تنوع في الأصول ومنصات متميزة للمتداولين من جميع المستويات.  
مرتبةوسيطعامّتقييم المنصةأفضل لِموقع الكتروني
# 1eToroتجربة تداول اجتماعي متفوقة4.9/5أفضل عرض بشكل عامّالموقع الرسمي
# 2Coinbaseللمتداولين من جميع المستويات4.4/5أفضل خدمات صديقة للمبتدئينالموقع الرسمي
# 3OKEXممتاز في إجراءات السلامة الخاصة به4.5/5أقل رسوم التداولالموقع الرسمي
# 4Binanceأفضل محفظة مع تركيز على التنوع4.3/5تنوع الأصول والمنصات المتميزةالموقع الرسمي

أهم 4 بورصات تداول إيثريوم لدينا في نظرة عامة: 

01. eToro: أفضل عرض بشكل عام للمقيمين في الإمارات

etoro-rating

eToro هي شركة وساطة رائدة في التداول الاجتماعي مع منصة ممتازة للتداول اليومي. إنها يوفر منصة خاصة، منصة ويب وفضاء مخصص للتداول الاجتماعي. 

يقدم هذا الوسيط أدوات بحث متميزة، بما في ذلك توجهات المجتمع و المفكرة الاقتصادية. لدى eToro بعضًا من أفضل خدمات التداول اليومي للمستثمرين ذوي الخبرة

الأصول المشفرة غير منظمة في بعض دول الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة. لا حماية للمستهلك. رأس مالك في خطر.


02. Coinbase: خدمات صديقة للمبتدئين

Coinbase-rating

Coinbase هي منصة تداول العملات المشفرة الرائدة في الولايات المتحدة مع منصة صديقة للمبتدئين. إنها مشهورة بسبب موقعها الآمن والصريح. Coinbase Pro يوفر الوصول إلى 14 عملة مشفرة مختلفة، بما في ذلك بيتكوين، لايتكوين وإيثريوم. 

Coinbase لديها منصة ممتازة للمتداولين من جميع المستويات. الرسوم العادية هي 1.49٪ والتكلفة النموذجية لتداول البيتكوين عن طريق بيع عملة رقمية أخرى في محفظتك هي 0.50٪. 


03. OKEX: أقل رسوم التداول لشراء بيتكوين في الإمارات

OKEX-rating

OKEx هي بورصة شهيرة لتداول العملات الرقمية المشفرة ذات حجم تداول مثير. إنها الخيار الأفضل لشراء وبيع العملات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة بتكاليف منخفضة. 

تتمتع OKEx بنظام رسوم تنافسي، وتبدأ عمولاتها من 0.10٪ لكل قطعة. تتمتع هذه البورصة بسمعة ممتازة بسبب إجراءات السلامة الخاصة بها. 


04. Binance: تقدم تنوع في الأصول ومنصات متميزة للمتداولين من جميع المستويات 

binance-rating

Binance هي منصة تداول عملات رقمية رائدة ذات أفضل المنصات والخدمات للتداول اليومي على  البيتكوين. توفر الوصول إلى مئات العملات الرقمية، بما في ذلك بيتكوين. 

لدى Binance رسوم عمولة منخفضة تبلغ 0.1٪. توفر الوصول إلى أدوات الرسم البياني والتحليل المتقدمة. بينانس مناسبة للمحترفين، بسبب أن أدوات التعلم الخاصة بها محدودة. لديها العديد من الخدمات المتميزة، بما في ذلك الربح من تخزين العملات الرقمية. 


ذات صلة: أفضل بورصة للعملات الرقمية في الإمارات، وأفضل منصة لتداول البيتكوين

كيفية شراء إيثريوم في الإمارات العربية المتحدة ودبي

شراء إيثريوم في الإمارات هو أمر قانوني، آمن وبسيط، لكن عليك اختيار الوسيط أو منصة العملات المشفرة المناسبة. الطريقة الأكثر شيوعًا لشراء إيثريوم هي العثور على بورصة، إنشاء حساب تداول، إيداع الأموال، شراء إيثريوم وتخزينها في محفظة إلكترونية.

الخطوة 1: اختر منصة أو بورصة تداول 

ابحث عن بورصة جديرة بالثقة تتناسب مع مستوى خبرتك. أكثر البورصات شيوعًا لشراء إيثريوم هي eToro و Coinbase و Bitstamp و Binance و Kraken.

المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها هي نوع بورصة التداول المتاحة. منصة تداول العملات الرقمية الموثوقة توفر إما تبادلًا بالعملات الورقية أو تبادل عملة رقمية بعملة رقمية أخرى (C2C). تعتبر بورصات التداول مقابل العملات الورقية الخيار الأفضل لتداول إيثريوم. يختار المستثمرون المبتدئون في مجال العملات الرقمية المنصات ذات العملات الورقية. بينما يختار المستثمرون المتمرسون ذوو المحفظة الرقمية المتنوعة بورصات C2C.

الخطوة 2: إنشاء حساب

بعد أن تختار بورصة التداول، فإن الخطوة التالية هي إنشاء حساب تداول. إنها عملية موثوقة، وستحتاج إلى تقديم اسمك، عنوانك، رقم الضمان الاجتماعي ونوع التعريف.

كل حساب تداول العملات الرقمية يتطلب التوثيق. هذه المتطلبات تعني أنه سيتعين عليك تحميل مستند للتحقق من هويتك. تستغرق هذه الخطوة ما بين ساعة ويومين، حسب بورصة التداول.

الخطوة 3: قم بتمويل حسابك

عندما يجتاز حسابك عملية التحقق من KYC، يُسمح لك بإيداع العملة في حسابك. تتمثل ميزة بورصات تداول العملات الرقمية في أنها لا تشترط حدًا أدنى مرتفعًا للاستثمار. معظم البورصات لديها رسوم لكل صفقة.

الخطوة 4: شراء إيثريوم

الخطوة التالية هي بدء تداول إيثريوم. بعد أن تمول حسابك، ستتمكن من البدء في شراء إيثريوم والعملات الرقمية الأخرى المتاحة في بورصة التداول. تحتوي كل بورصة على واجهة مخصصة مناسبة للمتداولين المبتدئين أو ذوي الخبرة. تحقق من مراجعاتنا المتعمقة لقراءة المزيد حول أفضل بورصات تداول العملات الرقمية بواجهات سهلة الاستخدام.

الخطوة 5: سحب إيثريوم إلى المحفظة

شراء إيثريوم من خلال بورصة تداول يتيح لك سحب هذه العملة إلى حسابك البنكي أو محفظتك الرقمية. السحب هو عملية مباشرة بأطر زمنية مختلفة للمعالجة اعتمادًا على البورصة التي اخترتها.

كيفية شراء إيثريوم باستخدام بورصة eToro 

يعد eToro أحد أفضل الخيارات لشراء إيثريوم. إليك دليل تفصيلي خطوة بخطوة حول استخدام eToro لشراء إيثريوم في الإمارات العربية المتحدة.

كيفية شراء Ethereum في الإمارات العربية المتحدة

الخطوة 1: قم بإنشاء حساب وساطة مع eToro 

أول شيء عليك القيام به هو فتح حساب مع eToro. على موقعه الرسمي على الإنترنت، ستجد نموذج الاشتراك الذي يطلب: 

  • اسمك الكامل 
  • عنوان السكن 
  • مصدر الأموال 
  • تاريخ الميلاد 
  • معلومات للتواصل 
اشترِ Ethereum في الإمارات العربية المتحدة من خلال eToro

بمجرد إرسال هذه المعلومات، فإن الخطوة التالية هي التحقق من حساب الوساطة الخاص بك. 

الخطوة 2: التحقق من حساب الوساطة الخاص بك 

تسمح eToro للمستثمرين بالتداول بحد لا يزيد عن 2000$ دولار قبل التحقق من حساباتهم. سيتعين عليك تقديم صورة من بطاقة هويتك وإثبات إقامتك. تتبع eToro تنظيم هيئات أمريكية صارمة، لذا فإن التحقق من حسابك أمر إلزامي. 

الخطوة 3: قم بتمويل حسابك 

توفر eToro إمكانية الوصول إلى العديد من خيارات التمويل. اختر خيارات التمويل التي تلبي احتياجاتك. بعد أن تقوم بتمويل حسابك، فإن الخطوة التالية هي شراء إيثريوم. 

الخطوة 4: شراء إيثريوم

عندما تظهر الأموال في محفظتك، ستسمح لك eToro بإكمال عملية شراء إيثريوم الأولى. رمز إيثريوم هو ETH وتحديده هو بداية إعداد تداولك. اختر عدد ETH الذي ترغب في شرائه وانقر على “إرسال”. ستكتمل معاملتك في غضون دقائق. 

تداول Ethereum مع eToro

ذات صلة: كيفية شراء بيتكوين في الإمارات، كيفية شراء العملة المشفرة في الإمارات

كيفية بيع إيثريوم؟ 

بيع إيثريوم هو عملية بسيطة. انتقل إلى محفظتك المشفرة وحدد المبلغ الذي تريد بيعه. ضع في اعتبارك أن أرباح العملة المشفرة تخضع للضريبة كأرباح رأس المال. هذا يعني أنه يجب عليك التحدث مع متخصص ضرائب قبل أن تبيع كمية كبيرة من الأصول المشفرة. 

هل يجب علي شراء ايثريوم؟

ايثريوم هي عملة مشهورة لدى المستثمرين من جميع مستويات الخبرة. قبل شراء استثمار متقلب مثل ايثريوم، يجب أن تتعلم المزيد عن استثمارات العملة الرقمية المشفرة. مراجعاتنا المتعمقة تقدم رؤى حول العملة المشفرة وأفضل الاستراتيجيات المتاحة. 

ذات صلة: أفضل عملة رقمية للاستثمار

الأسئلة الشائعة

ما هي توقعات سعر الاثريوم؟

تعتبر عملة ايثريوم ثاني أهم عملة في سوق العملات الرقمية المشفرة وينتظرها مستقبل واعد. سعرها قابل للارتفاع والنمو كلما زاد استعمالها واستخدامها من طرف كبريات الشركات. هذا ما يقع حاليا بحيث أصبحت ركيزة لأشهر مشاريع البلوكتشين وطفرات NFTs. مع توالي الأيام يمكن أن نشاهد أسعارها في حدود 10000 دولار أمريكي خاصة بعد أن تتم التحديثات المنتظرة بنجاح.

ما هي أفضل منصة لشراء ايثريوم اون لاين من الامارات؟

شراء ايثريوم عبر الانترنت يتم بكل سلاسة ويسر مع أي منصة توفر شروط الأمان وتكاليف معقولة. يمكنك مراجعة هذا المقال لتجد أفضل المنصات المعتمدة لشراء ايثريوم.

ما هي طريقة شراء ايثريوم في الإمارات؟

لشراء ايثريوم من الإمارات، يجب أن تتوفر على حساب تداول موثّق مع وسيط مرخص وقانوني يتيح لك شراء وتداول العملات الرقمية المشفرة مقابل العملات الورقية التقليدية. بعد التسجيل مع الوسيط، قم بإيداع بعض المال وابحث عنر رمز ETH الخاص بعملة ايثريوم بعد ذلك انقر على زر شراء.

هل يمكن شراء ايثريوم بالبايبال في الإمارات؟

نعم، يمكنك شراء ايثريوم عن طريق بايبال. كل ما عليك فعله هو إيداع المال في المنصة بواسطة بايبال، بعد ذلك قم بالبحث عن عملة ايثريوم ضمن لائحة العملات في بورصة التداول الخاصة بالوسيط. بعدها قم بتحديد الكمية التي تود شراءها من الايثريوم.

كيفية بيع الإيثريوم؟

يمكنك بيع ايثريوم عن طريق تحديد الكمية التي تود بيعها من محفظتك ثم قم بتنفيذ عملية البيع من المنصة وسيتم تنفيذ العملية مباشرة.

المنهجية 

تتمثل مهمة Business24-7 في توفير تقييمات ومراجعات شاملة وغير متحيزة للمزودين عبر الإنترنت. تجربة المستخدم، تجربة الهاتف المحمول، خدمة العملاء، التكاليف والرسوم، الأمان، جودة تنفيذ الصفقات، المنتجات المتاحة على منصاتهم كلها جزء من تقييمنا الذي يمتد لمدة ستة أشهر لمنصة المزوّدين. اعتمد مقياس التصنيف على آلاف نقاط البيانات التي تم إدماجها في نظام التسجيل.

كما طُلب من مزوّدي  الخدمة ملء استبيان متعدد النقاط فيما يتعلق بكل جانب من جوانب منصتهم. تم تقديم العروض والتقييمات من قبل غالبية المزودين عبر الإنترنت الذين قمنا بمراجعتهم.

Stefan Grasic، جنبًا إلى جنب مع فريق خبراء المجال لدينا، قاموا بإجراء مراجعاتنا وطوروا هذه المنهجية لتصنيف ما هو الشكل المستخدم في الاستثمار عبر الإنترنت.

تحافظ Business24-7 على معايير تحريرية عالية وتقدم أفضل النصائح والتوصيات. قد تعوضنا المنتجات والشركات التي نراجعها عند النقر فوق الروابط الموجودة في هذا الموقع. انقر أدناه لمعرفة المزيد عن عملية المراجعة ومنهجيتها.

إفصاح

تنطوي جميع عمليات التداول على مخاطر. أكثر من 80٪ من المستثمرين يخسرون في رهان فروق الأسعار وتداول العقود مقابل الفروقات CFD. نظرًا لأن هذه الأدوات المعقدة تسمح باستخدام الرافعة المالية، فهناك خطر كبير يتمثل في خسارة أموال أكثر من تلك التي قمت بإيداعها. قبل محاولة المشاركة في رهانات فروق الأسعار والعقود مقابل الفروقات، ضع في اعتبارك مدى فهمك لها وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

Disclaimer

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site is registered on wpml.org as a development site.