كيفية شراء تيثر بخطوات قليلة

Page Summary

تيثر (USDT) هي رابع أقوى عملة رقمية في السوق، بقيمة سوقية تفوق 83$ مليار دولار. تم إطلاقه في عام 2014. يستخدم كوسيط لشراء وبيع العملات الرقمية، فهو يمثل قيمة مستقرة تساوي 1$ دولار. فهو يستعمل للتحوط ضد تقلبات السوق العنيفة. هيئة الأوراق المالية والسلع تراقب نشاط تيثر، بحيث شراء، بيع وتخزين تيثر هو أمر قانوني في الأمارات.

في هذا المقال سنوضح كيفية شراء تيثر في الإمارات العربية المتحدة بأربع خطوات سريعة، من خلال منصات تداول عملات رقمية آمنة وموثوقة.

كيفية شراء تيثر – خطوات سريعة

تنقسم عملية شراء تيثر إلى 4 خطوات:

كيفية شراء تيثر

خطوة 1: افتح حساب تداول على eToro – نوصي بفتح حساب تداول مع eToro، الذي يقدم خدمات الوساطة وتداول العملات الرقمية للمستثمرين الذين يتطلعون إلى شراء تيثر. فتح الحساب سريع، سهل ويبدأ من $200 دولار كحد أدنى للإيداع.

خطوة 2: قم بتحميل بطاقة هويتك – قم بتحميل نسخة من بطاقة الهوية الصادرة عن حكومة بلدك وإثبات عنوان السكن من أجل الامتثال لمتطلبات ايتورو KYC (اعرف عميلك).

خطوة 3: إيداع الأموال – الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب في eToro للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة هو $200 دولار. يمكن للمستخدمين الاختيار بين خيارات بطاقة الائتمان، بطاقة الخصم والتحويل المصرفي.

خطوة 4: شراء تيثر في الإمارات – لشراء تيثر ستحتاج أولاً إلى العثور عليه في خانة البحث، انقر فوق زر التداول لفتح ملف أمر، أدخل المبلغ المطلوب وقم بإنهاء عملية الشراء بالنقر فوق “فتح الصفقة”.

خطوة 5: قم بتخزين تيثر في محفظتك الرقمية – بعد أن قمت بشراء تيثر، نوصي بتخزينه في محفظة رقمية إلكترونية. إنها تضمن أن يكون لديك أنت فقط حق الدخول والتحكم في أموالك باستخدام مفتاح خاص.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية لشراء تيثر

eToro هي أفضل منصة تداول العملات الرقمية المشفرة لشراء تيثر بشكل عام. أداة رائعة لنسخ التداول، منظمة من قبل سلطات من الدرجة الأولى.

Capital.com جاء في المركز الثاني. منصة تداول رائعة ورسوم منخفضة.

Coinbase أتت في المركز الثالث. أفضل مجموعة أدوات للمبتدئين. منصة سهلة الاستخدام.

Binance هي في المرتبة الرابعة. منصة تداول راسخة توفر معظم فئات الأصول.

Kraken هي في المركز الخامس. منصة تداول رائعة تأسست في عام 2022. أدوات رائعة للمستثمرين ذوي الخبرة.

مرتبةالوسيطتنقيط شاملتقييمرسومالحد الأدنى للإيداع
# 1eToro4.9أفضل بورصة تداول عملات رقمية بشكل عام0.75٪ سبريد730 AED
# 2Capital.com4.9دعم رائع0.10-0.25٪ فروق أسعار متغيرة70 AED
# 3Coinbase4.8أفضل منصة تداول0.50٪ سبريد شراء / بيع300 AED
# 4Cash App4.8أفضل للمبتدئين1.5٪ إلى 2.3٪18 AED
# 5Binance4.6أفضل محفظة عملات بديلة0.1٪ رسوم تداول فوري1 AED
# 6Kraken4.5أكثر بورصة تداول موثوقة0٪ – 0.26٪550 AED

بورصات التداول في نظرة عامة

هذا القسم أدناه يوضح أفضل بورصة تداول عملات رقمية لشراء تيثر بدءًا من الأفضل تصنيفًا eToro.

1. eToro – أفضل بورصة لشراء تيثر بشكل عام

etoro-rating

eToro و eToroX تحتل المرتبة الأولى كأفضل بورصة تيثر. منصة التداول الخاصة بهم سهلة الاستخدام، توفر ميزات نسخ التداول متقدمة وتدعم أكثر من 40 عملة رقمية مختلفة. المتداولون المحترفون سيفتقدون للأوامر المعلقة المتقدمة، وأدوات الرسوم البيانية المتقدمة وفئات أصول العملات الرقمية المشفرة الشعبية.

تأتي  eToroX مع جميع الميزات والأدوات التي تقدمها البورصات الرائدة في الصناعة بما في ذلك التداول بالهامش، التنفيذ السريع، واجهات برمجة التطبيقات APIs وودائع العملات الورقية بالدولار الأمريكي USD والدرهم الإماراتي AED.

eToro هي شركة تداول راسخة، منظّمة من قبل هيئات مالية من الدرجة الأولى. تحتفظ بسجل حافل للمستخدمين الذين قاموا بتخزين الأموال لأكثر من عقد.

فتح الحساب سريع وبسيط، دعم العملاء متجاوب ومتوفر باللغة العربية. الحد الأدنى للإيداع لسكان الإمارات هو 730AED درهم إماراتي وهو أعلى من متوسط ​​الصناعة.


2. Capital.com: أفضل منصة تداول عقود مقابل الفروقات لـتيثر

Capital.com-rating

Capital.com هي بورصة رائدة لتداول تيثر والعملات الرقمية الأخرى. لديها واحدة من أفضل منصات التداول بالرافعة المالية للمتداولين الجدد مع دعم عملاء موثوق.

توفر Capital.com الوصول إلى منصة الويب، و الجوال . كلها سهلة الاستخدام وذات تصميم ممتاز. يقدم هذا الوسيط أفضل أدوات البحث، بما في ذلك أفكار التداول وبيانات السوق. نوصي به للمتداولين المبتدئين لأنه يحتوي على مقالات تعليمية، مقاطع فيديو وندوات عبر الإنترنت عالية الجودة.


3. Coinbase – أفضل منصة تداول

Coinbase-rating

Coinbase تأتي في المرتبة الثانية كأفضل منصة تداول لمتداولي تيثر الإماراتيين. توفر منصة التداول الخاصة بهم إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 أصل عملة مشفرة، تنفيذ سريع للصفقات، مكافآت على التداول وواجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين. رسوم التداول أعلى من متوسط ​​الصناعة.

Coinbase Pro متاح للمحترفين مع الوصول إلى نظام رسوم أقل وأداة متقدمة تشمل أوامر وقف الخسارة ، الرسوم البيانية المتقدمة والمؤشرات. لن يجد المستخدمون خيار تداول العقود الآجلة أو حسابات للتداول بالهامش.

دعم العملاء أقل من متوسط ​​الصناعة.


4. تطبيق Cash – أفضل تطبيق تداول

Cash-App-rating

Cash App يأتي في المرتبة الرابعة كأفضل تطبيق تداول. Cash App هو نظام تحويل أموال من نظير إلى نظير P2P يوفر حلًا مرنًا لسحب الأموال إلى المحافظ الرقمية الرئيسية وأيضًا شراء وبيع العملات الرقمية في نفس الوقت.

Cash App يوفر إمكانية الوصول إلى أكثر أصول العملات الرقمية تداولًا، بما في ذلك تيثر USDT ، ايثريوم Ethereum، الرموز غير قابلة للاستبدال ريبل Ripple NFT، شيبا اينو Shiba Inu ومعظم العملات البديلة. تطبيق تداول العملات الرقمية الخاص بهم، تفاعلي، سهل الاستخدام ومناسب للمبتدئين.

Cash App يتيح للمستخدمين إيداع الأموال مباشرة في حساباتهم المصرفية واستخدام أدوات تعبئة الضرائب.


5. Binance – الأفضل للمتداولين المتقدمين 

binance-rating

Binance احتلت المرتبة الخامسة، كأفضل بورصة لعشاق تيثر المتقدمين. المتداولون المتقدمون سيقدّرون النطاق الواسع لأصول العملات الرقمية القابلة للتداول، نظام الرسوم المنخفض وأدوات التداول وأنواع الأوامر المتقدمة.

Binance توفر ميزات للحساب المتميز، بما في ذلك المكافآت المتراكمة Staking والتداول خارج البورصة OTC. يكسب المتداولون بمرور الوقت من 1-10٪ مقابل تخزين أصول مختلفة. نوصي ببورصة تداول العملات الرقمية هذه لمتداولي العملات الرقمية المشفرة المتقدمين في الإمارات ودبي الذين يرغبون في التداول برسوم تداول أقل والاستثمار في عملات بديلة أقل شهرة. لا نوصي باستخدام Binance للمتداولين المبتدئين.


6. كيف اخترنا أفضل بورصات تداول تيثر؟ 

نقوم بمراجعة بورصات تداول العملات المشفرة بحسابات وأموال حقيقية. المعايير الرئيسية للاختيار تشمل:

  • المصاريف
  • منصة التداول
  • التداول من الجوال
  • الإيداع والسحب
  • الأصول
  • دعم العملاء
  • السيولة
  • الأمان

7. طرق مختلفة لشراء تيثر

فيما يلي نقسم طرق الدفع المختلفة التي يمكن للمستعملين استخدامها لشراء تيثر.

شراء تيثر  نقدًا أو الإيداع النقدي

يمكن لسكان وزوار مدينة دبي، شراء تيثر مقابل المال النقدي بسهولة باستخدام ماكينات الصراف الآلي Bitcoin ATM. يوجد أيضا في دبي أمين الصندوق بيتكوين Bitcoin Teller. حاليا يوجد 2 ماكينات في : YBETA و  The Binary و أمين صندوق واحد في EMF Crypto.

اختر شراء USDT ثم حدد مبلغ الشراء. ادخل رقم هاتفك لتلقي كود التأكيد. قم بعد ذلك بعمل مسح لمحفظتك الرقمية على هاتفك. اخيرا ادخل المال النقدي بالدرهم الإماراتي ثم تأكيد العملية وتلقي الفاتورة. 

سيتم إرسال عملة USDT مباشرة إلى محفظتك الرقمية الإلكترونية. عموما، رسوم شراءUSDT مقابل النقود يأتي بتكلفة متوسطة من 6 – 12٪. رغم الرسوم، أنت ستحصل بهذه الطريقة على عملة تيثر بسرعة، بسهولة وبسرية تامة.

شراء تيثرا ببطاقة الائتمان أو الخصم

يمكن شراء تيثر ببطاقة الائتمان أو الخصم لدى معظم منصات تداول العملات الرقمية. هذه الطريقة سريعة وسهلة على المبتدئين. يعتبر Capital.com افضل منصة لشراء تيثر بالفيزا وماستر كارد. أقل مبلغ للإيداع في المنصة لسكان الإمارات هو $20 دولار. جميع عمليات شراء وبيع العملات الرقمية تتم بصفر عمولة فيما تتراوح رسوم الصانع 0.10-0.25٪. 

تمويل حسابك في هذه المنصة أمر بسيط وسريع للغاية. 

  1. افتح حساب جديد وقم بتسجيل الدخول إلىه
  2. إيداع الأموال عن طريق البطاقة البنكية
  3. إملأ بيانات البطاقة المصرفية
  4. قم بشراء تيثر مقابل الدولار

شراء تيثر عبر التحويل المصرفي

إذا لم تكن تتوفر على بطاقة بنكية أو محفظة الكترونية، يمكنك في هذه الحالة شراء USDT عن طريق التحويل البنكي. منصة التداول Capital.com تدعم التحويلات المصرفية لتمويل حسابك. التحويل البنكي يتم في مدة تتراوح بين 3-5 أيام عمل. هو وسيلة دفع بطيئة نوعا ما مقارنة بطرق الدفع الأخرى. 

في صفحة الإيداع، قم باختيار التحويل البنكي كوسيلة دفع. قم بطباعة معلومات الحساب البنكي الذي ستحول له المبلغ المطلوب. يمكنك إما التوجه إلى  البنك الذي تتعامل معه لإجراء عملية التحويل. كما يمكنك كذلك القيام بالتحويل بنفسك من خلال موقع الويب أو تطبيق الجوال الخاصة بالبنك. عند وصول المال لحسابك قم بشراء عملة تيثر من منصة التداول Capital.com مقابل الدولار الأمريكي.

شراء تيثر من نظير إلى نظير P2P بالعملة المحلية

توجد الكثير من أسواق شراء تيثر من نظير إلى نظير في الإمارات العربية المتحدة. لكن هذه العملية صعبة ومعقدة على المبتدئين وقد تؤدي إلى ضياع رؤوس أموالهم. تعتمد هذه الطريقة على شراء عملة USDT مقابل إرسال العملة المحلية AED إلى الحساب البنكي المحلي للبائع في منصة عملات رقمية تدعم هذه الطريقة مثل منصة بينانس. يمكنك أيضا إيجاد بائعين يقبلون الدفع مقابل باي بال، سكريل ونتلر لشراء USDT. 

المنصة هي التي تضمن لكل طرف استلام أمواله. تقوم المنصة بحجز عملة USDT للبائع ريثما يقوم بتأكيد توصله بالمبلغ من طرف المشتري. بمجرد تأكيد البائع لتوصله بالمبلغ تقوم المنصة بتحرير عملة USDT للمشتري.

8. هل تيثر قانوني في الإمارات العربية المتحدة؟

استنادًا على المنشور D.7.3 للإطار التنظيمي للقيم المخزنة ونظام الدفع الإلكتروني، الصادر عن المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من يناير 2017، تُحظر جميع المعاملات في “العملات الإفتراضية” (بما في ذلك العملات الرقمية المشفرة باللغة العربية) “ومن ثم تيثر غير قانوني في الإمارات العربية المتحدة.

9. تنظيم تيثر في الإمارات العربية المتحدة

العملات الرقمية المشفرة في الإمارات العربية المتحدة تخضع لسلطة هيئة تنظيم الخدمات المالية، هيئة الأوراق المالية والسلع، و وكالة دبي للخدمات المالية. تشرف SCA / FRSA على تداول العملات الرقمية. يعتبر البنك المركزي في الإمارات العربية المتحدة أن تداول العملات المشفرة ينطوي على مخاطر عالية، ولهذا السبب يجب على جميع الأطراف المشاركة في المعاملة اتباع الامتثال الصارم لقوانين مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

10. كيفية شراء تيثر مع eToro؟

اتبع الخطوات أدناه لمعرفة بالضبط كيفية شراء تيثر من خلال eToro:

الخطوة 1:قم بزيارة موقع eToro الرسمي

انقر على رابط قسم العملات الرقمية في eToro هنا: https://www.etoro.com/crypto/

الخطوة 2: انقر على زر “ابدأ الآن” الأخضر

etoro-get-started-arabic

الخطوة 3: إنشاء والتحقق من حسابك

لشراء USDT من خلال eToro، يلزمك التسجيل، التحقق من حسابك و إجراء إيداع لأول مرة. سيمكنك ذلك من شراء، تخزين وبيع USDT والعملات  الرقمية المشفرة الأخرى.

etoro-register-arabic

الخطوة 4: شراء تيثر (USDT)

يمكنك شراء، تخزين وبيع أجزاء من الأصل الأساسي. لامتلاك USDT أنت لا تحتاج إلى شراء تيثر كاملة. الشيء نفسه ينطبق على جميع العملات الرقمية المشفرة.

ملخص

نوصي باستخدام eToro كأفضل منصة تداول عملات رقمية مشفرة لشراء تيثر USDT. يتمتعون بسمعة ممتازة ويقدمون خدمات تداول ذات مستوى عالمي للمتداولين في جميع أنحاء العالم. eToro لديها صفر رسوم خفية، صفر عمولة، أدوات رائعة لنسخ التداول ومنصة تداول للمتداولين من جميع مستويات الخبرة.

Capital.com هي بورصة عملات رقمية رائدة تدعم تداول تيثر في الإمارات العربية المتحدة.

الأسئلة الشائعة 

كيف يمكن شراء عملة تيثر USDT – بشكل فوري؟

أولا افتح حساب مع منصة تداول عملات رقمية عبر الإنترنت مثل بينانس. ثانيا قم بإيداع المال عن طريق بطاقات فيزا أو ماستر كارد او باي بال كما شرحنا في هذا المقال. ثالثا أدخل المبلغ و اختر العملة ثم انقر على زر “متابعة”، واملأ البيانات المطلوبة. رابعا، قم بتأكيد المعاملة عبر النقر على زر “دفع”. أخيرا، قم بشراء تيثر USDT مقابل الدولار أو العملة المحلية AED بشكل فوري.

ما هي أرخص طريقة شراء USDT؟

طرق شراء تيثر USDT كثيرة ومتنوعة. يمكنك شراء تيثر عن طريق نظير لنظير P2P التي تتيحها لك منصات تداول العملات الرقمية. فهي أرخص طريقة يمكن من خلالهه شراء USDT دون وسيط ودون تكاليف منصة التداول. بهذه الطريقة فأنت تشتري USDT من شخص مثلك مقابل العملة المحلية.

ما هي أفضل طريقة شراء USDT؟

افضل طريقة لشراء تيثر USDt هي من خلال منصات تداول العملات الرقمية الموثوقة باستخدام بطاقة الأئتمان أو الخصم أو من خلال المحافظ الإلكترونية مثل باي بال و سكريل. فهي طرق بسيطة وسريعة عكس التحويلات المصرفية التي تكلف رسوم عالية ووقت معالجة طويل.

كيفية شراء USDT بدون عمولة؟

نعم يمكنك شراء تيثر بدون عمولة، وذلك عبر استخدام منصات عملات رقمية تدعم خاصية P2P. هذه الميزة تدعم شراء تيثر من شخص إلى  شخص آخر في نفس الدولة وبالعملة المحلية. تلعب المنصة فقط دور الضامن حتى تتم المعاملة بين الشخصين في أمان وبدون عمولة.

كيفية شراء USDT الإمارات  بالفيزا و بالباي بال؟

شراء تيثر ببطاقات فيزا أو ماستر كارد او باي بال تتم عبر الخطوات التالية: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في منصة تداول العملات الرقمية. اختر باي بال أو بطاقة فيزا كوسيلة دفع. أدخل المبلغ و اختر العملة ثم انقر على زر “متابعة”. قم بإدخال البيانات المطلوبة. بعد ذلك قم بتأكيد المعاملة عبر النقر على زر “دفع”. 

ما هي أفضل محفظة USDT؟

هناك عدة محافظ USDT. يمكنك استعمال محفظة USDT تابعة لمنصة عملات موثوقة مثل Binance أو استعمال محفظة لا مركزية مثل TrustWallet.

Disclaimer

This site is registered on wpml.org as a development site.