أفضل منصة تداول الخيارات في الإمارات 2022

0
Regal Wallet Banner

أفضل منصة تداول الخيارات هي eTrade و TradeStation و TD Ameritrade و Charles Schwab و Interactive Brokers. لدى eTrade أفضل عرض شامل لتداول الخيارات. تقدم TradeStation أفضل منصة لخيارات كمبيوتر سطح المكتب. Interactive Brokers لديها أفضل عرض لمتداولي الخيارات المحترفين.

كل منصة تداول خيارات لها مزايا وعيوب. تتناول هذه المقالة أفضل منصات تداول الخيارات.

أفضل 5 منصات تداول الخيارات الثنائية في الإمارات العربية المتحدة

  • E*TRADE – أفضل منصة تداول خيارات شاملة
  • TradeStation – أفضل منصة خيارات لجهاز سطح المكتب
  • TD Ameritrade – أفضل أدوات تداول الخيارات
  • Charles Schwab – نوع أمر متميز لتداول الخيارات
  • Interactive Brokers – الأفضل لمتداولي الخيارات المحترفين
مرتبةوسيطعامتنقيط المنصةأفضل لموقع الكتروني
# 1E*TRADEتطبيقات وأدوات بحث مناسبة للمبتدئين4.5/5تداول الخيارات بشكل شاملالموقع الرسمي
# 2TradeStationمنصات حائزة على جوائز 3.7/5منصة خيارات الحاسوبالموقع الرسمي
# 3TD Ameritradeأدوات تعلم شاملة 4.7/5أدوات تداول الخياراتالموقع الرسمي
# 4Charles Schwabأفضل عرض للاستثمارات طويلة الأجل 4/5نوع أمر متميزالموقع الرسمي
# 5Interactive Brokersيقدم خدمات متميزة 4.9/5الأفضل للمحترفينالموقع الرسمي

هؤلاء الوسطاء الخمسة المدرجون في القائمة هم أفضل منصات التداول

مراجعة أفضل 5 منصات تداول الخيارات في الإمارات العربية المتحدة

01. eTrade: أفضل منصة لتداول الخيارات بشكل عام

eTrade تمتلك العديد من المنصات الخاصة بها، بما في ذلك تطبيقان للجوال، منصة الويب و منصة سطح المكتب. إنها الخيار الأفضل للتداول اليومي لكل من المبتدئين والمحترفين.

تتيح eTrade الوصول إلى تطبيقات وأدوات بحث سهلة الاستخدام للمبتدئين. لديها العديد من أدوات التداول، بما في ذلك قوائم المراقبة وأبحاث السوق. تقدم eTrade أفضل منصة تداول يومية على شبكة الإنترنت.


02.TradeStation: أفضل منصة خيارات لجهاز سطح المكتب

trade-station-rating

TradeStation هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا ولديها بعض من أفضل منصات التداول اليومية. إنها توفر تداول الأسهم و ETF بِ 0$ . لدى TradeStation العديد من الحسابات بمستويات مختلفة تناسب جميع أنماط التداول.

يقدم هذا الوسيط ثلاث منصات تداول مناسبة للتداول اليومي. لديها منصة سطح مكتب رائدة في الصناعة مع أدوات ومواد تعليمية متميزة.


03. TD Ameritrade: أفضل أدوات تداول الخيارات

td-ameritrade-rating

TD Ameritrade هو وسيط عبر الإنترنت مشهور يوفر مركز تعليمي مخصص. لديها منصات خاصة بالمستثمرين في التداول اليومي.

يقدم هذا الوسيط تطبيقين للجوّال ومنصة قائمة على جهاز سطح المكتب. جميع منصاتها قابلة للتخصيص وتوفر وصولاً سهلاً إلى العديد من أدوات التداول. TD Ameritrade هو الخيار الأفضل للمتداولين الجدد لأنه يحتوي على العديد من مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية.


04. Charles Schwab: نوع الأمر الفريد لتداول الخيارات

Charles Schwab تقدم خدمات وساطة كاملة. إنها شركة رائدة في الصناعة من حيث الرسوم لأنها ألغت العديد من الرسوم المشتركة. لقد أزالت عمولات ETF والأسهم بمجرد إصدار المؤسسين لكتاب: “Invested”. يمتلك Charles Schwab كلاً من TD Ameritrade وشركة إدارة الاستثمار USAA. 

توفر منصة التداول الرائدة القابلة للتنزيل StreetSmart Edge من Schwab، معظم الخيارات وكل ما يحتاجه المتداولون اليوميون. تعد تذكرة Schwab للتداول All-in-One، جنبًا إلى جنب مع Walk Limit ممتازة.


05. Interactive Brokers: أفضل منصة تداول يومية للمحترفين

Interactive Brokers هي شركة رائدة في تقديم الخدمات والأدوات المتميزة. لديها العديد من أدوات البحث والتعلم للمستثمرين ذوي الخبرة.

يقدم هذا الوسيط تجربة تداول يومية متميزة. يحتوي على بيانات السوق، الرسوم البيانية و العديد من الأدوات الأخرى. تستخدم Interactive Brokers تقنية متميزة لتوفير أفضل تجربة تداول.


العديد من متداولي الخيارات المبتدئين يتفاجؤون عندما يكتشفون أن تداول الخيارات به رسوم أعلى وأكثر تعقيدًا من تداول الأسهم أو السندات. من الشائع نسبيًا أن يكون لتداول الخيارات رسوم أساسية وعمولة لكل عقد يتم تداوله. أبعد من ذلك، يمكن أن يكون لتداول الخيارات أطراف متعددة “legs” مع فرض رسوم إضافية على كل طرف.

مخاطر وأدوات تداول الخيارات الثنائية

هناك العديد من المتغيرات المختلفة التي يجب مراعاتها قبل فتح حساب تداول الخيارات. اثنان منهم هي المخاطر والأدوات. تعتبر خيارات التداول محفوفة بالمخاطر حيث يمكن أن يخسر المتداولون الكثير من المال بسرعة كبيرة. ومع ذلك، هناك طرق لتقليل هذه المخاطر مع رفع العائد. أولا يتم ذلك من خلال التعليم والأدوات. يوفر جميع الوسطاء أعلاه مواد تعليمية رائعة وأدوات تداول عالية الجودة. 

وسطاء آخرون يوفرون حسابات تداول الخيارات، ولكن غالبًا ما تكون هناك قيود غير متوقعة. على سبيل المثال، يدعم كل من Robinhood و Vanguard تداول الخيارات، لكن بفتح مركز واحد فقط لكل أمر. هذا يعني أنه من غير الممكن إنشاء صفقات متعددة الأطراف مع هؤلاء الوسطاء. هذا يجعل كل صفقة أرخص وأقل خطورة بقليل، لكنه يحد أيضًا من المكاسب المحتملة بالإضافة إلى التشغيل الآلي. كما أنه يحظر بعض استراتيجيات التداول التي يحتمل أن تكون أكثر ربحًا والتي تتطلب وظائف متعددة الأطراف. إذا كنت تخطط لأن تصبح متداولًا يوميا، فضع بالحسبان أن العمولات والرسوم يمكن أن تتغير. تأكد من تقييم وفهم جميع الرسوم والتكاليف المرتبطة بحسابك بعناية.

إذا كنت متداول خيارات مبتدئ، فتأكد من مراجعة الوسطاء المذكورين أعلاه والذين يقدمون جميعًا رسومًا تنافسية وأدوات تداول متطورة ومجموعة كبيرة من المواد التعليمية.

كيف يتم تنفيذ صفقة الخيارات الثنائية؟

هناك بعض التخصصات التي تحتاج إلى معرفتها قبل استثمار أي أموال، وهو ما يجعل هذا النوع من الاستثمار مختلفًا عن غيره. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات وخلفية عن مصطلح الخيارات الثنائية هنا

إذا كنت جديدًا في تداول الخيارات الثنائية، فقد تتساءل عن كيفية البدء.

أفضل منصة تداول الخيارات

الخبر السار هو أن الأمر أسهل مما تعتقد. للبدء، كل ما عليك فعله هو اختيار السوق الذي تريد التداول فيه، نوع التداول الذي تهتم به، مدة الصفقة والربح الذي تأمل في الحصول عليه. بمجرد إدخال مركزك في منصة التداول الخاصة بك، ستحصل على الأسعار بناءً على وضعك. من هناك، يمكنك فقط إعادة ضبط مركزك أو شراء عقدك.

تحديد مركز تداولك

تحديد موقعك

التداول في الخيارات الثنائية يبدأ بتحديد الخطوط العريضة الأساسية لتداولك. ستحتاج إلى تعديل بعض المعايير الأساسية للحصول على سعر لعقدك. على سبيل المثال:

  • اختر السوق الخاص بك : من بين مجموعة من الفوركس، المؤشرات، السلع، ومؤشرات التقلب. هناك الكثير من الخيارات الفرعية داخل كل من تلك الأسواق الأربعة المتاحة بحيث يمكنك تخصيص تداولك بشكل أكبر.
  • اختر نوع التداول الخاص بك : هل تريد توقع ما إذا كان السوق سينخفض ​​أو يرتفع عن مستواه الحالي، أو سيصل إلى السعر المستهدف؟ ربما يمكنك تحديد ما إذا كان السوق سيبقى أو يخرج عن نطاق سعر معين.
  • حدد المدة الخاصة بك : بعد ذلك، تحتاج إلى اختيار مدة تداولك. على Binary.com ، يمكن أن يكون ذلك من 10 ثوانٍ إلى عام.
  • اختر العوائق الخاصة بك : أخيرًا، حدد حدود مركزك حتى تتمكن من معرفة حجم الأرباح التي ستتلقاها.

من هنا، يمكنك اختيار العائد الذي تريد تجربته والحصول عليه إذا توقعت العقد بشكل صحيح.

الحصول على السعر وإجراء التداول الخاص بك

بمجرد تحديد مركزك على منصة التداول الخاصة بك، سيتم حساب سعر العقد الخاص بك تلقائيًا بواسطة تقنية التسعير الحاصلة على براءة اختراع التابعة للنظام. يعتمد السعر على الإعدادات التي حددتها مسبقًا. يتم أيضًا قياس الأسعار مقابل سوق خيارات البنوك. يجب أن تكون مطمئنًا إلى أنك ستحصل على أكثر الأسعار تنافسية.

عندما تكون راضيا على السعر الذي حصلت عليه، يمكنك ببساطة تنفيذ تداولك. المنصة التي تحصل عليها ستجعل من السهل إتمام صفقتك دون التعرض لخطر الانزلاق.

جعل التجارة الخاصة بك

ما نوع الأسواق التي يجب على وسيط الخيارات الخاص بك تغطيتها؟

كما ذكر أعلاه، تسمح الخيارات الثنائية للمتداولين بالتداول في مجموعة من الأسواق المختلفة. تتمثل إحدى ميزات تداول الخيارات الثنائية في أنك لا تشتري أو تبيع أصلًا حقيقيًا. أنت تشتري فقط عقدًا يعرض كيفية أداء هذا السوق مع مرور الوقت. هذا يقلل من المخاطر الخاصة بك. الأسواق المتاحة في قائمة أفضل الوسطاء لدينا هي:

  • المؤشرات – مؤشرات الأسهم من سوق OTC
  • الفوركس- الأزواج الرئيسية والثانوية (الفوركس الذكي)
  • مؤشرات التقلب – مؤشرات مركبة
  • السلع – جميع المعادن النفيسة والطاقة

تتيح لك المؤشرات تداول الأسهم بأسعار ورسوم بيانية في الوقت الفعلي.

قد تكون مؤشرات التقلب أكثر غموضًا بالنسبة لبعض المتداولين. هذه مؤشرات مركبة تحاكي سلوك أسهم العالم الحقيقي في السوق. إنها تستند إلى مولد أرقام مشفر ، ويتم التدقيق فيها من قبل طرف ثالث. يمكنك تداول هذه المؤشرات باستخدام أنواع التداول الثلاثة الرئيسية، وهناك فئتان متاحتين – المؤشرات المستمرة ومؤشرات إعادة التعيين اليومية.

بالنسبة للراغبين في التمسك بالأسواق التي يشعرون أنها مألوفة لديهم ، فإن الفوركس غالبًا ما يكون خيارًا جيدًا. مع الفوركس ، يمكنك التداول على عقود أزواج العملات الثانوية والرئيسية ، وكذلك مؤشرات الفوركس الذكية.

أخيرًا ، الخيار الآخر الذي يمكنك التفكير فيه هو السلع. توفر معظم منصاتنا الموصى بها خيار تداول العقود على جميع المعادن الثمينة الأربعة الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك البلاديوم والفضة والذهب والبلاتين. هناك أيضًا قائمة بخيارات الطاقة المتاحة.

كيف تختار وسيط خيارات؟

قد يكون اختيار وسيط خيارات مهمة صعبة. من الأفضل البحث والقراءة عن الوسطاء عبر الإنترنت وخدماتهم. الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هي احتياجاتك، توقعاتك وأهدافك. تذكر أنه لا يجب أن تستثمر الكثير من رأس المال إذا كانت الوضعية المالية لا تسمح بذلك.

أهم المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط الخيارات هي:

  • رسوم التداول
  • أسلوب التداول
  • الأموال التي ترغب في استثمارها

ينطوي الاستثمار على بعض المخاطر ، لذلك من الأفضل اختيار وسيط يتمتع بتتظيم جيد. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد عن الوسطاء عبر الإنترنت وتداول الخيارات.

ما هو تداول الخيارات؟

يمثل الخيار عقدًا يمنح المالك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر و بتاريخ انتهاء صلاحية محدد. يتم تحديد قيمتها من خلال العلاقة بين قيمة الأصول الأساسية وتاريخ انتهاء الصلاحية وتقلب السوق.

الحكم النهائي

eTrade و TradeStation و TD Ameritrade و Charles Schwab و Interactive Brokers تمتلك أفضل منصات تداول الخيارات. أفضل خيار لدينا هو eTrade ، لأنه يضم أفضل منصة تداول الخيارات. TradeStation لديها أفضل منصة جهاز سطح مكتب لتداول الخيارات. توفر Interactive Brokers تجربة تداول متميزة مع أدوات احترافية.

أسئلة شائعة

نقوم بمراجعة منصات تداول الخيارات بأموال وحسابات حقيقية.  نستخدم 105 معيارًا ، بما في ذلك السلامة والمنصات والأدوات.

ما هو خيار البيع Put؟

يتم استخدام أمر البيع put من قبل المتداولين الذين يرغبون في وضع رهان على السهم لأنهم يعتقدون أن سعر السهم سينخفض.  يوفر شراء امر البيع put حرية بيع السهم بسعر strike قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.

ما هو خيار الشراء call؟

يتم استخدام خيار الشراء call من قبل المتداولين الذين يرغبون في وضع رهان على أن قيمة السهم سترتفع.  سيوفر لك شراء call حرية بيع أسهم السهم بسعر strike قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.

هل هناك حد أدنى للإيداع لتداول الخيارات؟

كل وسيط عبر الإنترنت له هيكل رسوم مميز.  لدى معظم شركات الوساطة حد أدنى لرسوم الإيداع أقل من 1000 دولار لتداول خيارات المستوى 1.  اقرأ مراجعتنا المتعمقة لاكتشاف رؤى حول الوسطاء وهيكل رسومهم.

هل تداول الخيارات محفوف بالمخاطر؟

نعم ، تداول الخيارات محفوف بالمخاطر.  إنه استثمار برافعة مالية يصاحبه مخاطر.  يعد الوصول إلى المواد التعليمية وأدوات البحث أمرًا حيويًا عند اختيار منصة التداول.  اقرأ مراجعتنا المتعمقة لمعرفة المزيد عن الوسطاء والتداول عبر الإنترنت.

المنهجية

تتمثل مهمة Business24-7 في توفير تقييمات ومراجعات شاملة وغير منحازة لأفضل الوسطاء عبر الإنترنت. منصة التداول، الرسوم، التداول عبر الهاتف المحمول، المدفوعات، الأصول، التنظيم، التعليم والبحث كلها جزء من تقييمنا لمدة ستة أشهر لمنصة تداول الوسيط. اعتمد مقياس التصنيف على آلاف نقاط البيانات التي تم وزنها في نظام التنقيط. طُلب من شركات الوساطة ملء استبيان متعدد النقاط يتعلق بكل جانب من جوانب منصتهم. تم تقديم العروض التوضيحية والتقييمات الشخصية من قبل غالبية الوسطاء عبر الإنترنت الذين قمنا بمراجعتهم. Stefan Grasic، جنبًا إلى جنب مع فريق خبراء الصناعة لدينا، هم من يقودون مراجعاتنا وطوروا هذه المنهجية لتصنيف الشكل المستخدم في الاستثمار عبر الإنترنت.

إخلاء المسؤولية

جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر. أكثر من 80٪ من المستثمرين يخسرون في رهان فروق الأسعار وتداول العقود مقابل الفروقات CFD. نظرًا لأن هذه الأدوات المعقدة تسمح باستخدام الرافعة المالية، فهناك خطر كبير يتمثل في خسارة أموال أكثر مما قمت بإيداعه. قبل محاولة المشاركة في رهانات فروق الأسعار والعقود مقابل الفروقات CFDs، ضع في اعتبارك مدى فهمك لها وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

Previous articleأفضل بورصة عملات رقمية في البحرين
Next articleأفضل منصات التداول عبر الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة
متداول و محلل مالي مع خبرة تزيد عن 7 سنوات في الأسواق المالية ، سفيان يشارك معرفته في العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال من خلال مقالات مدروسة جيدًا.