مراجعة eToro UAE لعام 2023 | وسيط حاصل على جوائز في 3 فئات للمستخدمين الإماراتيين

Rating: 0,0/5

Open account

79% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you can afford to take the high risk of losing your money. eToro AUS Capital Ltd ACN 612 791 803 AFSL 491139. OTC Derivatives are speculative and leveraged. Not suitable for all investors. Capital at risk. See PDS and TMD

Page Summary

eToro UAE هو وسيط عبر الإنترنت مرموق ومنظم من طرف CySec، ومشهور بمنصّته المبتكرة، تداول الأسهم بدون عمولة، سرعة فتح الحساب والتداول الاجتماعي المتقدّم. نوصي ب eToro للمتداولين المبتدئين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الأصول المشفرة، الأسهم والعقود مقابل الفروقات “CFD”.

مراجعة eToro
اسم الوسيطeToro
سنة التأسيس2007
التنظيمFCA ،ASIC ،CySEC
دول التنظيمالمملكة المتحدة، قبرص، أستراليا، الإمارات العربية المتحدة
الأصول المتاحة للتداولالأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ETFs، الفوركس، الصندوق، السندات، الخيارات، الأسواق المستقبلية، العقود مقابل الفروقات CFD، العملات الرقمية المشفرة، الضمانات، المنتجات المهيكلة
الحد الأدنى للإيداع200 دولار أمريكي
الودائعالأسهم، الفوركس، صناديق الاستثمار المتداولة، العملات الرقمية المشفرة، العقود مقابل الفروقات CFD
العملات الأساسية1
الحساب التجريبينعم

75٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم في تداول العقود مقابل الفروقات CFD مع هذا الوسيط. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية يمكن أن تؤدي إلى فقدان أموالك.

ملخّص المراجعة:

يعتبر eToro UAE وسيطًا آمنًا عبر الإنترنت منظم من قبل هيئات تنظيمية مالية من أعلى الدرجات، والمعروف بمنصته للتداول المتعددة الأصول، والغنية بالميزات الكثيرة وميزات التداول الاجتماعي المتقدمة. يتم تنظيمها من قبل السلطات المالية في قبرص، المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. في عام 2020، eToro تجاوزت 13 مليون مستخدم مسجل لديها في أزيد من 100 دولة. 

منصة eToro UAE للتداول عبر الإنترنت تفاعلية ومبتكرة وكذلك سهلة الاستخدام. أكبر ميزة للوسيط eToro هي ميزة التداول الاجتماعي. تتيح هذه الميزة للمستخدمين نسخ التداولات والمحافظ من المتداولين الآخرين. إنها مصممة بطريقة تشبه المنتدى تسمح بالتفاعل بين الأقران من خلال قسم التعليقات.

تقدم eToro مجموعة من العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات، العملات المشفرة، المؤشرات والسلع للمتداولين في الإمارات العربية المتحدة. لديهم 1600 أداة مالية يمكن للمتداولين الاختيار من بينها. فروق أسعار التداول واسعة والإيداعات مجانية. كل عملية سحب تكلف 5 دولارات. يوجد رسوم التحويل وعدم النشاط. شركة eToro لا تمتلك مكتبًا في الإمارات العربية المتحدة.في  مراجعة eToro هذه، سنكشف عن كل ما يحتاج المواطن الإماراتي لمعرفته حول هذا الوسيط عبر الإنترنت.

1. الرسوم وفروق الأسعار  

تقدم eToro UAE فارق سعر متغيّر ونموذجيّ يبلغ 1 نقطة لزوج عملات EUR / USD والذي يعتبر فارق سعر متوسط ​​في مجال الفوركس. بصفتهم وسيطًا يعمل كصانع سوق، سيختارهم المستخدمون في الإمارات العربية المتحدة بسبب ميزة التداول الاجتماعي الخاصة بهم بدلاً من فروق الأسعار الخاصة بهم. تتيح eToro تداول الأسهم بدون عمولة، حيث يدفع المتداولون عمولات مقابل عمليات السحب وعدم النشاط فقط. لا تفرض eToro رسومًا على الإيداع أو المقاصّة. هم يتقاضون رسومًا ثابتة بقيمة $5 دولارات لجميع عمليات السحب. الحد الأدنى لمبلغ السحب للمستخدمين من الإمارات العربية المتحدة هو 30 دولارًا.

رسوم التداول 

رسوم تداول eToro تبلغ متوسط مجال التداول، باستثناء رسوم تداول الفوركس التي تزيد عن المتوسط.

eToro تتقاضى 3 نقاط لتداول EUR / USD. تتقاضى المنصات الأخرى من 0.5 إلى 1 نقطة على كل صفقة. رسوم فروق الأسعار (الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض) واسعة على eToro، ورسوم تداول العقود مقابل الفروقات لمؤشر S&P 500 هي 0.75، أما رسوم تداول Europe CFD هو 3. إذا كنت تتداول على الصعود وتشتري أسهمًا بدون رافعة مالية، فليس عليك دفع أي عمولة سبريد. 

رسوم عدم التداول

رسوم عدم التداول لدى eToro تظل أعلى من المتوسط. يبدأون برسوم السحب (30 دولارًا كحد أدنى، وهي ليست مرغوبة عند المتداولين المبتدئين). إنهم يتقاضون رسوم الصرف، رسوم تحويل العملات المشفرة ورسوم عدم النشاط. تخصم رسوم عدم النشاط عندما يكون الحساب غير نشط لمدة 12 شهرًا أو أكثر. تفرض eToro رسومًا على تحويل العملات إذا قمت بالإيداع أو السحب بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي. لا تفرض eToro رسومًا على الإيداعات، الحفظ والتخزين أو عند استخدام المنصة. نسخ التداول مجاني ولا يخضع لأي رسوم. 

الإيداع

الحد الأدنى للإيداع لأول مرة على منصة eToro UAE للمستخدمين من الإمارات العربية المتحدة هو 200$ دولار. لا توجد رسوم على الإيداع والعملة الوحيدة المدعومة هي الدولار الأمريكي. هذا يعني أن عملتك ستتحول إلى الدولار الأمريكي بمجرد تحويل المبلغ إلى محفظتك. يمكنك العثور على رسوم التحويل هنا.

تشمل طرق الإيداع كل من بطاقات الائتمان (Visa و MasterCard و Diners Club و Maestro) و PayPal و Neteller و Skrill. تتيح لك eToro أيضًا تمويل حسابك عبر التحويل البنكي، الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار. يبلغ إجمالي مبلغ الإيداع للحسابات التي لم يتم التحقق منها سقف 2250 دولارًا فقط. يمكنك الترقية إلى حساب محقّق من إعدادات ملف التعريف الخاص بك.

2. فتح حساب eToro UAE

فتح الحساب عند eToro سريع وسهل. يمكن لمستخدمي الإمارات العربية المتحدة فتح حساب 100٪ عبر الإنترنت باستخدام البريد الإلكتروني أو Facebook أو Google.

حساب تجريبي

بعد فتح الحساب وتسجيل الدخول إليه، يمكنك بدء التداول بحساب تجريبي بقيمة 100،000 دولار. يمكنك التبديل بين الحساب التجريبي والحقيقي بالنقر على زر “المحفظة الافتراضية” أسفل يمين المنصة.

عملية التحقق

يحتاج المتداولون من الإمارات العربية المتحدة إلى إكمال مستويين من عملية تحديد الهوية إذا كانوا يريدون التداول بأموال حقيقية. مع حساب لم يتم التحقق منه، يمكن للعملاء إيداع ما يصل إلى 2000$ دولار فقط. تحتاج إلى التحقق من رقم هاتفك وتحميل نسخ من مستندات معينة وهي: قم بتحميل نسخة من جواز سفرك أو بطاقة الهوية لإثبات هويتك وكذلك تحميل كشف حساب بنكي حديث لإثبات إقامتك.

3. السحب في eToro UAE

سحب الأموال من eToro سريع وسهل ويكلف 5$ دولارات. يمكن لمستخدمي دولة الإمارات العربية المتحدة سحب الأموال إلى حسابهم البنكي، بطاقة الائتمان / الخصم أو المحفظة الإلكترونية. تستغرق عملية السحب من 1 إلى 8 أيام عمل حسب نوع عملية السحب. 

تخضع عمليات السحب بعملات غير الدولار الأمريكي لرسوم التحويل.

4. منصة التداول eToro UAE

eToro عبارة عن منصة تداول متعددة الأصول تجمع بين التداول المستقل والتداول الاجتماعي في مكان واحد. مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول المتاحة للتداول، الأدوات التقنية والتحليلية المتقدمة وسهولة الاستخدام هي مزايا إضافية. تتميز منصة التداول الخاصة بهم بتصميم أنيق ووظائف مفيدة. القوائم و الأزرار تم وضعها بشكل منطقي. كل شيء محدد بشكل واضح. لديهم وظيفة بحث سهلة الاستخدام. فمن خلال الاختبارات التي أجريناها، أثبتت منصة تداول eToro أنها دقيقة ومبتكرة.

الصفحة الرئيسية غير قابلة للتخصيص. يمكنك على الرغم من ذلك إنشاء الصفحة الرئيسية الخاصة بك. يمكنك إضافة موجز الأخبار وقوائم المراقبة watchlists والإشعارات وتنبيهات المحفظة. تظهر هذه الإشعارات من خلال أيقونة أو من خلال إشعارات المتصفح على منصة الويب الخاصة بهم. يمكنك كذلك إعداد إشعار الهواتف الذكية.

eToro متاح بـ 21 لغة. وتشمل هذه اللغات: الإنجليزية، الفرنسية، الروسية، الإسبانية، الألمانية، الإيطالية والبولندية. هناك العديد من اللغات الأوروبية والآسيوية الأخرى.

يقدم هذا الوسيط تقارير خاصة بالمحفظة سهلة الاستخدام. فهي سهلة الفهم وغنية بالمعلومات. يمكنك أن تقرر كيف تريد رؤية تلك التقارير: قائمة بالأصول الخاصة بك أو مبيان دائري يوضح توزيع الأصول في محفظتك الحالية. ليس من السهل العثور على هذه التقارير، ابحث عن المحفظة / السجل (أيقونة دائرية أعلى يسار المنصة) / ثم انقر أيقونة على شكل لائحة لإظهار جميع الصفقات الماضية.

منصة التداول للهاتف الجوال

منصة eToro للتداول من الجوال سهلة الاستخدام، ذات واجهة رائعة وتقدم نفس ميزات نسخة سطح المكتب. متاحة على نظامي iOS و Android. أما الوظائف هي نفسها الموجودة على منصة الويب. لكن على العكس، هناك وظائف خاصة بالجوال فقط، تشمل الإشعارات وخيارات إضافية. 

5. الأصول المتاحة للتداول

تقدم eToro مجموع 2365 أصلًا متاحا للتداول، تضمّ عقود الفروقات على الأسهم، العملات، السلع والأصول الرقمية المشفرة. يعتبر هذا كافِ لمعظم المتداولين الإماراتيين. قد يرغب المستخدمون المتقدمون في مزيد من الخيارات. eToro هو واحد من الوسطاء القلائل الذين يقدمون تداول الأسهم بدون رافعة مالية. يعتبر إذن أفضل وسيط في مجال التداول الاجتماعي. يمكن للمستخدمين الاستثمار في محفظة المحترفين المميزين الذين يتداولون على المنصة.

6. الميزات الخاصة 

eToro هو أفضل الوسطاء عبر الإنترنت للتداول الاجتماعي. يسمح للمستخدمين بنسخ التداولات والمحافظ من المتداولين المحترفين.

CopyTrade – نسخ التداول

CopyTrade هي ميزة التداول الاجتماعي لدى eToro. تمكن المتداولين من نسخ حركات التداول لمئات من المتداولين المحترفين. يقوم النظام بذلك في الوقت الفعلي. CopyTrade تتيح للمستخدمين التعلم من المتداولين المحترفين كيفية التعامل مع السوق. ذلك أكثر من مجرد نسخ لمحافظهم. أنشأت eToro مجتمعًا تعاونيًا للمتداولين والمستثمرين. إنه مصمم مثل الوسائط الاجتماعية كمنصة يمكنهم من خلالها الاتصال، المشاركة والتعلم من بعضهم البعض. يمكن للمستخدمين استخدام المرشحات المتقدمة للعثور على التاجر المطلوب. تتضمن بعض هذه المرشحات العائد، درجة الخطر وعدد الأشهر المربحة. جميع المحافظ توفر المعلومات للعموم. يوفر هذا الوسيط عددًا أسبوعيًا من الصفقات، أوقات الاحتفاظ، مبيان الأداء وتفاصيل الملف الشخصي.

أدنى مبلغ لصفقة CopyTrade واحدة هو $200 دولار. الحد الأقصى هو $500,000 دولار. يمكنك نسخ ما يصل إلى 100 متداول في نفس الوقت. يتم تنفيذ التداولات في أقل من ثانية واحدة بعد أن ينفّذ المتداول الذي تنسخه صفقاته.

لا توجد رسوم إضافية لنسخ متداول أو عدة متداولين. يدفع المتداولون رسوم فروق الأسعار على الصفقة و/أو رسوم المعاملات عند الاقتضاء.

CopyPortfolio – نسخ المحافظ

CopyPortfolio هي مجموعة من الأصول المالية، يتم تحديدها وإعادة اختيارها وفقًا لإستراتيجية محددة مسبقًا. تعتبر هذه الخدمة طريقة استثمار منخفضة المخاطر.

CopyPortfolio يوفر خياران:

  • Top Trader يعتمد على محفظة المتداول فقط. كل متداول تقوم بنسخه كجزء من المحفظة يتم تحديده بناءاً على إستراتيجية CopyPortfolio. يركز مستثمرو الأسهم الأفضل أداءً وطويل الأجل، يتم اختيارهم بناءاً على الأداء. جزء يخصصون جزء من محفظتهم لعدد مهم من الأسهم.
  • Market CopyPortfolio تتكون من الأصول المالية فقط، وليس من المتداولين. قد تتكون محفظتها من الأسهم، المؤشرات، السلع أو العملات. 

ضع في اعتبارك أن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. تحمل مسؤولية جميع قرارات الاستثمار التي تتخذها. هذه المقالة لا تقدم بأي حال من الأحوال نصيحة استثمارية.

7. أبحاث eToro UAE

توفر eToro قائمة شاملة من الأدوات الفنية، الرسوم البيانية وموجز الأخبار. تفتقر معظم الأدوات إلى البيانات الأساسية. يمكن للمتداولين البحث في الأسواق من خلال تحليل التوصيات أو مؤشرات ميول السوق. وتشمل هذه إجماع المحللين، أهداف السعر، ميول صناديق التحوط  وميول التداول من الداخل. هي أدوات بحث مفيدة للغاية. متوفرة فقط لعدد قليل من أفضل الأسهم المعروفة.

الأدوات والرسوم البيانية

لدى eToro مجموعة جيدة من أدوات ومؤشرات الرسوم البيانية. يتم حفظ الرسوم البيانية تلقائيًا. ليس عليك إعداد مؤشراتك في كل مرة تزور فيها المنصة.

يوجد حوالي 70 مؤشرًا يمكنك الاختيار من بينها، :

  • حدود بولنجر
  • المتوسط المتحرك
  • فيبوناتشي
  • MACD
  • RSI
  • Stoch RSI

موجز الأخبار – Newsfeed

مغذي الأخبار ليس مصدر رسمي. إنه أشبه بلوحة مقالات، ينشر عليها المستخدمون والمحللون رسائل السوق. تتضمن علامات تصنيف # لموضوعات معينة وعلامات $ للأصول. نوصي باستخدامه بحذر. في كثير من الحالات، المستعملون ليسوا متداولين محترفين. تعتبر المشاركات بمثابة آراءهم. 

8. خدمة عملاء eToro UAE

دعم عملاء eToro متوفر من خلال البريد الإلكتروني والدردشة الحية. إنها واحدة من أضعف أقسام خدمتهم. تعمل خدمة العملاء بعدة لغات، وتشمل: الإنجليزية، الإسبانية، الإيطالية، الألمانية، الروسية، الفرنسية، البولندية، الصينية والعربية. يؤدي فتح الدردشة الحية من خلال واجهة التداول إلى إنشاء تذكرة دعم. وقت الاستجابة لهذه التذاكر يتم في أقل من 24 ساعة. لا يوجد دعم للعملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. الردود احترافية. في بعض الأحيان لا يغطون السؤال بأكمله أو أجزاء تكون غير ذات صلة تمامًا بالسؤال.

9. التعليم

التعليم هو مجال آخر تقدم eToro UAE فيه أداء أقل من المتوسط ​​مقارنة بمنافسيها. إنه محدود، ولكن – لكي نكون منصفين – تعمل eToro على تطويره. تقدم eToro أدلة، مقاطع فيديو، ندوات عبر الإنترنت، مدونات وبودكاست. فهي تختلف من حيث الجودة والكمية. موقع المدونة الخاص بهم محدث ووثيق الصلة بالموضوع. لقد أنشأوا دليلاً كاملاً لشركات التكنولوجيا المالية fintech. التحديث هو البودكاست الذي تم إطلاقه مؤخرًا حول الاستثمار والموضوعات المالية الأخرى. ملفهم الشخصي يحتوي على خيار “المساعدة” الذي يأخذك في برنامج تعليمي سريع مدته دقيقتان حول كيفية استخدام المنصة. يمكن أن يكون أكثر شمولا.

10. eToro UAE الإمارات

eToro متاح لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة على الرغم من أنه غير منظم من قبل السلطات المحلية DFSA و ADGM. ليس لدى eToro مكتب محلي في الإمارات العربية المتحدة أو دبي. يخضع هذا الوسيط للتنظيم من قبل كبار المنظمين الماليين الذين يغطون أيضًا الإمارات العربية المتحدة ويعتبر آمنًا لمواطني الخليج. الحد الأدنى للإيداع لمستخدمي eToro في الإمارات الذين يستخدمون حسابًا إسلاميًا للتداول هو 1,000 دولار أمريكي.

تقدم eToro حسابات إسلامية للأشخاص الذين يرغبون في اتباع تعاليم القرآن وقيود التمويل الإسلامي أثناء الاستثمار.

هل تعمل eToro في الإمارات العربية المتحدة؟

الإجابات هي نعم، توفر eToro جميع الميزات والإضافات والأدوات لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. لا توجد قيود، لا متطلبات خاصة أو استثناءات لمستخدمي الإمارات العربية المتحدة. لا تمتلك eToro مكتبًا محليًا في الإمارات العربية المتحدة.

هل eToro قانوني في الإمارات العربية المتحدة؟

الإجابة هي نعم، eToro قانوني ومتاح للمستخدمين الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة. لا تمتلك eToro مكتبًا محليًا في الإمارات العربية المتحدة أو دبي، ولا تخضع للتنظيم من قبل الهيئات التنظيمية المحلية DFSA أو ADGM. تخضع eToro لرقابة هيئات تنظيم مالية دولية رفيعة المستوى وتعتبر آمنة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

eToro دبي

نعم، eToro متاح لمواطني دبي دون أي قيود. ليس لدى eToro مكتب تمثيلي في دبي. إذا كنت تعيش في دبي وترغب في فتح حساب مع eToro، فيمكنك القيام بذلك دون أي متطلبات إضافية. يتوفر دعم eToro لمستخدمي دبي عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.

هل eToro آمن لمستخدمي الإمارات العربية المتحدة؟

تعتبر eToro آمنة، مدعومة من قبل مستثمرين مختلفين ومُنظمة من قبل أرقى 3 هيئات تنظيمية مالية، تشمل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأسترالية (ASIC)، هيئة السلوك المالي (FCA) والهيئة التنظيمية المحلية بدولة الإمارات العربية المتحدة DFSA.

الشركة لديها ثلاثة كيانات قانونية. يتم تنظيم كل منها من قبل سلطة مختلفة، اعتمادًا على الدول التي تقدم فيها خدماتها. هذا يعني أن مستوى حماية الاستثمار يعتمد على بلد إقامتك.

  • يمكن لمواطني المملكة المتحدة فتح حساباتهم على eToro (UK) Limited. هذا يمنحهم حماية FCA. إذا كانت الشركة غير قادرة على إعادة أموالهم، فيمكن للمستخدمين الحصول على تعويض يصل إلى 85000 جنيه إسترليني. يتم ذلك عن طريق FSCS (نظام تعويض الخدمات المالية) في المملكة المتحدة. 
  • المواطنون الأستراليون قادرون على فتح حساباتهم عن طريق الترخيص الاسترالي. يتم تنظيمه من قبل ASIC الأسترالية.
  • يمكن للمستثمرين الآخرين إنشاء حساباتهم لدى eToro UAE Limited. هذا الكيان يخضع للتنظيم من قبل CySEC القبرصية. في هذا الكيان الأوروبي، تتم حماية المحفظة حتى 20000 يورو من خلال CySEC.

خاتمة

eToro UAE هي وسيط ممتاز عبر الإنترنت للمستخدمين الإماراتيين الذين يرغبون في تداول الأسهم، العملات المشفرة وعقود الفروقات CFDs على منصة تداول سهلة الاستخدام. تعد ميزات نسخ التداول المتقدمة، سهولة فتح الحساب، منصة تداول غنية بالميزات، تنفيذ سريع للصفقات وتداولات الأسهم بدون عمولة هي أهم الفوائد الرئيسية للمستخدمين.

دعم عملاء eToro يفتقر إلى الخيارات وأوقات الاستجابة. المواد والأدوات التعليمية بسيطة. تداول صناديق الاستثمار المتداولة ETFs والأسهم المدرجة في الولايات المتحدة خالي من الرسوم.

لتلخيص كل ذلك، eToro هو أفضل وسيط تداول اجتماعي يتوفر على منصة تداول قوية وتنفيذ سريع للصفقات. نوصي بهذا الوسيط اون لاين للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة المتوسطة.

الأسئلة الشائعة

ما هو تقييم شركة eToro؟

شركة eToro حاصلة على تقييم جيد يبلغ 4.9/5 نقطة. ما يعكس هذا التقييم هو أن eToro تضم 13 مليون مستخدم مسجل لديها في أزيد من 100 دولة. منصتهم تضم 1600 أداة مالية مع إمكانية تداول الأسهم بدون عمولة. كل هذا جعل منصة eToro تحظى بأعلى تقييم بين منصات التداول.

ما هي مشاكل eToro؟

على عكس المنافسين، لا يشكو eToro من أي مشاكل يمكنها التأثير على نتيجة تداولاتك. يمكن إيجاد بعض العيوب كباقي منصات التداول لكنها تظل معدودة وسهلة التغاضي عنها مثل خدمة العملاء الغير متوفرة عبر الهاتف إضافة للسبريد الذي يعتبر متوسط في مجال التداول.

افضل وسيط لنسخ المتداولين في الإمارات العربية المتحدة؟

يمكن القول أن eToro يعتبر خيارا جيدا للمتداولين الإماراتيين. فهو مرخص وقانوني ويخضع لهيئات رقابية دولية. يمكنك فتح حساب مع eToro عبر الانترنت بكل سهولة، كما يمكنك الإيداع بعدة وسائل متنوعة تناسب القاطنين بالإمارات.

كم تبلغ تكلفة التداول بالنسخ في eToro؟

نظام التداول بالنسخ في منصة eToro لا يخضع لأية رسوم إضافية. يمكنك نسخ متداول أو أكثر بشكل مجاني. سيخصم منك فروق الأسعار فقط كما لو أنك تتداول بشكل فردي.

ما هو أدنى مبلغ لنسخ مُتداول في منصة eToro؟

المبلغ الأدنى المطلوب لنسخ مُتداول آخر هو $200 دولار أمريكي.

هل شركة eToro قانونية في الإمارات العربية المتحدة؟

بالتأكيد، eToro يعمل بشكل قانوني في الإمارات العربية المتحدة. صحيح أن eToro لا تمتلك مكتبًا محليًا في الإمارات العربية المتحدة أو دبي، ولا تخضع للتنظيم المحلي من قبل الهيئات التنظيمية DFSA أو ADGM. لكي تخضع eToro لرقابة هيئات تنظيم مالية دولية رفيعة المستوى وتعتبر آمنة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

كيفية فتح حساب في eToro UAE

يمكن لمستخدمي الإمارات العربية المتحدة فتح حساب 100٪ عبر الإنترنت باستخدام البريد الإلكتروني أو Facebook أو Google. فتح الحساب يمر عبر خطوات سهلة وسريعة. كل ما تحتاج هو التحقق من رقم هاتفك وتحميل نسخة من جواز سفرك أو بطاقة الهوية لإثبات هويتك وكذلك تحميل كشف حساب بنكي حديث لإثبات إقامتك.

كيفية عمل وشرح منصة ايتورو؟

تعمل منصة eToro عن طريق توفرها على ميزات خاصة بها مثل خاصية نسخ المتداولين، موجز الأخبار وتقديم معلومات عن الأدوات المالية المتاحة بالمنصة. توفر كذلك أدوات ورسوم بيانية مثل تلك الموجودة في منصة ميتاتريدر. يمكنك استخدام المنصة على كل الاجهزة الإلكترونية مثل الموبايل، الكمبيوتر و التابلت. تعمل على أنظمة iOS ،Android و Windows.

هل يمكن الربح من نسخ الصفقات في منصة eToro؟

ذلك يعتمد على المتداولين والمحافظ الذي تقوم بنسخهم. في قائمة المتداولين المتاحين للنسخ يمكنك التعرف على أرباح وخسائر كل متداول. قم بدراسة معمقة لماضيهم، واختر دائما المتداولين الذين يتوفرون على أقدمية بالمنصة. هكذا سترفع من فرص نجاحك في تحقيق الأرباح عن طريق النسخ.

إفصاح

eToro هي عبارة عن منصة متعددة الأصول توفر الاستثمار في الأسهم والأصول المشفرة، فضلاً عن تداول العقود مقابل الفروقات CFDs. يرجى ملاحظة أن العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 75٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تأخذ بعين الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات، وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية قد تؤدي إلى فقدان أموالك.

الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.

الأصول المشفرة هي أدوات متقلبة يمكن أن تتحرك على نطاق واسع في إطار زمني قصير جدًا، وبالتالي فهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. بخلاف العقود مقابل الفروقات، فإن تداول الأصول المشفرة غير منظم وبالتالي لا يخضع لإشراف أي إطار تنظيمي في الاتحاد الأوروبي.

لا تقدم eToro USA LLC عقود الفروقات وليس لها أي تمثيلية ولا تتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بدقة أو اكتمال محتوى هذا المنشور، الذي تم إعداده من طرف شريكنا باستخدام المعلومات العامة المتاحة للجمهور حول eToro.

المنهجية 

تتمثل مهمة Business24-7 في توفير تقييمات ومراجعات شاملة وغير متحيزة للمزودين عبر الإنترنت. تجربة المستخدم، تجربة الهاتف المحمول، خدمة العملاء، التكاليف والرسوم، الأمان، جودة تنفيذ الصفقات، المنتجات المتاحة على منصاتهم كلها جزء من تقييمنا لمدة ستة أشهر لمنصة مزوّدي الخدمات. يعتمد مقياس التصنيف على الآلاف من نقاط البيانات التي تم إدماجها في نظام التقييم.

طُلب من مزوّدي الخدمة ملء استبيان متعدد النقاط يتعلق بكل جانب من جوانب منصتهم. شخصيا، تم تقديم التوضيحات والتقييمات من قبل غالبية مزودي الخدمات عبر الإنترنت الذين قمنا بمراجعتها.

Stefan Grasic، جنبًا إلى جنب مع فريق خبرائنا في الصناعة، قاموا بترأس مراجعاتنا وطوروا هذه المنهجية في تصنيف الشكل المستخدم في الاستثمار عبر الإنترنت.

تحافظ Business24-7 على معايير تحريرية عالية وتقدم أفضل النصائح والتوصيات. المنتجات والشركات التي نقوم بمراجعها، هي من تعوضنا عندما تنقر فوق الروابط الموجودة على هذا الموقع. انقر أدناه لمعرفة المزيد عن عملية المراجعة ومنهجيتها.

إفصاح

جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر. أكثر من 80٪ من المستثمرين يخسرون في رهان فروق الأسعار و تداول العقود مقابل الفروقات. نظرًا لأن هذه الأدوات المعقدة تسمح باستخدام الرافعة المالية، فهناك خطر كبير في خسارة أموال أكثر من تلك التي قمت بإيداعها. قبل محاولة المشاركة في رهانات فروق الأسعار والعقود مقابل الفروقات، ضع في اعتبارك مدى فهمك لها وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

Disclaimer Cryptoasset investing is highly volatile and unregulated in some EU countries. No consumer protection. Tax on profits may apply. Crypto assets are unregulated & highly speculative. No consumer protection. Capital at risk.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site is registered on wpml.org as a development site.