أفضل محفظة بيتكوين حائزة على الجوائز لعام 2022

0
Regal Wallet Banner

أفضل محفظة بيتكوين شائعة الاستخدام من المحافظ الإلكترونية لتخزين البيتكوين هي محفظة إكسيدوس (Exodus) ومحفظة إلكتروم (Electrum) ومحفظة مايسليوم (Mycelium) ومحفظة ليدجر نانو إكس (Ledger Nano X) ومحفظة تريزور موديل تي (Trezor Model T) ومحفظة ليدجر نانو إس (Ledger Nano S). كل نوع من هذه المحافظ يتفرد ببعض من المزايا، والتي سنصطحبك في جولة خلالها. فعلى سبيل المثال، تُعد محفظة Exodus أمثل خيار ننصح به كمحفظة بيتكوين للمبتدئين. وذلك لأنها تُقدم واجهة سهلة الفهم والاستخدام. أما محفظة Electrum، فهي حافظة مناسبة لمستخدمي البيتكوين المتقدمين ممن لديهم دراية جيدة. كما أننا نوصي بمحفظة Mycelium لمستخدمي المحمول الذين يبحثون عن منصة تخزين بتكوين قائمة على الجوال للاستمتاع بتجربة مستخدم بسيطة وممتازة على الأجهزة المحمولة.

تتميز كل محفظة بتكوين بنقاط قوة ولا تخلو إحداها من نقاط الضعف أيضًا، وفيما يلي سوف تناقش هذه المقالة أهم وأفضل محافظ البيتكوين الإلكترونية.

أفضل محافظ بيتكوين لعام 2022:

  • محفظة Exodus هي أفضل محفظة بيتكوين للمبتدئين.
  • محفظة Electrum هي أفضل محفظة بيتكوين للمحترفين من متداولي البيتكوين.
  • محفظة Mycelium هي أفضل محفظة بيتكوين للأجهزة المحمولة.
  • محفظة Ledger Nano X هي محفظة صلبة على قمة محافظ البيتكوين الصلبة وأكثرها شهرةً.
  • محفظة Trezor Model T هي أفضل محفظة بتكوين لها سمعة فائقة فيما يتعلق بالأمان.
  • محفظة Ledger Nano S هي أفضل محفظة بتكوين تتسم بأسعار منخفضة.

01. محفظة Exodus: أحسن محفظة بتكوين للمبتدئين

محفظة Exodus - محفظة بيتكوين للمبتدئين.

محفظة Exodus هي محفظة تدعم محافظ سطح المكتب ومحافظ الأجهزة المحمولة، وتتمتع بواجهة استخدام بسيطة وواضحة. والمثير للإعجاب أيضًا أن لديها ميزة التداول مُدمجة في نظامها الداخلي، مما يتيح إمكانية استبدال (سواب) بين أكثر من 100 عملة رقمية مختلفة.

محفظة إكسيدوس هي الخيار الأمثل للمبتدئين في التعامل مع عملات البيتكوين، حيث أنها توفر خدمة دعم للعملاء ممتازة. ولكن التخوف الرئيسي هو أن محفظة Exodus هي حافظة مُغلقة المصدر، أي أن الأكواد الخاصة بها ليست متاحة للعامة وغير مفتوحة المصدر، وبالتالي فقد ينتج عن هذا مشاكل فيما يخص الأمان.

قد يهمك أيضًا: كيفية شراء البيتكوين في الإمارات العربية المتحدة، أفضل منصة تداول البيتكوين، كيفية شراء الإيثيريوم في الإمارات العربية المتحدة.


02. محفظة Electrum: أفضل محفظة بتكوين لمتداولي عملات البيتكوين المحترفين

محفظة Electrum - أفضل محفظة بيتكوين لمستثمري البيتكوين المحترفين.

محفظة Electrum هي من أشهر المحافظ المختصة بعملة البيتكوين والتي تكتسب احترامًا كبيرًا في عالم محافظ العملات الرقمية ومزوَّدة بميزات متقدمة في المجال. فهي توفر رسوم معاملات يُمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجات المستخدم الفردية، كما أنها تُقدِّم واحدة من أعلى مستويات الأمان في صناعة البيتكوين.

تعتمد محفظة إلكتروم على نُظم برمجية مفتوحة المصدر وتوفر مستويات عدة من الأمان، مما يجعلها الخيار الأول لمستثمري البيتكوين المحترفين الذين يرغبون في التمتع بإمكانية تخصيص فائقة ومزايا أمان قوية.


03. محفظة Mycelium: أفضل محفظة بيتكوين لمستخدمي المحمول

محفظة Mycelium - محفظة بيتكوين قائمة على الهواتف المحمولة.

تستخدم محفظة Mycelium برمجيات مفتوحة المصدر، وهي محفظة بيتكوين قائمة على الهواتف المحمولة فقط. بالإضافة إلى البيتكوين، تدعم حافظة مايسليوم عملات الإيثيريوم وكذلك ERC-20. كما أنها تتيح للمستخدم مساحة أوسع من التحكم في مصاريف المعاملات.

وتتميز مايسليوم بالعديد من المزايا الجذابة، بما يشمل إتاحتها لاستخدام المحافظ الصلبة. لكننا نوصي بها فقط لمحترفي تداول البيتكوين، وذلك لأنها قد تكون معقدة بعض الشيء للمتداولين حديثي الانضمام.


04. محفظة Ledger Nano X: أفضل محفظة صلبة

محفظة Ledger Nano X - واحدة من أفضل محافظ العملات الرقمية الصلبة.

تُعد محفظة ليدجر نانو إكس واحدة من أفضل محافظ العملات الرقمية الصلبة، والتي تتسم بواجهة مستخدم بديهية وسهلة التعلم. فهي تستخدم برمجيات مفتوحة المصدر، كما أنها توفر دعم مجتمعي رائع.

تجربة استخدام المحفظة تُماثل تجربة استخدام أقراص التخزين المحمولة (USB)، حيث أن نانو إكس تتصل بجهازك عن طريق منفذ اليو إس بي أو البلوتوث. تدعم الحافظة أكثر من 1800 عملة رقمية، وتوفر خاصية التخزين البارد بصورة آمنة بفضل أحدث التقنيات المتوفرة.


05. محفظة Trezor Model T: أفضل محفظة بيتكوين تتميز بمستوى فائق من الأمان

محفظة Trezor Model T: محفظة بيتكوين فائقة الأمان.

محفظة “تريزور موديل تي” هي حافظة تخزين بارد للعملات المشفرة مُزوَّدة بمزايا أمنية قوية. ولديها واجهة مستخدم قائمة على الويب، كما أنها تحتوي على منصات تداول مُدمجة بداخلها. فهي تتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى قائمة مبهرة من العملات الرقمية المدعومة والأطراف الخارجية من منصات التداول.

يُمكن توصيل محفظة Trezor Model T بهاتفك المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل اليو إس بي-سي المرفق مع الجهاز. ومن الجدير بالذكر أن “تريزور موديل تي” هي المحفظة الصلبة الأعلى تكلفةً في هذه المراجعة.


06. محفظة Ledger Nano S: أفضل محفظة بيتكوين بسعر رخيص

محفظة Ledger Nano S - واحدة من أفضل محافظ العملات الرقمية الصلبة بأسعار قليلة.

ليدجر نانو إس هي محفظة صلبة يُمكن الاعتماد عليها لما تتحلى به من توافق مع أكثر من 1500 عملة مشفرة. ويُمكن تخزين عليها ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات، كما أنها تتيح الوصول إلى مساحة تخزين آمنة مقابل سعر زهيد.

وتستخدم حافظة نانو إس نظام برمجي مفتوح المصدر، وذلك بالإضافة إلى فوائد الدعم المجتمعي الهائلة. إن واجهة المستخدم البسيطة والمباشرة التي تتميز بها المحفظة تُكسبها ثقة المتداولين من شتى مستويات الخبرة، المبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء، وتجعلها أحد أمثل الخيارات لهم.


ما هي محفظة البيتكوين؟

محفظة البتكوين هي أداة لتخزين عملاتك الرقمية من البيتكوين ومصادقة معاملاتك، حيث أن المحفظة الإلكترونية تحمي بياناتك السرية، بما يشمل المفاتيح الخاصة. فمستويات الحماية العدة هذه تمنع حدوث أي اختراق من الوصول إلى عملات البيتكوين الخاصة بك.

ما هو سعر محفظة البيتكوين؟

محافظ البيتكوين مجانية تمامًا في حالة أنك تستخدم المحفظة لتخزين استثماراتك من البيتكوين لا غير. أما إذا كنت تستخدمها لإرسال واستقبال الأموال أو لإجراء أي تبادلات مالية عامةً، فإن مالك منصة التداول أو الجهاز الذي يحتوي على محفظتك سوف يخصم منك رسوم محددة حينها. لمعرفة المزيد عن ذلك وحول تداول البيتكوين ومحافظ البيتكوين والمصاريف ذات الصلة، يُمكنك قراءة مراجعاتنا المُفصَّلة ومقالاتنا المتعمقة.

ملاحظات أخيرة حول أفضل محفظة بيتكوين

أفضل محافظ البيتكوين هي Exodus و Electrum و Mycelium و Ledger Nano X و Trezor Model T و Ledger Nano S، لكن خيارنا المفضل الذي نوصي به هو محفظة Exodus لما تتميز به من واجهة مستخدم مناسبة للمبتدئين وكذلك خدمات دعم العملاء. أما محفظة Electrum، فهي الأداة الأكثر ملاءمة لمستثمري البيتكوين المحترفين. وأخيرًا إذا كنت تبحث عن محفظة صلبة آمنة بأسعار قليلة، فإننا ننصح بمحفظة Ledger Nano S.


المنهجية

تهدف منصة Business24-7 أن توفر تقييمات شاملة ومراجعات محايدة لمزودي الخدمات عبر الإنترنت. يشمل التقييم النصف سنوي الذي نجريه تجاه منصة مزوِّد الخدمة كلًا من تجربة المستخدم وتجربة الهاتف المحمول وخدمة العملاء التي تقدمها المنصة، والرسوم والمصاريف، ومستوى الأمان الذي يوفره مزود الخدمة، وجودة تنفيذ عمليات التداول، وكذلك المنتجات المتاحة على منصات المزودين هؤلاء. تم بناء المقياس الذي يعتمد عليه تقييمنا على أساس الآلاف من النقاط البيانية التي تم تعيين أوزان متباينة لها بحسب أهميتها في نظام التقييم بالنقاط.

كما طُلب من مقدمي الخدمات ملء استبيان متعدد النقاط فيما يتعلق بكل جانب من جوانب نظامهم الأساسي. وتم تقديم العروض التوضيحية والتقييمات شخصيًا من قِبل غالبية مقدمي الخدمات عبر الإنترنت الذين قمنا بمراجعتها وأعطيناها تقييمات.

قام ستيفان غراسيك، جنبًا إلى جنب مع فريق خبراء الصناعة والمتمرسين لدينا، بإجراء مراجعاتنا الشاملة وتطوير هذه المنهجية من أجل تصنيف الشكل المستخدَم في الاستثمار عبر الإنترنت وترتيبه بين الغير.

تحافظ منصة Business24-7 على معايير تحرير عالية المستوى، وتقدم أفضل النصائح والتوصيات. يُجدر الإشارة إلى أن المنتجات والشركات التي نقوم باستعراضها ومراجعتها قد تقوم بتعويضنا عندما يضغط المستخدم على الروابط المنشورة على هذا الموقع. لمعرفة المزيد عن عملية المراجعة التي نُجريها والمنهجية التي نتبعها، اضغط أدناه.

الإفصاح

تنطوي جميع عمليات التداول على مخاطر، حيث يخسر أكثر من 80٪ من المستثمرين في الاستثمارات المتعلقة برهان  فروق الأسعار وتداول العقود مقابل الفروقات (CFD). نظرًا لأن هذه الأدوات المعقدة تسمح باستخدام الرافعة المالية، فهناك خطر كبير يتمثل في خسارة أموال أكثر مما قمت بإيداعه. ولذلك ننصحك قبل أن تحاول المشاركة في رهانات الفروق والعقود مقابل الفروقات، أن تضع في اعتبارك مدى فهمك وقوة معرفتك بها وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

Previous articleكيفية شراء Pi بخطوات قليلة
Next articleكيفية شراء إيثريوم في الإمارات | بورصات تداول العملات المشفرة الحائزة على جوائز 2022

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here