أفضل منصات التداول لتداول ETF صناديق الاستثمار المتداولة في الإمارات

0
Regal Wallet Banner

أفضل منصات تداول ETFs في الإمارات العربية المتحدة هي: Charles Schwab و Interactive Brokers و TD Ameritrade. يقدم Charles Schwab تجربة تداول ممتازة عبر الإنترنت مع منصات وأدوات ممتازة. Interactive Brokers لديها أفضل أدوات بحث ETF. الخيار الأفضل للمستثمرين الجدد هو TD Ameritrade. 

كل منصة تداول ETF لها مزايا وعيوب. هذه المقالة تتناول أفضل منصات التداول لتداول ETF صناديق الاستثمار المتداولة في الإمارات. 

3 أفضل منصات التداول لتداول ETF صناديق الاستثمار المتداولة في الإمارات – قائمة

  • Charles Schwab – أفضل ETF Screeners   
  • Interactive Brokers – أفضل أدوات بحث ETF 
  • TD Ameritrade – أفضل عرض للمستثمرين المبتدئين 
مرتبةوسيطعامتنقيط المنصةأفضل لموقع الكتروني
# 1Charles Schwabأدوات ومواد تعليمية موثوقة4/5أفضل ETF Screenersالموقع الرسمي
# 2Interactive Brokersمنصات ممتازة4.9/5أفضل أدوات بحث ETFالموقع الرسمي
# 3TD Ameritradeتطبيقان للجوّال ومنصة جهاز سطح المكتب4.7/5أفضل عرض للمستثمرين المبتدئينالموقع الرسمي

مراجعة  أفضل 3 منصات تداول لدينا لتداول ETF صناديق الاستثمار المتداولة 

01. Charles Schwab: أفضل مراقبي صناديق الاستثمار المتداولةETF  

أفضل منصات التداول لتداول ETF

Charles Schwab هو وسيط رائد عبر الإنترنت، يقدم تجربة تداول متميزة. لديه نظام رسوم تنافسي، حيث ألغى العديد من الرسوم المشتركة. ليس لديه عمولة على ETF و الأسهم. 

يقدم هذا الوسيط العديد من منصات الخاصة به، تشمل StreetSmart Edge و All-in-One Trade Ticket. جميع منصاتها ممتازة وتوفر الوصول إلى أدوات ومواد تعليمية موثوقة. 


02. Interactive Brokers: أفضل أدوات بحث صناديق الاستثمار المتداولة  ETF 

Interactive Brokers هو وسيط رائد عبر الإنترنت يقدم خدمات وأدوات متميزة. يقدم أفضل أدوات البحث ETF والمواد التعليمية للمتداولين ذوي الخبرة. 

شركة الوساطة هذه لديها منصات ممتازة. توفر الوصول إلى بيانات السوق، الرسوم البيانية والعديد من الأدوات المفيدة. Interactive Brokers تستخدم التكنولوجيا الرائدة في الصناعة لتقديم أفضل تجربة تداول ETF. 


03. TD Ameritrade: أفضل عرض للمبتدئين 

td-ameritrade-rating

TD Ameritrade هو الخيار الأفضل للمتداولين الجدد لأنه يحتوي على مركز تعليمي مخصص. يوفر منصات شفافة لتداول ETF. 

هذا الوسيط يمتلك تطبيقين للجوّال ومنصة جهاز سطح المكتب. هي منصات قابلة للتخصيص وتوفر وصولاً سلسًا إلى العديد من أدوات التداول. TD Ameritrade تقدم العديد من المواد التعليمية ETF، تشمل البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو. 


ما هي صناديق الاستثمار المتداولة ETF؟ 

ETFs(صناديق الاستثمار المتداولة) هي نوع من الأوراق المالية المشابهة للصناديق المشتركة. ETFs تتبع مؤشرات مثل Standard & Poor’s 500. فهي تختلف عن الصناديق المشتركة منذ أن أصبح تداول ETFs خلال اليوم مثل الأسهم. توفر هذه الصناديق فرصة ممتازة للمستثمرين لتنويع محافظهم الاستثمارية. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد حول تداول ETF والوسطاء عبر الإنترنت. 

لماذا اختيار تداول صناديق الاستثمار المتداولة ETF؟

ETFsتحظى بشعبية لدى الوسطاء على جميع المستويات. هم يوفرون حلاً يسير التكلفة لإنشاء محفظة متنوعة. ETFs تعتبر فعالة من حيث الضريبية وأقل تكلفة من الصناديق المشتركة. تداول ETF هو الخيار الأفضل للمتداولين الذين يتطلعون إلى صفقة بسيطة. تذكر أنه يجب عليك اختيار وسيط وبورصة تداول منظّمين لأفضل تجربة تداول ETF. 

الحكم النهائي 

Charles Schwab و Interactive Brokers و TD Ameritrade هم أفضل منصات التداول ETF في الإمارات العربية المتحدة. أفضل خيار لدينا هو Charles Schwab، لأنه يوفر الوصول إلى أفضل أدوات بحث ETF. تقدم TD Ameritrade أفضل المنصات والأدوات للمستثمرين الجدد. 

الأسئلة الشائعة

نقوم بمراجعة منصات تداول ETF بحسابات وأموال حقيقية. نستخدم 105 معيارًا، تشمل الأدوات، سهولة الاستخدام والأمان. 

هل ETFs والصناديق المشتركة متشابهة؟

لا. ETFs يمكن شرائها وبيعها من خلال التداول اليومي، بينما الصناديق المشتركة  يتم تسعيرها في نهاية اليوم. ETFs هي أكثر سيولة من الصناديق المشتركة. تحقق من مراجعاتنا المتعمقة لمزيد من المعلومات حول الوسطاء والأصول عبر الإنترنت. 

هل ETFs و الأسهم متشابهة؟

صناديق الاستثمار المتداولة ETFs والأسهم يتم تداولها خلال اليوم بشكل مشابه، ولكن لديهم بعض الاختلافات الرئيسية. السهم هو حصة ذات ملكية في عمل فردي. ETF تحتفظ بسلة من الأسهم أو الأصول المماثلة التي تتيح للمتداولين الوصول إلى مؤشر أو قطاع معين في السوق.

ما هي أفضل استراتيجية لتداول ETF؟

ETFs تعتبر متعددة الاستخدامات وتسمح للمتداولين باستخدام استراتيجيات استثمار مختلفة. الاستراتيجيات السلبية هي تلك التي تشتري ETFs التي تتبع مؤشرًا مثل S&P 500. الاستراتيجيات النشطة لتداول ETF تتضمن تحديد الشركات التي يعتقد مدير المحفظة أنها ستتفوق في أدائها على مؤشر السوق. تُظهر بيانات السوق أنه بمرور الوقت، تتفوق الاستراتيجيات السلبية على الاستراتيجيات النشطة.

هل يوجد حد أدنى لمتطلبات الاستثمار لتداول ETF؟

في معظم الحالات، ETFs لا تتطلب حد أدنى من متطلبات الاستثمار إلى جانب تكلفة السهم وأي عمولة من الشراء. هذه ميزة إضافية كبيرة عند مقارنتها بالصناديق المشتركة، والتي عادةً ما يكون لها حد أدنى من بضعة آلاف من الدولارات.

هل ETFs معفية من الضرائب؟

لا. من المحتمل أن تتم مطالبتك بدفع ضرائب على ربح رأس المال على أي أرباح يتم تحقيقها من تداول ETF. ولكن إذا جاءت مكاسبك ضمن حساب مميّز من حيث الضرائب مثل IRA، فقد تستفيد من التداول المعفى من الضرائب.

ما هي ETFs بالرافعة المالية والمعكوسة؟

ETF ذات الرافعة المالية يتم إنشائها لتقديم عائد كبير على مؤشر مرجعي. على سبيل المثال، مؤشر 2X S&P 500 ETF يجب أن يرتفع بنسبة 4 في المائة في اليوم عندما يرتفع فيه المؤشر بنسبة 2 في المائة، بينما صندوق 3x يجب أن يرتفع بنسبة 6 في المائة.

ETF المعكوس يتم إنشائه لتقديم عائد معاكس لمؤشر مرجعي. على سبيل المثال، مؤشر ETF العكسي لمؤشر S&P 500 يجب أن يرتفع بنسبة 3 في المائة عندما ينخفض ​​المؤشر بنسبة 3 في المائة. كل من ETFs ذات الرافعة المالية والمعكوسة تأتي مع مخاطر عالية. اقرأ مراجعتنا المتعمقة لمعرفة المزيد عن الوسطاء عبر الإنترنت وتداول ETF.


المنهجية

تتمثل مهمة Business24-7 في توفير تقييمات ومراجعات شاملة وغير متحيزة لمقدمي الخدمات عبر الإنترنت. تعد تجربة المستخدم ، وتجربة الهاتف المحمول ، وخدمة العملاء ، والتكاليف والرسوم ، والأمان ، وجودة عمليات تنفيذ التجارة ، والمنتجات المتاحة على منصاتهم جزءًا من تقييمنا لمدة ستة أشهر لمنصة المزود. اعتمد مقياس التصنيف على آلاف نقاط البيانات التي تم وزنها في نظام التسجيل.

كما طُلب من مقدمي الخدمة ملء استبيان متعدد النقاط فيما يتعلق بكل جانب من جوانب النظام الأساسي. تم تقديم العروض التوضيحية والتقييمات الشخصية من قبل معظم مقدمي الخدمات عبر الإنترنت الذين قمنا بمراجعتها.

أجرى ستيفان جراسيك وفريقنا من خبراء الصناعة مراجعاتنا وطوروا هذه المنهجية لتصنيف الشكل المستخدم في الاستثمار عبر الإنترنت.

تحافظ Business24-7 على معايير تحريرية عالية وتقدم أفضل النصائح والتوصيات. قد تعوضنا المنتجات والشركات التي نراجعها عند النقر فوق الروابط الموجودة على هذا الموقع. انقر أدناه لمعرفة المزيد عن عملية المراجعة ومنهجيتها.

إفصاح

تنطوي جميع عمليات التداول على مخاطر. أكثر من 80٪ من المستثمرين يخسرون في رهان فروق الأسعار و تداول العقود مقابل الفروقات CFD. نظرًا لأن هذه الأدوات المعقدة تسمح باستخدام الرافعة المالية، فهناك خطر كبير يتمثل في خسارة أموال أكثر من تلك التي قمت بإيداعها. قبل محاولة المشاركة في رهانات فروق الأسعار و CFDs، ضع في اعتبارك مدى فهمك لها وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

Previous articleكيفية شراء بيتكوين في العراق بـ5 خطوات بسيطة
Next articleكيفية شراء دوجكوين في الإمارات
متداول و محلل مالي مع خبرة تزيد عن 7 سنوات في الأسواق المالية ، سفيان يشارك معرفته في العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال من خلال مقالات مدروسة جيدًا.