كيفية شراء chainlink في الدول العربية

Page Summary

عملة (Chainlink (LINK هي عملة رقمية جديدة وشعبية . المتداولين في الدول العربية لديهم إمكانية الوصول الى بورصات ووسطاء موثوق منهم .chainlink هي شبكة لامركزية تلعب دور مهم في البلوك شين في العالم الحقيقي . الهدف منها هو توفير مصادر متنوعة للبيانات الخارجية . سنتطرق لكيفية شراء عملة chainlink .

كيفية شراء chainlink

عملة chainlink تم تأسيسها على الايتريوم و تبقى امنة . شبكة الاتصال يسعى إلى تمكين تحويل البيانات الغير قابلة للاختراق من مصادر خارج السلسلة الى السلسلة . عملة Link لديها أداء رائع و مبهر. في 2021 ، حققت مجموع تداول في 24 ساعة يفوق المليار دولار أمريكي ، مع توقعات عملة Link جد إيجابية على المدى البعيد. المتداولون في الدول العربية يهتمون كثير بعملة Link نظرا لأهمية مشروع Link . العملات المشفرة متقلبة و لا ننصح chainlink للمبتدئين. في هذا المقال سنشرح كيفية شراء chainlink  في الدول العربية . 

افضل شركات التداول لشراء chainlink 

eToro : افضل شركة تداول مع خدمات تداول ممتازة للتداول الاجتماعي و العملات الرقمية 

Binance : تقدم افضل محفظة متكاملة للمتداولين في جميع المستويات 

Coinbase : للمتداولين المحترفين الباحثين على تطبيق موثوق منه للاستثمار في chainlink LINK 

Robinhood : وسيط في الولايات المتحدة الأمريكية شعبي بدون رسوم مع خدمة تسيير الحسابات 

Gemini : خدمات صالحة للمبتدئين 

كيفية شراء chainlink: افضل منصة تداول في الدول العربية 

الترتيب الوسيط على العموم تنقيط المنصةالافضل بالنسبة الموقع الرسمي
1eToroبدون رسوم او عمولة4.9/5ممتازة للتداول الاجتماعي و العملات الرقمية الموقع الرسمي 
2Binanceمتوفرة في العالم قاطبة4.3/5للعاشقين للعملات الرقمية المحترفينالموقع الرسمي
3Coinbaseمحفظة متنوعة4.4/5يوفر الوصول إلى المحافظ بسهولةالموقع الرسمي
4Robinhoodرسوم شفافة2/5الاختيار الاول لمتداولي العملات الرقمية على المدى البعيد الموقع الرسمي 
5Geminiخدمات صالحة للمبتدئين4.5/5منصة جديرة بالثقة الموقع الرسمي

مراجعة افضل شركات تداول العملات الرقمية للشراء chainlink 

01. eToro : خدمات ممتازة للتداول الاجتماعي و العملات الرقمية 

etoro-rating

ايتورو وسيط اون لاين رائد  في منصات تداول العملات المشفرة الموثوقة ، يحتوي على محفظة هائلة من العملات الرقمية ، من التوكن و الفوركس . أهم العملات الرقمية المتاحة في eToro هما البيتكوين و الايثريوم و chainlink .

هذا الوسيط يقدم حساب تداول افتراضي. هاته طريقة و اسلوب جيد للتعلم بالنسبة للمتداولين المبتدئين او ذوي الخبرة .الحساب التجريبي يمنحك امكانية تجريب استراتيجيات التداول في سوق حقيقي مع بيانات حقيقية ايضا. الحساب الديمو لايتورو هو بداية جيدة إذا كنتم مهتمين اكثر بتقلبات سعر Link .

المتداولون في الدول العربية يختارون ايتورو نظرا للرسوم و العمولات المنخفضة المطبقة في المنصة . لا توجد رسوم او عمولة و يحتسب 1.9 % كسبريد لسحب الكريبتو .eToro لديها أدوات للتداول الاجتماعي رائعة و مميزة ومتطورة كما أنها رائدة في السوق في هذا المجال . تمنح للمتداولين العرب امكانية نسخ صفقات المتداولين المحترفين . هذا الوسيط اون لاين يمنح مزايا عديدة للمتداولين العرب . كما يمكنك تداول والمضاربة في سعر chainlink من خلاله .وفر العديد من طرق الايداع و السحب ، تنوع العملات الرقمية للتداول والاستثمار فيها ، كما لديه خدمة عملاء على اعلى مستوى تعمل 24/24 ساعة و 7/7 ايام .


02. Binance : محفظة مكتملة للمتداولين على جميع المستويات 

binance-rating

شركة تداول الكريبتو Binance موثوق منها و موجوة في العالم كله. توفر العديد من العملات الرقمية للتداول  ،  كالايثريوم و البتكوين و الريبل. لينانس أكثر من 100 من أزواج العملات للتداول فيها ، من بينها العملات الرقمية و العملات النقدية. لهاته المنصة حسابات Premium ، التي توفر مزايا عديدة .

 بينانس هي ممتازة للمتداولين الأكثر خبرة الذين يبحثون على خدمات للتداول اليومي موثوق منها ، مستخدمو المنصة يمكنهم شراء العملات الرقمية و ايداع اموالهم ببطائق الائتمان . خدمة العملاء في binance مذهلة و رائعة و يقدم اجوبة سريعة على اسئلة المتداولين والمستثمرين . لا يقدم هذا الوسيط محافظ للمبتدئين. يوفر أدوات تعليم محدودة . ننصح Binance بالنسبة لمحبي العملات الرقمية المحترفين الذين يودون التداول برسوم و عمولة منخفضة .


03. Coinbase : شركة تداول مع محفظة متنوعة 

Coinbase-rating

الوسيط coinbase هو وسيط للعملات المشفرة شعبي مع محفظة متنوعة.تمنح الوصول الى العديد من العملات الرقمية برسوم منخفضة . لدى coinbase منصة خاصة صالحة للمبتدئين وخدمة احترافية ،  Coinbase Pr.

تمنح coinbase الوصول إلى محفظات بأرقام سرية  ، وهذا الذي يمكن مالكيها من تأمين أصولهم ، المنصة الاحترافية مجانية وتوفر أدوات احترافية. هذا الوسيط يقدم حلول عديدة للاستثمار للمتداولين على جميع المستويات. coinbase توفر أكثر من 80 عملة رقمية للتداول من بينهم البيتكوين و الايثريوم و اللايتكوين و عملة Chainlink. ننصح بها لمتداولي الكريبتو المحترفين . 


04. Robinhood : وسيط أمريكي شعبي بدون رسوم مع خدمة تسيير الحسابات 

Robinhood-rating

Robinhood هو وسيط أمريكي بدون رسوم شعبي ومعروف مع خدمة تسيير حساب. يمكنك من خلاله التداول في جو شفاف و بدون رسوم على عدم النشاط أو رسوم على الايداع الادنى . Robinhood حاصل على تراخيص من FCA و FSC و SEC من الولايات المتحدة الأمريكية . هو خيار جيد للمتداولين المحترفين في الدول العربية .

هذا الوسيط لديه تطبيق موبايل للتداول مع أدوات وخدمات تداول متعددة.هو خيار اول لمتداولي الكريبتو على المدى البعيد مع أدوات احترافية. منصة الويب موثوق منها ، و لكن Robinhood ليس لديه منصة على الحاسوب .


05. Gemini : تداول العملات الرقمية مع خدمات مناسبة للمبتدئين 

Gemini-rating

الوسيط Gemini من أهم شركات التداول في العملات الرقمية مع خدمات مناسبة للمبتدئين. يمنح العديد من مصادر التعليم و صالح جدا للمتداولين الجدد في الدول العربية. Gemini هو وسيط موثوق منه و لم يتعرض على الاطلاق لاختراق مهم . لديه تأمين صلب مع انظمة امان مميزة.

Gemini هي شركة تداول من الدرجة الأولى للمتداولين المحترفين و المتداولين المؤسساتيين . يمنح خدمات وأدوات للبحث احترافية . Gemini هي شركة تداول مركزية منظمة و تتبع قوانين صارمة . لديهم امكانية تداول أزواج العملات الرقمية مع العملات النقدية  ، كما يمكنك المضاربة على سعر Link  ،هاته البورصة العربية لديها عملة رقمية ثابتة دولار Gemni ذات الرمز USDT .


كيفية اختيار افضل شركات التداول لشراء Chainlink 

نختار افضل شركات التداول لشراء Chainlin بالاعتماد على خصائص متعددة ، بالخصوص الرسوم ، الحساب ، الايداع و السحب . نقوم بكل جهودنا لتقديم المساعدة للمتداولين في البلدان العربية . هدفنا هو مساعدة المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة لاختيار اختيارات ذكية مع أموالهم . لذلك نحن نراجع المزايا و السلبيات ايضا .

الرسوم 

تلعب الرسوم و العمولات  الشفافة في تجربة ممتازة للتداول اون لاين . بعض البورصات في البلدان العربية تقدم رسوم واضحة و سهلة ، البعض الآخر لا ، راجعوا تحليلاتنا الدقيقة حول التداول لمعرفة أكثر حول الرسوم و التداول في العملات الرقمية .

الحساب 

اغلب شركات التداول في الدول العربية تقدم حسابات تداول متنوعة ، البعض يطلب رسوم للحد الادنى للايداع  ، بعض شركات التداول لا يطلب رسوم لانشاء حسابات جديدة . اقرؤوا مراجعتنا الدقيقة لمعرفة تفاصيل حول التداول و مختلف حسابات التداول .

الإيداع و السحب 

الايداع و السحب يجب ان يكون سهلا . تمويل حساب تداول يتطلب وقت إضافي مع بعض شركات تداول الكريبتو مقارنة مع شركات أخرى ، بعض شركات التداول في الدول العربية يطلبون حد ادنى للايداع. راجعوا تحليلاتنا حول التداول و طريق التمويل  . 

الأسواق و الأصول 

كل شركة تداول عملات مشفرة لديها أصول و أسواق خاصة بها. يجب اختيار الوسيط الذي لديه عملات رقمية متعددة لشرائها و تداولها. راجعوا تحليلاتنا المعمقة حول الأسواق للتعرف أكثر على البورصات و الأصول المالية .

منصة التداول 

منصة التداول الاحترافية و الممتازة تجعل من تجربة التداول رائعة. اختاروا منصة صالحة للمبتدئين ايضا مع تنوع الأسواق و الأصول المتداولة . شركات التداول العربية  الموجودة في مراجعتنا هم جديرين بالثقة ، و لكن قد تكون بعض المنصات الصعبة نوعا ما بالنسبة للمبتدئين . اقرؤوا مراجعتنا الدقيقة حول شركات التداول في العالم العربي . 

خدمة العملاء 

خدمة العملاء أمر جوهري للنجاح في التداول اون لاين . شركات التداول الموثوق منها و الجيدة تمنح خدمة عملاء على اعلى مستوى سواء بالمحادثات المباشرة او الايميل او بالجوال .

الأمان 

شركات التداول في البلدان العربية الموثوقة يكون لديها تراخيص من الدرجة الأولى . كما تعتمد على تنظيمات معلوماتية للحماية والامان من الاختراق و من الفيروسات الالكترونية . مراجعتنا الدقيقة تشارك معلومات حول أمان شركات التداول في البلدان العربية. 

كيفية شراء chainlink في البلدان العربية 

احسن شركات الوساطة في العالم العربي لشراء Chainlink هما Gemini  ، Robinhood  ، Binance  Coinbase  ، capital.com و ايتورو . eToro هي شركة التداول من الدرجة الأولى مع خدمات ممتازة للتداول الاجتماعي و العملات المشفرة .كابيتال دوت كوم لديها رسوم جد تنافسية بالنسبة للبلدان العربية . Binance تقدم محفظة متكاملة للمتداولين في جميع المستويات . ننصح ب Gemini بالنسبة للمتداولين المحترفين  الذين يبحثون على تطبيق معتمد وموثوق منه للاستثمار في Chainlink LINK .

عملة Chainlink هي خيار اول للمتداولين في الإمارات العربية المتحدة . ننصح باختيار ايتورو لتداول Link و المضاربة على سعر Chainlink  في البلدان العربية . eToro هي منصة تداول تداول العملات المشفرة مع خدمات تداول اجتماعي ممتازة . هناك اربع محطات سهلة الاتباع لشراء Link عبر ايتورو : 

  1. قم بالتسجيل على ايتورو :  قم بزيارة الموقع الرسمي ل eToro و قم بفتح حساب 
  2. ارسال اوراق اثبات الهوية : من بعد التسجيل  ، يجب ارسال اوراق اثبات الهوية ، جواز السفر أو بطاقة السياقة أو البطاقة الوطنية حتى تتمكن من تفعيل حسابك مع ايتورو .
  3. القيام بإيداع اول : بعد تفعيل حسابك ، يحب القيام بإيداع اول. المتداولين في البلدان العربي لديهم الخيار بين عدة طرق للايداع  كبطائق الائتمان  ، تحويل بنكي ، او مدفوعات إلكترونية .
  4. شراء Chainlink : ابحث على الرمز LINK سيظهر لك سعر Chainlink ، اضغط على العملة و ابدأ بشراء و بيع عملة LINK .

اين اشتري Chainlink في البلدان العربية ؟  

المتداولين المقيمين في البلدان العربية يمكنهم شراء و بيع عملة chainlink مع وسيط للعملات الرقمية. أهم منصات التداول التي ننصح بها هما Binance ، Coinbase ، eToro .

شراء Chainlink مع eToro 

الوسيط ايتورو هو وسيط اون لاين مع أدوات تداول Chainlink موثوق منها . يملك عدد كبير من العملات الرقمية للتداول فيها و كذلك تداول الفوركس . أهم العملات الرقمية الموجودة للتداول في ايتورو هي البيتكوين ، الايثريوم و Chainlink .

هذا الوسيط يقدم حساب تداول افتراضي . هاته طريقة ممتازة و أداة فعالة للتعلم بالنسبة للمتداولين المبتدئين او ذوي الخبرة . التداول التجريبي يمنحك استراتيجية للتداول بأسعار حقيقية وبيانات حقيقية ، فتتداول و كأنك في الحساب الحقيقي ، الحساب ديمو ل eToro هو بداية جيدة للتعلم أكثر حول تقلب سعر LINK .

المتداولين المقيمون في العالم العرب يختارون ايتورو لان الرسوم شفافة .لا توجد رسوم اما السبريد على سحب الكريبتو فهي محددة في 1.9 % ، eToro يوفر أدوات تداول رائدة في السوق. يمكن للمتداولين المبتدئين في البلدان العربية  من نسخ صفقات المتداولين المحترفين. يوفر طرق طرق عديدة للايداع والسحب ، مع تنوع محفظة التداول و خدمة عملاء 24/24ساعة و 7/7 ايام .

 المزايا : بدون رسوم ، امكانية تداول العديد من العملات الرقمية الشعبية ، مرخص و منظم من FCA ، تطبيق جوال متوفر، يمنح حساب تجريبي .

السلبيات : سبريد مرتفع ، عدم توفر توفر بعض العملات الرقمية الصغيرة من حيث القيمة السوقية للتداول .

شراء Chainlink مع capital.com 

كابيتال دوت كوم هي من أهم شركات التداول في العالم العربي لشراء عملة  Chainlink ، تداول الفوركس ، العقود مقابل الفروقات و خدمات العملات المشفرة. حاصلة على تراخيص من الدرجة الأولى مع أنظمة حماية متطورة. تقدم كابيتال منصات صالحة للمتداولين على جميع المستويات.هذا الوسيط يوفر أدوات البحث للتداول في العقود مقابل الفروقات ، كما يمكنك من طرق تعليمية بالنسبة للعملات الرقمية .

شركة التداول capital.com متوفرة في الحاسوب و الويب و على الجوال. منصاتها احترافية وسهلة الاستعمال . تقدم كابيتال دوت كوم افكار تداول متقدمة.الرسوم حول السبريد لتداول زوج BTC/USD يقدر بحوالي 100 pips. 

المزايا : منصة صالحة للمبتدئين ايضا، مرخصة من طرف FCA، منصة تداول احترافية ، سبريد منخفض ، سبريد تنافسي 

السلبيات : عدم امتلاك الأصول عند تناولهم ، عدم وجود الباي بال في الايداع و السحب 

شراء Chainlink مع Binance 

بينانس هي أهم شركة تداول عملات رقمية  في العالم العربي لشراء LINK . هو اختيار ممتاز للمتداولين المحترفين لأنها تقدم مجموعة من الأدوات التقنية و أدوات البحث. منصة Binance هي احترافية جدا مع وجود مجموعة من الانظمة المعلوماتية المتطورة كما يمكنك استعمال الرافعة المالية ، هذا الوسيط يتبع انظمة FCA الصارمة .

لدى بينانس في الدول العربية أدوات تعليمية محدودة للمبتدئين . يقدم بعض الفيديوهات لتعلم كيفية تداول العملات الرقمية. يمنح بينانس مجموعة مهمة من العملات الرقمية للتداول والاستثمار فيها و تقدر بأكثر من 50 عملة مشفرة بما في ذلك عملة Chainlink ذات الرمز Link . لدى الوسيط عملة خاصة BNB التي تمكن من خفض رسوم التداول .

لدى Binance منظومة رسوم واضحة و سهلة و دون رسوم خفية . رسوم التداول تبدأ ب 0.11 % لكل صفقة . حاملي حسابات بينانس يحصلون على تخفيضات عند امتلاك BNB في محافظتهم. الحد الادنى للايداع عند Binance هو 15 دولار أمريكي عند استعمال بطائق الائتمان .

المزايا : أدوات ومؤشرات تحليل فني متقدمة ، وجود دروس تعليمية للمبتدئين ، سبريد منخفض ، تطبيق جوال متوفر ، منصة تداول متقدمة 

السلبيات : ليست سهلة للمبتدئين ، التراخيص المحصلة عليها ليست واضحة 

شراء Chainlink مع Coinbase 

الوسيط Coinbase هو وسيط عملات رقمية أمن مع محفظة متنوعة و وصول لشراء Link . يمنح خدمات ممتازة للمتداولين في البلدان العربية كما لديه سمعة ممتازة . Coinbase يتبع قوانين صارمة و لديه تراخيص من الدرجة الأولى مع أنظمة مالية معروفة . لديه منصة عملات مشفرة ممتازة و رائعة. Coinbase يمنح امكانية الوصول و تداول و شراء العملات المشفرة المشهورة ، كالايثريوم و Chainlink.

هذا الوسيط لديه منصات و خدمات تعليمية ، Coinbase هو اختيار جيد للمتداولين المبتدئين و المحترفين في البلدان العربية. لديه أدوات ووسائل تعليمية والبحث مفيدة .

المزايا : منصة و محفظة امنة ، الوصول الى عشرات العملات الرقمية بما في ذلك البيتكوين و Dash Coin  ، منصة صالحة للمبتدئين  ، الوصول إلى خدمات احترافية مع Coinbase Pro .

السلبيات : رسوم مرتفعة ، أكثر من شركات التداول الأخرى ، لا توجد مراقبة لازمة للمفاتيح الخاصة عند الاحتفاظ بعملات الرقمية في Coinbase .

شراء Chainlink مع Robinhood 

Robinhood هو وسيط تداول امريكي بدون عمولة شعبي ومعروف مع تسيير حسابات و خدمة شراء Chainlink.

لديه منظومة شفافة بدون رسوم عدم النشاط ، كما لا يوجد حد ادنى للايداع . Robinhood لديه تراخيص من FCA ،FSC و SEC في الولايات المتحدة الأمريكية. هو خيار جيد للمتداولين المحترفين في البلاد العربية .

هذا الوسيط لديه منصة ممتازة مع تطبيق جوال و العديد من أدوات التداول ،هو خيار من الدرجة الأولى لمتداولي العملات الرقمية على المدى البعيد نظرا للحلول الاحترافية الموجودة فيه.منصة الويب موثوق منها ، و لكن Robinhood ليس لديه منصة للابتوب .

المزايا : الوصول إلى العملات الرقمية ، الى الاسهم الامريكية  ، الى العملات النقدية و الى صناديق الاستثمار ، منصة بدون رسوم ، عدم وجود حد ادنى للايداع  ، مرخص من منظمات مالية ممتازة 

السلبيات : وصول محدود للعملات الرقمية ، لا يوجد طرق للتمويل ببطائق الائتمان أو المدفوعات الإلكترونية 

شراء Chainlink مع Gemini 

Gemini هو واحد من أهم شركات تداول العملات الرقمية مع خدمات مناسبة للمبتدئين لشراء Chainlink. يقدم مجموعة من المؤهلات التعليمية وهو جيد للمتداولين المبتدئين في البلدان العربية . Gemini هو وسيط موثوق منه ، كما أنه لم يكن موضوع اختراق كبير. لديه تأمين صلب مع انظمة حماية متطورة .

 Gemini شركة تداول من الدرجة الأولى للمتداولين المحترفين و المؤسساتيين. يقدم خدمات وأدوات للبحث احترافية. 

الوسيط Gemini هو وسيط  تداول مركزي يتبع قوانين صارمة . لديه ازواج لتداول العملات الرقمية / العملات الرقمية و العملات الرقمية / العملات النقدية . هذا الوسيط لديه عملة ثابتة دولار Gemini ذات الرمز Usdt .

المزايا : الوصول إلى تطبيقات متعددة لتداول البيتكوين ، رسوم منخفضة للتداول اليومي  ، رسوم منخفضة للسيولة 

السلبيات : منصاته الاحترافية صعبة للمبتدئين ، خدمة عملاء محدودة . 

كيفية شراء Chainlink باستعمال eToro 

المنصة الأكثر امان  في الدول العربية لشراء Link هي eToro . هذا الوسيط اون لاين يقدم خدمات و منصات امنة للمتداولين على جميع المستويات ، هذا الدليل سيبين لك خطوة بخطوة كيفية استعمال ايتورو لشراء Chainlink في الدول العربية .

الخطوة 1: افتح حسابًا مع eToro 

الخطوة الأولى بالنسبة للمتداولين في الدول العربية  ، هي التسجيل في etoro . موقعهم الرسمي يعطي الوصول إلى بيانات تسجيل سهلة . يجب ملء اسمك الكامل، عنوانك ، مصدر دخلك ، تاريخ الميلاد  و بياناتك  .

الخطوة 2: تحقق من حسابك

بعد ارسال المعلومات المطلوبة  ، الخطوة التالية هي التحقق من حسابك ، تمنح ايتورو للمتداولين ببعض الدول العربية إمكانية التداول في حدود 2000 دولار أمريكي قبل التحقق من الحساب ، هذا الحد سيرتفع عند تفعيل و التحقق من حسابك . يجب على مستخدمي المنصة ارسال نسخة لإثبات الهوية و دليل الاقامة . هذا الوسيط جدير بالثقة و يتبع القوانين الصارمة ل KYC بالإمارات العربية المتحدة ، النجاح والتحقق من طرف  KYC إلزامي للمتداولين بالإمارات العربية المتحدة . 

الخطوة 3 : إيداع الأموال في حسابك 

لدى ايتور العديد من طرق تمويل الحساب ، اختر طريقة الإيداع التي تلائمك . بعد اختيار طريقة التمويل ، الخطوة المقبلة هي شراء عملة Link.

الخطوة 4:  شراء Chainlink

عندما يظهر ايداعك في حسابك. ايتورو ستمكن من بداية شراءك الأول للعملات الرقمية . العملات الرقمية لديهم رموز مختلفة . سيؤدي النقر على إحدى الأصول في بدء تداولك .حدد مقدار العملات الرقمية التي تود شراؤها وانقر على إرسال. ستتم صفقتك في بضعة ثواني.

buy-bitcoin-with-etoro

ماهو ChainLink ؟   

Chainlink هو عبارة عن شبكة لا مركزية من العقد على البلوك شين . يمنح معلومات ذكية حول البلوك شين . عملات Link هم مفيدين لتسديد العقود الذكية في Chainlink.عملة LINK هي العملة الوحيدة المستعملة في منظومة Chainlink .

لماذا يجب أن تشتري Chainlink  ؟  

الخبراء يقولون إن Chainlik ستستمر في الصعود ، توقعات عملة LInk إيجابية .هو اختيار من الدرجة الأولى للمتداولين في البلدان العربية  عملة LINK لديها أداء جيد داخلة منظومة امنة . لدى Chainlink ما يزيد عن 1007 شريك عمل و قد حققت معاملات تقدر ب 75 مليون دولار.القيمة السوقية الحالية لعملة Link تفوق 6.5 مليار دولار أمريكي. اقرؤوا تحليلاتنا الدقيقة للتعرف أكثر على العملات الرقمية في الدول العربية . 

ما هو سعر Chainlink  ؟  

سعر عملة Chainlink يتراوح حسب المنصة التي تستعملونها. إذا اخترتم شركة تداول، يجب دفع رسوم إضافية. أغلب منصات العملات الرقمية  يطلبون رسوم او سبريد عند شراء العملات المشفرة. ايتورو لديها رسوم 0% في أصول معينة.

كيفية شراء Chainlink باستعمال Paypal ؟ 

البايبال هو اختيار جيد لشراء Chainlink في البلدان العربية . يجب فتح أو استعمال حساب باي بال موجود. انقر على زر كريبتو في تطبيق أو موقع Paypal .هنا يمكنك اختيار LInk .

للقيام بالصفقة، يحب ان تتوفر على الأموال اللازمة عن طريق بطائق الائتمان او تحويل بنكي. يمكنك شراء العملات الرقمية من Paypal في حدود 1 الى 100 الف دولار في الأسبوع. لا تنسو ان البايبال تحتسب رسوم على شراء العملات الرقمية المختلفة .

كيفية شراء Chainlink باستعمال البيتكوين  ؟  

طريقة أخرى لشراء LINK هى بالبيتكوين BTC، المتداولون في البلدان العربية يستعملون البيتكوين كاش لتمويل حساباتهم . ننصحكم يتخزين عملاتكم الرقمية في محفظات آمنة. الأمان هو أمر جوهري عند استعمال البيتكوين كاش. راجعوا تحليلاتنا المعمقة للمعرفة أكثر حول محفظات العملات الرقمية ، التداول و الأمان . 

اشتروا Chainlink بكل أمان في البلدان العربية 

المتداولون المقيمين في البلدان العربية يجب أن  يستعملوا وسيط مرخص برخص من الدرجة الأولى لشراء Chainlink. عند استعمال  المنصات التي تتبع قوانين صارمة يقل الخطر للمتداولين. ايتورو هو وسيط للتداول الاجتماعي من الدرجة مع سمعة ممتازة. المتداولون في البلدان العربية لديهم وصول إلى خدمات موثوق منها. كما يقدم طرق عديدة للتمويل، بما في ذلك التحويل البنكي و بطائق الائتمان و المدفوعات الالكترونية . 

إذا قمتم بتخزين Chainlink في محفظة ، من الأفضل أن تختاروا محفظة مع مفتاح عالي الأمان ، المحفظات الرقمية تستعمل المفاتيح العمومية و الخاصة. لا يجب مشاركة مفاتيحكم الخاصة مع اشخاص اخرين .

خطورة شراء LINk 

الاستثمار في العملات الرقمية هو أمر يحتوي على خطورة. العملات الرقمية ك LINk  متقلبة الاسعار مع وجود خطورة . اذا اردتم ان لاتخسروا اموالكم ، يجب البدء باستثمارات صغيرة ، Chainlink هي عملة رقمية جديدة و شعبية ، و لكن يمكن أن تكون صعبة بالنسبة للمبتدئين ، اذا اشتريتم عملة LINK بسعر عالي و ثم هبوط سعرها ، فأنتم تأخذون مخاطرة خسارة كل أموالكم . لاتنسوا ان المخاطرة ترتفع مع الرافعة المالية .

منصات العقود مقابل الفروقات CFD تمنح إمكانية استعمال الرافعة المالية مع العملات المشفرة. الرافعة المالية تمنح نفخ ارباحكم بشكل سريع. و لكن هذا فيه مخاطرة الخسارة. العملات الرقمية متقلبة الثمن و لا ننصح للمبتدئين باستعمال الرافعة المالية. اقرؤوا مراجعتنا الكاملة لمعرفة تسيير المخاطر و التداول اون لاين .

بيع Chainlink في الدول العربية 

إذا كنتم تمتلكون LINK في حسابكم و تودون بيعها ، يمنكم القيام بالصفقة في شركة تداول ك eToro .إتورو هو خيار ممتاز للبيع ، و فيه امتيازات عديدة . المتداولون في الدول العربية يجب أن يستعملوا شركات تداول عملات رقمية آمنة .

خلاصة 

عملة Chainlink هي عملة رقمية شعبية ، المتداولون في الدول العربية يستثمرون LINK مع منصات تداول قوية . Link هي عملة آمنة ،  و لكن يجب ان تعرفوا كيف تشترونها ،  من الافضل اختيار وسيط اون لاين مثل eToro للاستثمار في Chainlink ذو الرمز LINK .

هل هناك مخاطرة في التداول في البلدان العربية  ؟

التداول اون لاين فيه مخاطر . و لكن التداول اون لاين هو أمر قانوني في أغلب الدول العربية . المتداولين يجب أن يختاروا منصة تداول مع رخص من الدرجة الأولى ومنظمة من هيئات معروفة . أهم المنظمين لشركات التداول اون لاين هم FCA و CYSEC و ASIC . المنصات الموجودة في هذا المقال موثوق منهم و منظمين.

ما هي المؤسسات التي تنظم العملات المشفرة  ؟

العملات المشفرة ،  من بينها LINK ليسوا منظمين من مؤسسة أو هيئة . العملات الرقمية غير مركزية ،  القليل من الدول التي تتيح للمتداولين تعويض المال عند الخسارة. تحققوا من المؤسسات المنظمة لمعرفة القوانين و النظم .

المحفظة الرقمية ضرورية لشراء Chainlink  ؟

نعم ، المتداولين في الدول العربية يحتاجون إلى محفظة رقمية لتخزين Chainlink . ترك الأموال في البورصة ليس آمن . اقرؤوا تحليلاتنا الدقيقة لمعرفة أكثر حول حسابات الكريبتو و الامان .

هل تداول عملة link حلال او حرام  ؟

نحن غير مؤهلين للاجابة على الاسئلة الشرعية ، ولكن يمكنك فتح حساب عملات رقمية إسلامي وفق الضوابط الشرعية المطلوبة  .

كم من المال أحتاج لشراء LINK  ؟

قيمة المال التي تحتاجه لشراء عملات LINK يعتمد على منصة التداول التي اخترتها ،  شراء LINK في ايتورو يتطلب إيداع أدنى بقيمة 50 دولار. الحد الادنى و الاقصى يعتمد على القوانين الداخلية للوسيط. راجعوا ارائنا الكاملة حول عمليات الشراء للمعرفة أكثر حول العملات الرقمية و الحد الادنى للاستثمار .

كيفية بيع العملات المشفرة في الدول العربية  ؟

بيع العملات الرقمية في الدول العربية أمر سهل. مثال إذا استعملتم eToro ،  ستتمكنون من الوصول الى المحفظة و الضغط على الزر بيع . افضل طريقة لربح المال من الاستثمار في العملات الرقمية هو تحقيق ربح على رأسمال ،  الربح من رأسمال هو بيع العملات الرقمية بثمن أكبر من ثمن الشراء. اقرؤوا ارائنا المتنوعة للتعرف أكثر حول شراء و بيع العملات المشفرة في البلدان العربية

إذا أعجبك هذا المقال ، فاقرأ أيضًا:

المنهجية 

تتمثل مهمة Business24-7 في توفير تقييمات ومراجعات شاملة وغير متحيزة للمزودين عبر الإنترنت. تجربة المستخدم، تجربة الهاتف المحمول، خدمة العملاء، التكاليف والرسوم، الأمان، جودة تنفيذ الصفقات، المنتجات المتاحة على منصاتهم كلها جزء من تقييمنا الذي يمتد لمدة ستة أشهر لمنصة المزوّدين. اعتمد مقياس التصنيف على آلاف نقاط البيانات التي تم إدماجها في نظام التسجيل.

إخلاء المسؤولية:

تنطوي جميع عمليات التداول على مخاطر. أكثر من 80٪ من المستثمرين يخسرون في رهان فروق الأسعار و تداول العقود مقابل الفروقات CFD. نظرًا لأن هذه الأدوات المعقدة تسمح باستخدام الرافعة المالية، فهناك خطر كبير يتمثل في خسارة أموال أكثر من تلك التي قُمت بإيداعها. قبل محاولة المشاركة في رهانات فروق الأسعار و CFDs، ضع في اعتبارك مدى فهمك لها وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

Disclaimer

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site is registered on wpml.org as a development site.