أفضل منصات تداول العقود مقابل الفروقات (CFD)

Page Summary

أفضل منصات تداول CFD “العقود مقابل الفروقات” هي: XTB و Plus500 و eToro و AvaTrade و Interactive Brokers و City Index. أفضل منصة CFD توفر أدوات احترافية هي Plus500. تحظى منصة IQ Option بشعبية بسبب فروق أسعارها المنخفضة. AvaTrade هي منصة CFD مناسبة للمبتدئين. تقدم Pepperstone حدًا أدنى منخفضًا للإيداع وقسمًا خاصّاً بالأبحاث فوق المتوسط.

6 أفضل منصات تداول العقود مقابل الفروقات CFD

  • XTB توفر أفضل تجربة تداول عبر الإنترنت للمستثمرين الجدد.
  • Plus500 تقدم تجربة مميزة لتداول CFD.
  • eToro تقدم تجربة ممتازة في التداول الاجتماعي.
  • AvaTrade تقدم منصة تداول مناسبة للمبتدئين.
  • Interactive Brokers تقدم رسومًا تنافسية وخدمات احترافية.
  • City Index – رسوم تداول فوركس منخفضة، سرعة فتح الحساب وأدوات بحث متنوعة.
مرتبةالوسيطعامّتقييم المنصةأفضل فيموقع الكتروني
# 1XTBأدوات بحث ممتازة4.5/5أفضل تجربة تداول عبر الإنترنتالموقع الرسمي
# 2Plus500أفضل خيار للمحترفين5/5تداول CFD مميّزالموقع الرسمي
# 3eToroحساب تجريبي وأدوات بحث قوية4.9/5تداول اجتماعي ممتاز الموقع الرسمي
# 4AvaTradeرسوم وفروق أسعار منخفضة 4.8/5منصة تداول مناسبة للمبتدئين الموقع الرسمي
# 5Interactive Brokersأدوات بحث متميزة 4.9/5رسوم تنافسية وخدمات احترافية الموقع الرسمي
# 6City Indexسرعة فتح الحساب4.5/5رسوم تداول فوركس منخفضة الموقع الرسمي

أهم منصات تداول العقود مقابل الفروقات CFD في نظرة عامة:

# 1 XTB: أفضل تجربة تداول عبر الإنترنت للمستثمرين الجدد

أفضل منصات تداول العقود مقابل الفروقات

XTB هي وسيط فوركس وعقود مقابل الفروقات CFD مشهور لدى المتداولين الجدد. منظّم جدّاً ويحمل تراخيص من FCA و CySEC. هذا الوسيط مُدرج في بورصة وارسو للأسهم، وهو ما يزيد من موثوقيته.

XTB هو أفضل مزود مناسب للمبتدئين لتجربة التداول. لديه أدوات بحث ممتازة والعديد من المواد التعليمية. تتبع XTB نظام رسوم يتسم بالشفافية.


# 2 Plus500: أفضل تجربة تداول CFD مميزة

Plus500 هو وسيط عبر الإنترنت ممتاز يوفر منصات وأدوات ممتازة. يتيح أدوات تساعد في التداول، تشمل كذلك المفكرة الاقتصادية.
يمتلك هذا الوسيط محفظة شاملة مع منصة خاصة، منصة ويب ومنصة سطح مكتب.

يتوفر على تطبيق جوال احترافي مع وظائف كاملة لتداول CFD. يعتبر هو الخيار الأفضل للمستثمرين المحترفين حيث أن منصاته صعبة التعلّم على المبتدئين.


# 3 eToro: أفضل تجربة تداول اجتماعي

etoro-rating

eToro هو أفضل وسيط تداول اجتماعي برسوم شفافة. لديه افضل التراخيص من ASIC و FCA. يقدم هذا الوسيط منصات رائدة في مجال التداول مع إمكانية الوصول إلى محفظة متعددة الاستخدامات.

يوفر eToro أدوات تداول اجتماعي ذات مستوى عالمي وتطبيق جوال مصمم جيدًا. لدى eToro حساب تجريبي وأدوات بحث قوية. تعد eToro اختيارًا ممتازًا للمتداولين المحترفين، نظرًا لأنها تحتوي على أدوات تعليمية محدودة.

68٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند تداول CFDs مع هذا المزود. يجب أن تأخذ بعين الاعتبار فيما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية قد تؤدي إلى فقدان أموالك.


# 4 AvaTrade: أفضل منصة تداول مناسبة للمبتدئين

أفضل منصات تداول العقود مقابل الفروقات

AvaTrade تقدم عرضًا مثيرًا للإعجاب برسوم وفروق أسعار منخفضة. لديها موقع تعليم وبحث مخصص مع دورات ومقاطع فيديو مجانية. هذا الوسيط لديه تراخيص الدرجة الأولى من FSA و ASIC و IIROC.

AvaTrade لديها العديد من منصات التداول للمتداولين من جميع مستويات الخبرة. تتيح إمكانية الوصول إلى منصة خاصة بها ذات أدوات مفيدة في نسخ التداول. AvaTrade هو الخيار الأفضل للمستثمرين الجدد لأنها توفر العديد من أدوات التعلم.


# 5 Interactive Brokers: أفضل وسيط CFD للمحترفين

أفضل منصات تداول العقود مقابل الفروقات

Interactive Brokers هو أفضل خيار للمستثمرين المحترفين، لأنه يحتوي على العديد من الأدوات المتميزة. هو وسيط آمن مع تراخيص من FCA و SEC. تقدم Interactive Brokers تجربة تداول متميزة مع خدمات رائدة في مجال التداول.

يمتلك هذا الوسيط منصات احترافية توفر أصول وفرص لأبحاث السوق رائعة. تطبيق الهاتف المحمول الخاص به يتيح الوصول إلى أدوات البحث المتميزة، بما في ذلك الرسوم البيانية. منصات الويب وسطح المكتب تركز على المستثمرين المحترفين.


# 6 City Index: رسوم تداول فوركس منخفضة

City Index يوفر تجربة نسخ التداول عالية الجودة وحلول تداول منخفضة التكلفة. لديه فروق أسعار تنافسية، منصات شفّافة والعديد من أدوات البحث.

City Index منظّم بدرجة عالية ويحمل تراخيص من MAS و FCA و ASIC. نوصي به للمتداولين من جميع مستويات الخبرة الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم.


الحكم النهائي

XTB و Plus500 و eToro و AvaTrade و Interactive Brokers و City Index أهم منصات تداول العقود مقابل الفروقات CFD في نظرة عامة:هم أفضل منصات تداول CFD. يوفر XTB أفضل تجربة تداول عبر الإنترنت للمستثمرين الجدد. Plus500 لأنه يحتوي على أدوات ومنصات ممتازة، كما أن eToro هو وسيط رائد في التداول الاجتماعي الذي يتمتع بتجربة تداول مذهلة عبر الإنترنت.

هؤلاء الوسطاء الستة المدرجون في القائمة هم أفضل منصات التداول

ما هو تداول CFD؟

تم استخدام CFDs أولاً من قبل صناديق التحوط ومديري الأصول. تم تداولها لأول مرة في بورصة لندن لعام 1990. يعتمد تداول CFD على أداء الأداة الأساسية. تمثل CFD اتفاقية بين المستثمر ووسيطه تنتهي بعد فترة محددة.

العقود مقابل الفروقات CFDs تعتبر مضاربة، ولهذا السبب يهدف المتداولون إلى التنبؤ بما إذا كان سعر أصل ما سيرتفع أم ينخفض. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لمزيد من المعلومات حول تداول CFD والوسطاء عبر الإنترنت.

كيفية اختيار وسيط CFD؟

اختيار وسيط يعد أمرًا سهلاً إذا كنت تولي اهتمامًا دقيقاً لتفاصيل معينة. مراجعاتنا المتعمقة توفر معلومات مفيدة عن أفضل منصات تداول CFD. CFD.

رسوم

كل شركة وساطة لها نظام رسوم معين. بعض الوسطاء يخصمون عمولات أعلى من غيرهم. رسوم عدم النشاط تستحق أن تؤخذ بعين الاعتبار. معظم الوسطاء عبر الإنترنت يخصمون رسومًا على الحسابات غير النشطة. تحقق من مراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد عن شركات الوساطة والرسوم.

التنظيم

الوسطاء عبر الإنترنت الآمنون يساهمون في تجربة تداول ممتازة عبر الإنترنت. أفضل التراخيص تضمن أن الوسيط لديه تدابير أمان محددة وأن يتّبع القواعد. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لاكتشاف المزيد حول شركات الوساطة وأفضل التراخيص.

خدمة العملاء

خدمة العملاء تعد جزءًا مهمًا من التداول عبر الإنترنت. الدعم السريع والمهني مفيد لجميع المتداولين. قبل اختيار وسيط عبر الإنترنت، يجب عليك التحقق من قنوات دعم العملاء الخاصة به.

التمويل

تمويل حساب التداول يجب أن يتسم بالشفافية والسرعة. لكل شركة وساطة طرق إيداع وسحب خاصة بها. تحقق من مراجعاتنا المتعمقة لمزيد من المعلومات حول الوسطاء عبر الإنترنت وطرق التمويل.

أسئلة متداولة

نقوم بمراجعة وسطاء CFD بحسابات وأموال حقيقية. نتائجنا تعتمد على 105 معيارًا، تتضمّن السلامة، الرسوم والأصول.

شرح العقود مقابل الفروقات CFD؟

CFD تعني عقد مقابل الفرق، وهي منتج مشتقّ لأنها تتيح لك المضاربة على سعر الأصل الذي يتم عنده فتح العقد حتى إغلاقه أي أنك توافق على تبادل فرق سعر الأصل المالي. يمكن أن تكون هذه العقود في أسواق الأسهم، الفوركس، المؤشرات والسلع دون الحصول على ملكية الأصل المالي.

هل تداول CFDs آمن؟

تداول CFD متقلب جدّا. يجب أن يعلم المتداولون أن معظم متداولي CFD يخسرون أموالهم لأنهم لا يقومون بالبحث الكافي ولا يتبعون استراتيجية مجربة. تعرف على المزيد حول تداول CFD والوسطاء من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

هل تداول CFD قانوني؟

تداول CFD يعتبر قانوني في معظم البلدان. هناك بعض الاستثناءات، تشمل الولايات المتحدة الأمريكية، البرازيل، بلجيكا وهونج كونج. المقيمين في هذه البلدان يمكنهم تداول CFDs، لكنهم بحاجة إلى اختيار وسيط منظم خارج بلدهم. اقرأ المزيد حول وسطاء CFD والتراخيص في مراجعاتنا المتعمقة.

لماذا تداول CFDs محظور في الولايات المتحدة الأمريكية؟

لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) كانت ضد خيارات الأسهم خارج البورصة OTC بسبب تقلباتها. تنص SEC على أن التداول بالرافعة المالية يحتوي على مخاطر عالية وأن معظم المتداولين يخسرون أموالهم في تداول CFD.

ما هي أفضل منصة تداول CFD لعام 2022؟

أفضل منصات تداول CFD العقود مقابل الفروقات هي كل منصة ذات تنظيم جيد من قبل هيئات رقابية من المستوى الأول مثل FCA و ASIC و CySec. علاوة على توفر المنصة على نظام رسوم شفاف وتنافسي وكذلك توفرها على بيئة تداول آمنة وسهلة التعلم على المبتدئين. أفضل وسطاء تداول CFD هم XTB و Plus500 و eToro و AvaTrade و Interactive Brokers و City Index.

كيف يتم تداول العقود مقابل الفروقات CFDs في الدول العربية؟

تداول CFDs يتم عن طريق تحديد ثمن الشراء أو البيع لأي أصل حسب تحليل المتداول. بعد ذلك يتم تحديد حجم العقد الذي سيتم به فتح الصفقة. ليس هناك مدة انقضاء عقد CFD بعد تنفيذ الصفقة، بحيث يلزمك أخذ صفقة في الإتجاه المعاكس لغلق الصفقة الجارية. الربح هو الفارق بين سعر فتح الصفقة وسعر إغلاقها ضروب في قيمة العقد.

المنهجية 

تتمثل مهمة Business24-7 في توفير تقييمات ومراجعات شاملة وغير متحيزة للمزودين عبر الإنترنت. تجربة المستخدم، تجربة الهاتف المحمول، خدمة العملاء، التكاليف والرسوم، الأمان، جودة تنفيذ الصفقات، المنتجات المتاحة على منصاتهم كلها جزء من تقييمنا الذي يمتد لمدة ستة أشهر لمنصة المزوّدين. اعتمد مقياس التصنيف على آلاف نقاط البيانات التي تم إدماجها في نظام التسجيل.

كما طُلب من مزوّدي  الخدمة ملء استبيان متعدد النقاط فيما يتعلق بكل جانب من جوانب منصتهم. تم تقديم العروض والتقييمات من قبل غالبية المزودين عبر الإنترنت الذين قمنا بمراجعتهم.

Stefan Grasic، جنبًا إلى جنب مع فريق خبراء المجال لدينا، قاموا بإجراء مراجعاتنا وطوروا هذه المنهجية لتصنيف ما هو الشكل المستخدم في الاستثمار عبر الإنترنت.

تحافظ Business24-7 على معايير تحريرية عالية وتقدم أفضل النصائح والتوصيات. قد تعوضنا المنتجات والشركات التي نراجعها عند النقر فوق الروابط الموجودة في هذا الموقع. انقر أدناه لمعرفة المزيد عن عملية المراجعة ومنهجيتها.

إخلاء المسؤولية:

تنطوي جميع عمليات التداول على مخاطر. أكثر من 80٪ من المستثمرين يخسرون في رهان فروق الأسعار و تداول العقود مقابل الفروقات CFD. نظرًا لأن هذه الأدوات المعقدة تسمح باستخدام الرافعة المالية، فهناك خطر كبير يتمثل في خسارة أموال أكثر من تلك التي قُمت بإيداعها. قبل محاولة المشاركة في رهانات فروق الأسعار و CFDs، ضع في اعتبارك مدى فهمك لها وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

Disclaimer

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site is registered on wpml.org as a development site.