Home غير مصنف ما هي خدمات كوين بيس بالإمارات | شركة تداول العملات المشفرة الحائزة...

ما هي خدمات كوين بيس بالإمارات | شركة تداول العملات المشفرة الحائزة على جوائز في 3 فئات

1206
0
Regal Wallet Banner

شركة كوين بيس (Coinbase) هي بورصة جديرة بالثقة لتداول العملات المشفرة، وهي مشهورة بسهولة استخدام تطبيقها ومنصتها للتداول، حيث أن الشركة تقدم لمستخدميها منصة بديهية ومحفظة استثمارية متنوعة تتيح إمكانية الوصول للعديد من العملات المشفرة. نحن نوصي بمنصة التبادل هذه للمتداولين المبتدئين وكذلك متوسطي المستوى.

ملخص مراجعة كوين بيس: 

  • هي بورصة آمنة للاستثمار في العملات المشفرة وتداولها. 
  • الشركة تتيح لك القدرة على شراء وبيع وتداول العديد من العملات المشفرة، بما في ذلك بيتكوين وأيضًا إيثيريوم. 
  • منصة التداول تقدم واجهة استخدام سهلة للمبتدئين، وذلك غير بساطة عملية فتح الحسابات عليها.
  • نسخة المحترفين من المنصة كوين بيس برو (Coinbase Pro) تقدم لك خدماتها بخواص تداول مفيدة مقابل رسوم أقل. 

نظرة عامة على منصة كوين بيس   

كوين بيس هي بورصة لتداول للعملات المشفرة تتمتع بسجل حافل بالإنجازات، وهي واحدة من أكبر منصات التداول في العالم، حيث تقدم خدماتها للمتداولين من كل مستويات الخبرة، بدءًا من المبتدئين وحتى المحترفين.

كوين بيس هي منصة إرسال واستلام البيتكوين، وقد تأسست في عام 2012 وتطورت كثيرًا منذ ذلك الحين، حيث أنها تدعم الآن تدول العديد من العملات المشفرة الأخرى: المثير للاهتمام هو أن كوينباس هي شركة لامركزية رائدة، فعلى الرغم من أن قيمتها السوقية تجاوزت قيمة عملاق النفط بريتيش بتروليوم، إلا أنها توفر خدماتها في أكثر من 100 دولة دون أن تمتلك مقر رئيسي، وذلك بفضل العديد من الأمور من بينها نظام التشفير القوي الذي تتميز به.

الشركة تقدم خدماتها من خلال 2 من منصات التداول، كل منهما تعمل على حدى، وذلك غير خدمة محفظة العملات المشفرة، وتشتمل المزايا الرئيسية في تقييم شركة Coinbase على ما يلي: 

  • كوين بيس هي منصة تداول للعملات المشفرة مناسبة للمبتدئين، حيث أن موقع الويب وتطبيق الهاتف الذين توفرهما يتميزان بواجهات مستخدم سهلة،
  • كما أن منصات كوين بيس تدعم تداول العديد من العملات المشفرة، بما في ذلك بيتكوين و لايت-كوين و إيثيريوم،
  • ذلك غير أن المنصة تتيح فرصًا لكسب الفوائد للحسابات المؤهلة، حيث إن خدمة كوين بيس إيرن (Coinbase Earn) تمنح فرصة الحصول على عائد صغير من العملات الجديدة للمتداولين،
  • وفوق كل هذا، تقدم الشركة هيكل أسعار تنافسي من خلال منصة كوين بيس برو للمحترفين، وهي منصة تداول نشطة ومتاحة لجميع المستخدمين توفر خواص متميزة مقابل رسوم منخفضة. 

رغم أن سوق تداول العملات المشفرة هذا يحظى بشعبية كبيرة بين المتداولين من جميع مستويات الخبرة، إلا أنه تشوبه بعض العيوب أيضًا، فمن أهم سلبيات كوين بيس:  

  • أن تكاليف المعاملات على منصة كوين بيس عالية، فعلى الرغم من شفافية هيكل رسوم المنصة، إلا أن هذه الرسوم غالية عند التداول على المنصة المركزية، رغم منصة المحترفين Coinbase Pro تقدم أسعارًا أرخص،
  • وأيضًا فيما يتعلق بخدمة العملاء، تقييمات هذه المنصة متوسطة بالمقارنة بباقي المنصات، فعلى سبيل المثال، يشتكي المستخدمون من أن فريق دعم العملاء بالمنصة لا يقدم إجابة سريعة وكافية عند حدوث مشكلات أمن الحساب الخطيرة،
  • وفوق كل ذلك، القائمة المذهلة من العملات الرقمية التي تدعم المنصة تداولها تنتهي عند حدود مبكرة، حيث أن الكثير من العملات غائبة عن المنصة، فهي لا تدعم العديد من أهم العملات المشفرة البديلة لبيتكوين. 

عامةً، نحن نوصي المتداولين من جميع المستويات باستخدام المنصة، فبالرغم من صعوبة حساب ومتابعة الرسوم، إلا أن خدمة كوينباس الأساسية سهلة الاستخدام ومباشرة للغاية. على الناحية الأخرى، خدمة المحترفين تقدم خدمات متقدمة ووتتميز بشفافية هيكل الرسوم والمصاريف. 

تجربة التداول 

تقدم الشركة خدماتها من خلال منصتين، وهما منصة كوين بيس الأساسية ومنصة كوين بيس برو للمحترفين، وكلا البورصتين آمنتين تمامًا وتسمح للمتداولين بشراء وبيع وتداول العملات المشفرة، لكن كل منصة تنفرد بمميزات فريدة لتناسب جميع أنماط التداول. 

المنصة الأساسية 

كوين بيس هي منصة مناسبة للمبتدئين بفضل ميزاتها سهلة الاستخدام، حيث يمكن استخدامها من خلال موقعها الإلكتروني أو تطبيق أندرويد أو تطبيقات آي-أو-إس على هواتف آيفون، ذلك غير أن سوق العملات المشفرة هذا يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح لك بالتداول في أي وقت، ومما يجعل المنصة خيارًا ممتازًا للمتداولين من جميع المستويات، فتسجيلك لحساب على المنصة يوفر لك على الفور كل ما تحتاجه للاستثمار في العملات المشفرة. 

منصة المحترفين 

منصة المحترفين كوين بيس برو هي خيار رائع للمتداولين المتمرسين، وهي متاحة لأي شخص لديه حساب على المنصة الأساسية، حيث تتيح المزيد من الميزات، مثل أنواع التداول المتقدمة، بما في ذلك أوامر الحد والإيقاف غير المتوفرة على المنصة الرئيسية. 

صفحة بدء استخدام كوين بيس

العملات المشفرة المتاحة 

تدعم كوين بيس أكثر من 50 عملة رقمية مختلفة، فهي تتيح التداول في العملات المشفرة الشهيرة، مثل بيتكوين (BTC) و إيثريوم (ETH) و بيتكوين كاش (BCH) و دجكوين (DOGE) و لايتكوين (LTC)، وهذه هي بقية العملات الشهيرة التي تقدمها كوين بيس أيضًا:

  • كاردانو (ADA)
  • سولانا (SOL)
  • عملة يو-إس-دي كوين (USDC)
  • بولكادوت (DOT)
  • لايتكوين (LTC)
  • شيبا إينو (SHIB)
  • يونيسواب (UNI)
  • الجوراند (ALGO)
  • بوليجون (MATIC)
  • ستيلر لومنز (XLM)
  • عملة سوشي سواب (SUSHI)
  • داي (DAI)

المحتويات ذات الصلة: أفضل العملات المشفرة للاستثمار في 2021

الرسوم والمصاريف

تقوم كوين بيس بخصم مصاريف أعلى من منصات تبادل العملات المشفرة المماثلة، حيث أن تبادل العملات المشفرة على عملاق العملات المشفرة تصحبه نوعين من المصاريف، وهما فروق الأسعار ورسوم الاستخدام؛ أما فروق الأسعار أو “السبريد” فهي الفرق بين سعر السوق والسعر الذي يدفعه المتداول للمنصة عند الشراء أو البيع، وقيمة فروق أسعار كوين بيس هي حوالي 0.50٪ (نصف في المائة) من سعر بيع أو شراء العملات المشفرة على المنصة، إلا أن فروق الأسعار قد تختلف بناءً على الأسواق والأصول التي تريد الاستثمار فيها. أما رسوم استخدام البورصة، فهي تختلف اعتمادًا على طريقة الدفع والموقع وعوامل أخرى كثيرة. 

رسوم استخدام كوين بيس حجم التداول 
$0.99 (~واحد دولار أمريكي)10 دولارات أمريكية أو أقل
$1.49 (~واحد ونصف دولار أمريكي) بين 10 و 25 دولار أمريكي
$1.99 (~اثنان دولار أمريكي)بين 25 و 50 دولار أمريكي
$2.99 (~ثلاثة دولار أمريكي)بين 50 و 200 دولار أمريكي

أما بالنسبة للصفقات التي يزيد حجمها عن 200 دولار أمريكي، فتنطبق عليها رسوم على أساس النسبة المئوية بدلاً من الرسوم الثابتة.

معاملات كوين بيس تخضع للعديد من المصاريف، حيث يدفع المتداولون رسومًا مختلفة بناءً على طرق إيداع وسحب الأموال التي يستخدمونها، هذا وتتضمن بعض الرسوم الأقل شيوعًا ما يلي: 

رسوم كوين بيس * طريقة الدفع 
1.49٪ (~واحد ونصف في المائة)الحساب المصرفي
1.49٪ (~واحد ونصف في المائة)المحفظة الدولارية على المنصة
3.99٪ (~أربعة في المائة)بطاقة الخصم/بطاقة الائتمان
مجانًاتحويل بنكي بواسطة غرفة المقاصة الآلية (ACH)
10 دولار على الواردات و 25 دولار على الصادراتالحوالة البنكية
التحويل من العملات المشفرةالتحويل من العملات المشفرة

*تم التأكد من المصاريف بواسطة عمليات تداول تجريبية

التنظيم الحكومي والسمعة 

كوين بيس هي منصة تداول آمنة للعملات المشفرة، وهي تستخدم ممارسات أمنية رائدة في صناعة العملات المشفرة، حيث أنها تقوم بتخزين 98٪ من عملات عملاءها المشفرة بواسطة التخزين البارد في عزلة عن الإنترنت، كما أنها تقدم بوليصة تأمين لحماية مقتنياتك من العملات المشفرة، إلا أن هذه البوليصة لا تغطي الخسائر الناتجة عن الوصول غير المصرح به إلى حسابك. عامًة، رغم أن تخزين النقود على منصة كوينباس هو بالفعل أمرًا نافعًا، إلا أن قد تجني المزيد من النفع إذا فكرت في الخيارات الأخرى. 

كوين بيس هي منصة تبادل معروفة للعملات المشفرة، حيث يتمكن أصحاب الحسابات عليها من الوصول إلى العديد من ميزات الأمان، كما أن المنصة نفسها تستخدم بعضًا من أفضل تدابير الأمان في الصناعة، مثل المصادقة المكونة من خطوتين. كما أنها تسمح بإمكانية تسجيل الدخول بالبيانات البيومترية وتقوم بتشفير البيانات؛ اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد حول تداول العملات المشفرة وأمانها. 

كيفية فتح حساب على كوين بيس 

فتح حساب على منصة كوين بيس هو أمر سهل للغاية، فأول خطوة هي إرسال صورة من بطاقة الهوية الخاصة بك للتأكد من هويتك، ثم عند اجتياز حسابك لعملية التحقق، ستحصل على إمكانية الوصول إلى المنصة. يمكنك بعدها شراء وبيع العملات المشفرة حسب حدود الحساب الخاص بك. 

تسجيل حساب في كوين بيس

لإنشاء حساب على كوين بيس، اتبع الخطوات التالية: 

  1. توجه لموقع Coinbase.com من جهاز كمبيوتر، أو قم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول. 
  1. انقر فوق Get Started للبدأ. 
  1. قم بإدخال بياناتك الشخصية، بما في ذلك اسمك الأول في خانة First name واسم عائلتك في خانة Last name وعنوان بريدك الإلكتروني في خانة Email وكذلك بلدك والبيانات الأخرى. 
  1. ثم اختار كلمة سر وضعها في خانة Password. 
  1. وافق على اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية من خلال الضغط على المربع الأبيض الصغير. 
  1. اضغط فوق زر Create Account لإنشاء حساب. 
  1. قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. 
  1. استكمل التحقق من الهوية من خلال إرسال بطاقتك الشخصية. 
  2. اربط وسيلة دفع وابدأ في استخدام حساب كوين بيس الخاص بك. 

دعم العملاء 

خدمة العملاء هي التركيز المركزي لما نقدم من مراجعات، وكوين بيس تمتلك خدمة عملاء من المستوى المتوسط، حيث يصعب الوصول إلى أحد أعضاء فريق دعم العملاء لديهم. لكن منصة التبادل هذه تقدم صفحة بالأسئلة الشائعة بالإضافة للدعم عبر البريد الإلكتروني وكذلك من خلال الدردشة الآلية ونظام مكالمات الهاتف الآلية. 

مقارنة بين كوين بيس وشركات العملات المشفرة الأخرى  

كوينباس هو سوق رائد للعملات المشفرة، وله منافسون كبار مثل جيميني (Gemini) و بينانس (Binance) و كراكن (Kraken) و إف تي إكس (FTX) و كيوكوين (KuCoin)، فمتابعو العملات المشفرة وعشاقها يستخدمون العديد من منصات التبادلات والبورصات والمحافظ الرقمية للوصول إلى مختلف العملات المشفرة. 

مقارنة بين منصة جيميني و كوين بيس للعملات المشفرة  

تمامًا مثل كوين بيس، شركة جيميني تمتلك منصة سهلة الاستخدام للمبتدئين، حيث تقدم العديد من الموارد التعليمية مما يجعلها الاختيار الافضل لمتداولي العملات الرقمية الجدد، ذلك غير أنها لم تتعرض أبدًا لأي اختراق كبير، مما يجعل جيميني تبرز بين المنصات الأخرى بفضل التأمين ضد الحوادث ومستوى الأمن القوي الذان تقدمهما.

شركة Gemini هي المنافس المباشر لشركة Coinbase، فكلاهما يقدم خدمات ممتازة، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية الجديرة بالاعتبار: 

  • مصاريف جيميني تتبع هيكل رسوم ثابتة، بينما كوين بيس تعتمد على فروق الأسعار بين قيمة العملة السوقية وسعرها على المنصة. 
  • يقع مقر كلا الشركتان في الولايات المتحدة وكلاهما يخضعان لتنظيم جهاز مكافحة الجرائم المالية (FinCEN) الأمريكي.
  • منصة كوين بيز الأساسية تشبه منصة جيميني الأساسية، بينما منصة المحترفين كوين بيس برو تشبه منصة أكتيف تريدر (Active Trader) التابعة لجيميني. 

تقدم منصة كوين بيس فوائد تصل إلى 5٪ على عملات محددة فقط، في حين أن منصة جيميني تقدم فوائد على جميع العملات المشفرة المتاحة عليها تقريبًا، وبمعدلات تصل إلى 7.4٪. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد حول الخدمات المتوفرة في Gemini. 

مقارنة بين منصة بينانس و كوين بيس للعملات المشفرة  

بينانس هي منصة تبادل منخفضة المصاريف تتميز بالعديد من الخواص، وهي الخيار الأفضل للمتداولين النشطين والمتمرسين، كما أنها تقدم بعض أدوات التعلم التي يمكن للمتداولين الجدد الاعتماد عليها، بالإضافة إلى سماحها بحد أدنى منخفض لحجم عمليات التداول بمعدل 10 دولار فقط. 

منصة Binance أيضًا تمثل منافس قوي لشركة Coinbase، حيث أن كلتا المنصتين تقدمان خدمات ممتازة، لكنهما تختلفان في بعض الجوانب الرئيسية، مثل: 

  • تقييمات فريق خدمة العملاء في بينانس متوسطة، لكن أحد عيوب كوين بيس هو التقييمات السلبية لمنصتها بسبب تأخر أوقات الاستجابة. 
  • منصة بينانس تقدم خدمات التبادل وخيارات التداول الخارجي للعملاء المميزين من أصحاب الثروات الكبيرة والمؤسسات. 
  • تتمتع منصة Binance بهيكل رسوم رخيصة، حيث أن رسوم المعاملات منخفضة للغاية وتصل حتى 0.10٪ (واحد من عشرة في المائة)
  • منصة بينانس متاحة باللغة العربية ولديها محتوى كثيف بلغة الضاد، على عكس كوين بيز التي لم توفر دعم اللغة العربية بعد.

بينانس هي منصة تداول شهيرة للعملات المشفرة وتوفر الكثير من الخدمات المختلفة، أما كوين بيز فميزتها الأساسية هي كونها بورصة بيتكوين الأشهر والجديرة بالثقة. يمكنك قراءة مراجعاتنا المتعمقة الأخرى لمعرفة المزيد حول الخدمات المتوفرة في بينانس (Binance). 

محتوى ذو صلة: مراجعة بينانس بالولايات المتحدة

مقارنة بين منصة كراكين و كوين بيس للعملات المشفرة 

شركة كراكين (Kraken) هي بورصة تبادل مثيرة للاهتمام ومتوفرة في 185 دولة، حيث أنها الخيار الأفضل لشتى المتداولين من الأفراد والمؤسسات، كما أن كراكن تتميز بهيكل مصاريف ممتاز وخدمات آمنة. تقدم شركة كراكين خدماتها من خلال منصتين للمتداولين على جميع مستويات الكفاءة، كما تدعم منصات Kraken أكثر من 50 عملة مشفرة بديلة لبيتكوين، بما في ذلك عملة دجكوين (Dogecoin). 

شركة كراكين هي منافس ثقيل لمنصات Coinbase، حيث أن كلا البورصتان تقدمان خدمات ممتازة، لكنهما مختلفتان في بعض الجوانب، وهي:

  • خدمات كراكين مناسبة للمبتدئين، كما أنها توفر منصة تداول للمستثمرين الأكثر نشاطًا، وعلى الناحية الأخرى كوين بيز تقدم واجهة استخدام سهلة وخدمات بسيطة ومباشرة.
  • منصة كراكين برو (Kraken Pro) للمحترفين هي منصة تداول مميزة للمستثمرين النشطين، وهي مشابهة لمنصة كوين بيس برو للمحترفين، حيث تركز خدماتها على المتداولين المتمرسين.
  • بالنسبة لمصاريف الاستخدام، فمنصة المحترفين كراكين برو تتميز برسوم منخفضة، أقل من رسوم منصة كراكن الرئيسية وغيرها من منصات تبادل العملات المشفرة. 

شركة Kraken تقدم بورصة لتبادل العملات المشفرة في العديد من البلدان، ولديها العديد من الخدمات للمبتدئين والمحترفين، وهي منافس مباشر لمنصة كوين بيز التي تمتلك هي الأخرى منصة مناسبة للمستثمر المبتدئ والمستثمر المحترف أيضًا. اقرأ مراجعتنا المتعمقة لمعرفة المزيد حول خدمات كراكن. 

محتوى ذو صلة: مراجعة كراكن

الخلاصة 

كوين بيس هي المنصة الرائدة في سوق تداول العملات المشفرة، حيث تتميز بواجهة استخدام سهلة وخاصيات أمان قوية، مما يجعل منصات Coinbase الخيار الأفضل لأي متداول يريد الاستثمار في العملات المشفرة، فالمنصة تمنحك إمكانية الاستثمار في محفظة واسعة من العملات الرقمية باستخدامات عديدة، بما يشمل أكثر من 50 عملة رقمية مختلفة.

أسئلة شائعة 

نحن نقوم باختبار ومراجعة منصات تبادل العملات المشفرة باستخدام حسابات وأموال حقيقية، حيث تعتمد النتائج التي توصلنا إليها على 105 معيار مختلف، بما في ذلك الأمن السيرباني للمنصة وسهولة استخدامها والعملات المشفرة المتاحة عليها.

هل شركة كوين بيس آمنة وموثوقة؟

تداول العملات المشفرة هو نشاط محفوف بالمخاطر، والعملات المشفرة لا زالت أصول مضاربة، لكن شركة كوين بيز تقدم بورصة آمنة للمتداولين من جميع المستويات، وإن كنت تتساءل “هل Coinbase شركة نصابة؟” فالإجابة هي أنها تتمتع بسمعة طيبة بفضل تدابيرها الأمنية المتقدمة للغاية مقارنة بباقي الصناعة. يمكنك أيضًا استطلاع مراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد حول تبادل العملات المشفرة وأمانها والمخاطر المرتبطة.

كيف أسحب أموالي من كوين بيس؟

سحب أموالك من Coinbase أمر بسيط للغاية، حيث يمكنك إخراج أموالك من المنصة بخطوتين فقط:
1. بيع عملاتك المشفرة على منصة التبادل. (وستظهر بعدها أموال عملية البيع في محفظتك الدولارية).
2. قم بسحب أموالك بالدولار الأمريكي من حسابك على كوين بيز إلى حسابك المصرفي.
هناك طريقة أخرى لسحب الأموال من المنصة، وهي تحويل الرصيد إلى محفظة رقمية خارجية. قم بقراءة مراجعاتنا المتعمقة لتعرف المزيد حول سحب الأموال والرسوم المرتبطة.

ما هو كوين بيس إيرن (Coinbase Earn)؟ 

شركة كوين بيز تدعم المتداولين الجدد من خلال تزويدهم بمركز تعليمي مخصص يحتوي على دليل للمبتدئين ومعلومات قيمة حول كيفية استخدام العملات الرقمية، وبرنامج Coinbase Earn هو فكرة المنصة الرائعة لتحفيز المتداولين على التعلم من خلال التبادل، حيث أن البرنامج يقدم مقاطع فيديو قصيرة ومسابقات حول العملات المشفرة البديلة، فعندما يستخدم أحد المتداولين موارد تعلم المتاحة بالمنصة، تقوم المنصة بإيداع كمية صغيرة من تلك العملة في محفظته كمكافأة.

من هو المنافس الرئيسي لشركة كوين بيس؟ 

أحد أهم منصات تبادل العملات المشفرة الأخرى هي شركة Gemini. وفي حين أن كلًا من شركتي Coinbase و جيميني هما شركات أمريكية تسمح بالوصول للعديد من العملات المشفرة، إلا أن هناك بعض الاختلافات بينهما، حيث أن كوين بيز تقدم لمستثمريها فوائد على عملات محددة فقط بمعدل يصل إلى 5٪ من قيمة تلك العملات، بيما تدفع شركة جيميني فوائد على جميع العملات تقريبًا وبمعدل يصل إلى 7.4٪. جيميني هي بورصة يمكن الاعتماد عليها لتبادل العملات المشفرة، وهي مناسبة للمتداولين من جميع المستويات. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لاكتشاف المزيد من المعلومات حول شركة Gemini.


Related:
Crypto.com Review
Binance US Review
Kraken Review
BitOasis Review
Cex.io Review
Bittrex Review
Bitfinex Review
BitPanda Review
Bitstamp Review
Gemini Review
Coinmama Review
HitBTC Review
Kucoin Review
Huobi Review
Uniswap Review
Gold Age Review
Liberty Reserve Review
CoinSpot Review
Coinjar Review
Coinfloor Review
CoinCorner Review
Rain Review
FTX Review
Bitso Review
BitMex Review
BitFlyer Review
BitClout Review
Bittylicious Review
Poloniex Review
Shapeshift Review
Coin Nerds Review
CoinSwitch Review
Cryptopia Review
Changelly Review
CoinMena Review
Luno Review
Mercatox Review
Okex Review
Paxful Review
VirWox Review

Methodology 
Business24-7 aims to help those interested in cryptocurrency make safe and informed investing decisions. We are dedicated to offering our readers unbiased reviews of leading cryptocurrency exchanges for traders at all levels. Cryptocurrency exchanges are included in our reviews if they are safe, liquid, regulated by proper authority, or decentralized. 

Disclaimer:
All trading involves risk. More than 80% of investors lose in spread bet and CFD trading. As these complex instruments allow for the use of leverage, there is a high risk of losing more money than you have deposited. Before attempting to participate in spread bets and CFDs, consider how well you understand them and if you can afford to lose your money.

Previous articleتداول العقود الآجلة في الإمارات – دليل خطوة بخطوة للمبتدئين
Next articleكيفية شراء chainlink في الدول العربية
Braden Chase is an investor, trading specialist, and former research specialist for Forex.com who helps aspiring investors develop the confidence and habits they need to make an income from the market. Braden has served as a registered commodity futures representative for domestic and internationally-regulated brokerages and has also spoken & moderated numerous forex and finance industry panels across the globe.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here